ابراج اليوم الاثنين, 18 شباط 2019


حظك اليوم مع الابراج اليومية على الصعيد العاطفي و المهني و الصحي مقدمة من اشهر علماء الفلك. توقعات الابراج لهذا اليوم.


الوصول السريع لمحتويات الصفحة


ويب سي

برجك اليوم

لا أحد يشعر بالقلق بشأن المواقف بسهولة ، اليوم ، قد تستولي عليك موجة من خيبة الأمل.  لديك بعض العقبات بشأن الأمور المالية  حاول أن تعطي لها بعض التفكير العميق وسوف تصنع  الحلول بالتأكيد

حب

هناك مؤشرات تدل على أنك قد تبدأ علاقة جديدة  حيث يلفت انتباهك شخص مثير للاهتمام. ومع ذلك ، يجب أن تعطي هذه الفكرة دراسة شاملة وتفكير عميق  قبل القيام بأي شيء بشكل مندفع. تأكد من قرارك حتى لا تواجه خيبة أمل جديدة .

مهنة

كونك قويًا وملهمًا للآخرين ستساعدك مهاراتك القيادية ومهارات الاتصال القوية الخاصة بك على احتلال مركز مهني مهم  استغل  هذه الفرصة وعبّر عن نفسك بوضوح اليوم.

المالية

سيكون مفتاح تحسين وضعك  المالي هو الإعلان والترويج لنشاطك التجاري اليوم. تأكد من أن لديك حملة إعلانية ذكية ، وأن الأموال التي تنفقها في هذا المشروع ستنفق بشكل جيد.

الصحة

قد  تعاني من ألم في المفاصل , قم ببعض التمارين  للتخفيف من الإجهاد البدني وسوف تكون بخير قريباً .


الثلاثاء, 19 شباط 2019
ويب سي

برجك اليوم

أنت تركز في عملك لدرجة أنه في العديد من المرات تفشل في رؤية مجالات الحياة الأخرى , تعطي وقتك الأكبر لعملك , مما يجعل حياتك رتيبة نوعاً ما , اليوم ترغب في الاسترخاء و الخارج للحصول على شيء مختلف .

حب

اليوم هو يوم لإخبار شخص ما بإعجابك , قد يكون صديق قديم , لا تخف من التعبير  لأن المشاعر التي تعبر عنها اليوم من المرجح أن تؤدي إلى تغيير إيجابي للغاية في حياتك هذا الشخص سوف يكون راغبًا في الرد على مشاعرك.

مهنة

على الرغم من أنه قد يتم تسويتك في منصبك الحالي ، بإمكانك تحديد نقاط ضعفك والعمل على تحسينها الآن , حيث تشير التوقعات إلى تغيير بعض  المناصب في وقت قريب .

المالية

اقرأ التفاصيل الدقيقة بعناية قبل الانتهاء من أي صفقة اليوم حيث يتم الإشارة إلى بعض الأخطاء , يجب أن تكون حذراً من المخاطر المرتبطة بالصفقة  فقد تفوتك بعض المعلومات الهامة

الصحة

صحتك جيدة للغاية , ما عليك إلا الاستمرار في النظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية , كما أنه من الأفضل أخذ وقتاً كافياً للاستراحة من ضغط العمل ومن ثم تستعيد نشاطك بشكل أقوى .


الثلاثاء, 19 شباط 2019
ويب سي

برجك اليوم

أنت طباخ رائع وتستمتع برؤية الناس يستمتعون بالطعام الذي تعده , قم بإعداد طبق اليوم ، وشاركه مع الأشخاص الذين تحبهم , هذا سيساعدك على الاستمتاع بتناول وجبة جيدة. ولحسن  الحظ أنت لا تعاني من الوزن الزائد ، لذلك استمتع وتلذذ بوجبتك , اللون الأرجواني سوف يثبت لك الحظ اليوم .

حب

اليوم أنت تريد أن تسرق بعض اللحظات مع حبيبك ، بعيداً عن أعين الأصدقاء والعائلة  ، سيكون وقتاً رائعاً لكن حاول أن تكون مبدعا ًفي انتقاء المكان المناسب لأن  هذه الذكريات ستبقى معك إلى الأبد.

مهنة

اليوم قد تجد أن لديك فرصة للسفر للعمل ، والتي سوف تجعلك سعيداً جداً و ستعزز سمعتك المهنية كما أنك ستجني من خلالها مكاسب مالية جيدة رغم أنها ستكون رحلة قصيرة .

المالية

احذر من هؤلاء الأصدقاء الذين يطلبون منك المال دائمًا , سيكون من المستحسن حجب أي قروض مالية في هذا الوقت. قد يطلب منك أحد الزملاء المساعدة التي قد تضعك في موقف صعب اليوم, حاول أن تتدارك الموقف وتتعامل معه بطريقة ذكية

الصحة

كن حذرا أثناء القيادة اليوم. تشير العلامات إلى أنك قد تتورط في حادث بسيط على الطريق ، تأكد من تثبيت حزام الأمان الخاص بك .


الثلاثاء, 19 شباط 2019
ويب سي

برجك اليوم

أنت مبدع ، ذكي وشجاع لا يوجد الكثير مثلك , عائلتك وأصدقائك وزملائك في العمل يحبونك لأنك تستحق ذلك , كما أنك تتعاطف معهم باستمرار, إن ارتداء أي شيء ذهبي اللون سيثبت لك الحظ اليوم.

حب

اليوم تتبع أين يتم توجيه مشاعرك الرومانسية , يبدو أنها تبتعد عن شريك حياتك. لا تترك انطباعًا مفرطًا لدى الآخرين الذين يظهرون فجأة على الساحة ويحاولون أخذ اهتمامك وإبعادك عن شريكك فإن علاقتك الحالية متينة وتتطلب منك أن تصبح أقوى وأفضل , حافظ عليها

مهنة

اليوم تجد أنك ترغب في استشارة شخص فيما يتعلق بقضية إشكالية في العمل. لقد أصبحت هذه القضية تتحول إلى مشكلة كبيرة خارجة عن سيطرتك الآن. يمكنك محاولة البحث عن المشورة والتوجيه ، قد يكون أفضل رهان لحل الإشكالية  الانتظار لمدة يوم أو نحو ذلك

المالية

يوم مربح ويبدو أن جميع أفكارك ستنجح  , إذا كنت ترغب في  مشروع جديد اليوم تأكد من رأس المال وكيفية مناقشة  الخيارات المتاحة أمامك

الصحة

أولئك الذين يعانون من أمراض القلب والدورة الدموية  , اليوم تبدأ بالتعافي من المشاكل المطولة. يجب عليك الاستمرار في  العلاج وإيلاء اهتمام خاص لنظامك الغذائي.


الثلاثاء, 19 شباط 2019
ويب سي

برجك اليوم

على الرغم من أن لديك طاقة وفيرة , لكنك  مثل أي شخص آخر ، تتعب وتحتاج إلى إعادة شحن طاقتك  من حين لآخر.  اليوم  ,أصبحت تعتمد على شخص ما لاستكمال المهام غير المكتملة ارتدِ شيئًا من اللون الأبيض من أجل السلام والحظ.

حب

من المحتمل أن تعاني اليوم من بعض سوء الفهم أو الخلاف مع شريك حياتك ، وسوف تواجه صعوبة في معرفة كيفية التعامل معه. ومع ذلك  سوف تبهر شريكك في مهاراتك الدبلوماسية والاقتراب منه بحنان و حب

مهنة

اليوم هو اليوم الذي يجب أن تفكر فيه في بعض التغييرات التي حدثت في مكان عملك ورسم مسار لكيفية البناء على هذه التغييرات لمصلحتك النهائية  حافظ على تركيزك على أهدافك والعمل بثبات تجاهها. ستجد أنه لا يمكن لأحد أن يمنعك من تحقيق أهدافك.

المالية

المكاسب النقدية  تأتي بلا جهد اليوم قد لا يكون من خلال شيء مثل الميراث. ربما ورقة يانصيب , تأكد من أنك لا تنفق كل شيء على الفور و كن حكيماً مع القرارات المالية الخاصة بك.

الصحة

اليوم سوف تجد نفسك تعاني من بعض الألم الذي ينشأ في مشكلة صحية صغيرة يمكن علاجها. يمكن أن يكون هذا ألم في الأسنان ، أو صداع ، عالج الألم اليوم ومن المرجح أن تختفي المشكلة قريبًا.


الثلاثاء, 19 شباط 2019
ويب سي

برجك اليوم

أنت منضبط جدا وصبور مع عملك ، ستعمل اليوم على  غرس هذه القيم في الآخرين أيضا. سوف تحفز الناس وتلهمهم للقيام بعمل أفضل. سوف تشعر بالحيوية الكافية لممارسة الصبر مع عائلتك وزملائك في العمل وتدرك أن هناك إمكانات هائلة في العديد من اقتراحاتهم. أحيانًا ، الأشخاص الذين لا تتوقعهم ، يقدمون أفضل الأفكار الإبداعية. اليوم ، قد تجمع اقتراحات رائعة منهم وتخطط لتنفيذها في مشروعك القادم

حب

إذا كنت عازبًا ، قد تقابل اليوم شخص مثير للاهتمام وربما يكون شريك حياتك الذي تبحث عنه وإذا  كنت في علاقة ، فسوف يعبر لك شريكك عن مدى ما تعنيه له سيكون يوم للاعتراف بالمشاعر وتقديم أسمى ما لديه من أحاسيس ليسعدك .

مهنة

من المحتمل أن يتم تكليفك بمسئولية هامة في العمل اليوم. ومع ذلك ، لكي تخرج فائزًا ، سيكون عليك أن تكون قادرًا على تحفيز الآخرين وتوجيههم , هذه المهمة ستزيد من فرصك المهنية.

المالية

يجب أن تتعاون مع أشخاص مبدعين ومتفانيين سيكون من مصلحتك إذا كنت تعتمد تكنولوجيات جديدة ، لأنها سوف تسمح لك لمواكبة التغيرات السريعة وتتيح لك الاستفادة من مهاراتك. هذا هو الوقت المثالي لتوجيه طاقتك نحو تحقيق أهدافك المالية.

الصحة

لا تتجاهل أي ألم صدري أو مرض في الحلق قد تعاني من الآن فاحرص فقط على الحصول على قسط كافٍ من الراحة وشرب الكثير من السوائل . إذا وجدت أن الأمر يزداد سوءًا ، راجع الطبيب.


الثلاثاء, 19 شباط 2019
ويب سي

برجك اليوم

ليس من مسؤوليتك  التأكد من أن الآخرين سعداء طوال الوقت. يمكنك فقط العمل بمثابة دعم لهم. ليست هناك حاجة  لاستيعاب كل الاهتزازات السلبية القادمة منهم. دع الكون يعتني بذلك.

حب

اليوم سوف تجد أن قلبك مفتوح حقاً لشريك حياتك. التواصل المفتوح والنزيه هو حجر الزاوية في علاقتك ، ولكن في بعض الأحيان لا تخرج الكلمات بشكل جيد. اليوم سوف تكون راضيا عن كيفية التعامل مع الشريك. سوف تكون علاقتك أقوى بكثير بعد التعبير عن مشاعرك.

مهنة

إذا كنت تبحث عن تغيير وظيفتك أو مهنتك مؤخرًا ولكنك لم تتمكن من إجراء التبديل ، فقد تجد أن شريكًا أو زميلاً يعطيك يد المساعدة اليوم. اقبل هذا العرض من المساعدة مع الامتنان ، لأنه سيساعدك في الوصول إلى المكان الذي تريده

المالية

إذا كنت قد خططت لإنهاء عملك في بلدك الأصلي وبدء ذلك في مكان آخر هذا الوقت قد لا يكون مناسبًا لذلك. تجنب إجراء أي تغييرات كبيرة خلال هذه الفترة والانتظار لبعض الوقت.

الصحة

الوزن الزائد يمكن أن يسبب بعض المشاكل الجسدية اليوم  لذلك يجب عليك زيادة نشاطك البدني و التغلب على جميع المشاكل الجسدية والعاطفية ، سيساعدك على عيش حياة رائعة  وممتعة.


الثلاثاء, 19 شباط 2019
ويب سي

برجك اليوم

واحدة من نقاط القوة لديك هي البراعة في اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب. اليوم ، ستكون قادر على اتخاذ قرار هام في مكان عملك. هذا يمكن أن يدعو الكثير من التقدير من زملائك في العمل ، هذا سيجعلك تشعر بالرضا .

حب

تتزايد المشاعر الحميمة في هذا الوقت بينك وبين شريكك. إما أنت أو شريكك يريد جعل العلاقة أعمق وأكثر تطور لذلك  تأكد من مشاعرك وقراراتك بشأن العلاقة , ربما تتطور إلى خطوبة أو زواج  كن منفتحًا لأخذ علاقتك إلى مستوى جديد

مهنة

حتى لو كانت وظيفتك تسير على ما يرام ، فقد تجد أن أي قطاع تتواجد فيه ، يفتح اليوم فرص عمل جديدة لم تكن تتوقعها. سيكون لديك المزيد من العمل في المستقبل القريب

المالية

سوف يضيء منزلك من المكاسب اليوم سوف تحصل على عرض مربح للغاية. استخدم جميع مهاراتك الإبداعية للتأكد من قدرتك على الاستفادة الكاملة من جميع الفرص التي تتخطى مسارك.

الصحة

يمكن لموقف تشاؤمي أن يؤدي إلى بعض المشاكل الصحية  اليوم.  كن متفائلاً واشترك في الأنشطة التي تقلل من التوتر والقلق وستتمكن من التمتع بحياة صحية ونابضة بالحياة.


الثلاثاء, 19 شباط 2019
ويب سي

برجك اليوم

إذا كنت تعتقد أنك غير قادر على الوصول إلى قرار حول بعض المشاريع ، فما عليك سوى تغيير منهجك تجاهه. تذكر ، لا يوجد أبدا طريقة واحدة لمعالجة مهمة ما. حافظ على خياراتك مفتوحة وجرب طريقة غير تقليدية اليوم. كن واثقًا في قدراتك الخاصة.

حب
هناك إشارة إلى الانفصال , المشاكل  هذه العلاقة بدأت تتراكم ربما  تكون أسباب انفصالك تافهة جدًا وقد تفقد شخصًا رائعًا في حياتك ، لذا فكر بروية ولا تتسرع . حاول أن تكون منطقيًا وهادئًا في عملية صنع القرار لتختار الطريق الصحيح .

مهنة

إذا كنت تسافر للعمل ، فمن المحتمل أن يُطلب منك الذهاب في مهمة اليوم. يمكنك أن تتوقع أن تكون رحلتك مثمرة. ثق بأدائك وقدم نفسك بوضوح , سيكون يوم رائع مهنياً

المالية

قد تشعر بالحرج من وضعك المالي الحالي. فقط قم بإدارة الأمور  ، دون اتخاذ أي قرارات مالية كبيرة ، وسوف تكون في طريقك للخروج من الضيق في وقت قصير

الصحة

استمر في تناول الطعام بشكل صحيح ، حافظ على نظام غذائي صحي ومارس الرياضة , أنت بصحة جيدة للغاية ما عليك إلا الحفاظ عليها والاعتناء بها


الثلاثاء, 19 شباط 2019
ويب سي

برجك اليوم

 لديك عقل عملي وكريم في حين تقدم اقتراحات للآخرين. لكنك تتردد دائمًا قبل أن تطلب المساعدة بسبب ثقتك في قدراتك الخاصة في التعامل مع أي موقف. إن ارتداء اللون الأحمر سيثبت لك الحظ اليوم.

حب

الأفكار الخاصة بلقاء شريكك المثالي حاضرة في ذهنك دائماً , الخبر السار هو أنه من المؤكد أنك ستكتشف ذلك الشخص قريبًا, إما في حفل أو عن طريق الصدفة , لا يمكنك توقع اللقاء لكنه رائع بالفعل .

مهنة

لقد كانت الأيام الأخيرة إيجابية بالنسبة لك ، ويمكنك اليوم الاستمتاع بالنجاح الذي حققته  مؤخرًا. سوف تقترب الرحلات اليوم ويجب عليك التفكير في ما تم تحقيقه. سوف  تلاحظ جهودك وستكافئ في الوقت المناسب. هذه الرحلة لن تذهب سدى.

المالية

من المرجح أن يكون اليوم مربحًا , تأكد من أنك تدير المال بشكل جيد لأنك لا يمكن أن تتوقع أن تستمر أوضاعك المالية بهذا الشكل للأبد.

الصحة

سوف تتمتع بالصحة الجسدية والعاطفية اليوم. هذا سيقلل من الإجهاد الذهني وسيساعدك أيضًا على تحقيق الرفاهية والشعور بالراحة .


الثلاثاء, 19 شباط 2019
ويب سي

برجك اليوم

أنت تحظى بشعبية كبيرة من  الأصدقاء ولكن لا تظهر جانبك العاطفي أمام الجميع , حتى لا تؤذي مشاعرك أو تصاب بخيبة أمل , اليوم على غير عادتك ترغب في الاقتراب من أصدقائك , لديك ميل لمشاركتهم همومك ومشاعرك سواء كانت الحزن أو الفرح حاول ارتداء شيء باللون الأخضر لجذب الحظ الجيد.

حب

قد تجد  شخصاً جديداً في العمل يثير اهتمامك , لديه شخصية ملفتة للنظر شكلاً ومضموناً ,  حاول  معرفة المزيد عنه, احصل على بريده الالكتروني أو رقم هاتفه ليكون هناك مزيد من التواصل , ربما تكون معرفة ذلك الشخص خطوة جيدة في حياتك .

مهنة

ربما يكون اليوم أكثر من يوم عادي ، ولكن بعد ساعات طويلة من العمل في المكتب ، أنت سعيد بالتغيير والإنجاز الذي قمت به , وأن خطتك أخذت نصيبها من النجاح .

المالية

اليوم سوف تجد أنك تريد تجربة طريقة جديدة للاستثمار  قد تعمل هذه الطريقة الجديدة بشكل جيد من حيث الأرباح  ولكن تأكد من أنك تعرف ما تقوم به. ضع في عين الاعتبار جميع المخاطر أو النتائج السلبية التي قد تنتج عن هذه الخطة .

الصحة

ركز اليوم على الحصول على بعض التوازن في حياتك ، حاول أن تحصل على بعض اللحظات الهادئة كل يوم بعيداً عن التوتر والإرهاق , اعط لعقلك وجسدك الراحة الكافية  وسوف تشعر أنه يمكنك القيام بأي شيء.


الثلاثاء, 19 شباط 2019
ويب سي

برجك اليوم

قد يكون  لديك بعض المشاكل الصحية وتحتاج إلى دعم من أحبائك من حولك أنت تهتم  دائمًا باحتياجات أسرتك قبل احتياجاتك الخاصة ، واليوم ستأخذ مساعدتهم ودعمهم  فمجرد نزهة معهم قد تساعدك على التخلص من التوتر وإعادتك إلى وضعك الطبيعي

حب

احذر من أن الحجج والإحباطات غير الضرورية  و حاول أن تخلق  نوعاً من الانسجام بينك وبين الشريك , قد يؤدي تراكم المشكلات إلى فتور في العلاقة ولكن طالما أنت واعي بالمشكلة يمكنك التغلب عليها .

مهنة

اليوم سوف تشعر بالامتنان لأن بعض العقبات الأخيرة في عملك أو دراستك سوف  تتلاشى. لقد أحرزت  تقدم على مختلف الجبهات , كن فخوراً بإنجازاتك وضع خطط جديدة لتحقيق إنجازات أفضل قريباً .

المالية

إذا كنت تسافر للعمل ، يمكنك أن تتوقع أن رحلتك لن تكون مثمرة تمامًا كما كنت تأمل.  ستكون مربحة لكن بقدر ضئيل , حاول أن تعيد النظر قبل قبول الرحلة .

الصحة

قد تشعر بالتوتر قليلاً بشأن بعض الأمور المتعلقة بالعمل , لا بأس تذكر بأن  العقبات  التي تواجهها اليوم لا تستحق العناء ، لذا حاول أن تتجاهلها.


الثلاثاء, 19 شباط 2019