حظك اليوم عاطفياً و مهنياً و صحياً ومالياً


الثلاثاء, 26 اذار 2019


المرجع الشامل للابراج اليومية وتشمل حظك اليوم عاطفيا ومهنيا وصحيا وماليا, حظك اليوم ابراج ماغي فرح, نجلاء قباني, جاكلين عقيقي, ليلى عبد اللطيف وكارمن شماس

الوصول السريع لمحتويات الصفحة

ابراج ويب سي

ماغي فرح

نجلاء قباني

جاكلين عقيقي

ليلى عبد اللطيف

كارمن شماس

ابراج ويب سي


حظك اليوم برج الحمل ابراج ويب سي الثلاثاء, 26 اذار 2019


برجك اليوم

اليوم يسودك  شعور بالرضا , ستكون سعيداً بإنجازاتك التي قمت بها في الفترة الماضية , هذا من شأنه أن يزيد من ثقتك بنفسك , اللون الأصفر يجلب لك الحظ القوي اليوم.

حب

اليوم ، قد تحصل على دعم من صديق عاطفي وحساس قد يكون شريك حياتك الذي تحلم به  , لا تفوت هذه الفرصة الذهبية للتعبير عن نفسك ومشاعرك. خذ بعض المبادرات الشجاعة لتطوير علاقة وثيقة.

مهنة

استعن بزملائك من ذوي التفكير المماثل في العمل لمساعدتك في التعامل مع أية مشكلة تظهر اليوم. ستكون مساعدتهم في الوقت المناسب حاسمة ومفيدة بالنسبة لك. من المحتمل أن يتم تكليفك بمسؤوليات إضافية ، حيث يطلب منك أن تساهم أكثر.

المالية

إذا كنت تعمل في مجال السفر ، فمن المتوقع اليوم أن يكون مربحاً . فسوف تزدهر في عملك خلال هذه الفترة , كما يتم ملاحظة مكاسب غير متوقعة في هذا الوقت. يمكنك أيضا النظر في شراكة. حقق أقصى استفادة من أي فرص تأتي معك.

الصحة

اليوم يجب أن تنظر إلى الرياضة المنظمة كوسيلة للحفاظ على لياقتك , قم بالتمارين الرياضية الاجتماعية كمباريات الفرق الرياضية , حتى لو شاركت في رياضة فردية ، فإن تفاعلك مع الرياضة يزيد من حيويتك ونشاطك

حظك اليوم برج الثور ابراج ويب سي الثلاثاء, 26 اذار 2019


برجك اليوم

أنت اجتماعي وودود , أصدقائك يشعرون بالراحة في قربك , أيضاً ستكون سعيداً معهم , قد ترغب في محاولة شراء أو القيام بشيء جديد اليوم , لا تفوت الفرصة الحظ حليفك اليوم. ارتد شيء باللون الأصفر لجذب الحظ الجيد.

حب

إذا كنت تبحث عن شريك حياتك  لبعض الوقت دون نجاح ، فإن اليوم هو اليوم الذي يمكن فيه رؤية حظك يستدير, هناك تطورات إيجابية ستجد أن شريك حياتك بانتظار مبادرة منك

مهنة

قد يعطيك خصومك وقتًا عصيبًا اليوم, رغم أنك مجتهد في عملك ، لكن منافسيك سوف يستمرون في إعطائك بعض المتاعب. لا داعي للقلق ، استمر في إخلاصك لعملك وستحصل على المكافآت في وقت قريب.

المالية

قد يكون بإمكانك العثور على أموال غير متوقعة لسداد بعض الديون,سيكون هذا التخفيف من الديون مصدرًا لراحة كبيرة,  كن ذكيا في أموالك ووضع ميزانيتك اليوم وسوف تجد أن اختياراتك تؤتي ثمارها في الوقت المناسب.

الصحة

حذار من مشاكل  الجلد اليوم , ابتعد عن الشمس وتجنب المناطق المتربة , هذا لن يساعد بشرتك على البقاء بصحة جيدة فحسب ، بل سوف يمنحك شعوراً صحياً

حظك اليوم برج الجوزاء ابراج ويب سي الثلاثاء, 26 اذار 2019


برجك اليوم

أنت تقفز في العديد من الأنشطة دون تفكير., حاول أن تكون صبوراً أكثر , حتى لا تغوص في خطة غير صحيحة أو تتورط في مشروع فاشل , اللون الأصفر سيفيدك اليوم

حب

ستجد أنك تريد حقا إرضاء شريك حياتك  , كن مبدعاً وابذل الجهود  لجعل علاقتك أفضل معه سترى أن عاطفتك تزداد وتتفتح اليوم

مهنة

سوف تتكلل جميع تعهداتك بالنجاح دون بذل الكثير من الجهد اليوم. يمكنك الحصول على حل للمشاكل بسهولة. من المحتمل أن ترى أن بعض المهام  التي طال انتظارها ستتم بشكل جيد.

المالية

من المرجح أن يرتفع مدخولك المالي , اعمل لساعات إضافية , سوف تكون الدروس الماضية مفيدة لك لأنها تعلمك الاعتماد على نفسك في اتخاذ قرارات مالية ذكية اليوم.

الصحة

اليوم لا تنسى أن تعتني بصحتك ورفاهيتك بينما أنت مشغول جداً بالعمل والأسرة. إن التزاماتك بالعمل مهمة للغاية ، ولكن صحتك كذلك ، لذا تأكد من قضاء بعض الوقت لتجديد حيوية جسمك وعقلك

حظك اليوم برج السرطان ابراج ويب سي الثلاثاء, 26 اذار 2019


برجك اليوم

اليوم تشعر بالرضا والإشباع حيال عدة جوانب , قد ترغب في التخطيط لرحلة مع صديق مقرب للاستمتاع ببعض الرياضات كالسباحة مثلاً ستشعر أنك على قمة العالم. يمكن أن تظهر قدراتك الفنية  في السباحة , اللون النيلي هو لونك المحظوظ اليوم

حب

أنت لا تحب الغوص في علاقة عابرة أو قصيرة المدى لذلك اليوم فرصتك في العثور على شريك حياتك  عالية جدا, تأكد من أنك ستحصل على شيء جوهري ، وليس إضاعة وقت في علاقة غير مستقرة

مهنة

يمكنك الاستمتاع ببعض الوقت مع زملائك في المكتب. استخدم هذا الوقت للتعرف عليهم بشكل أفضل لأن هذا سيخفف أي توتر في  العمل ويدفعهم للتعاون معك , لكن احرص على إبقاء حياتك الشخصية منفصلة عن حياتك المهنية

المالية

يشار اليوم إلى الحصول على مكاسب من المشاريع الجديدة ، خاصة إذا كنت تتلقى أي مساعدة من عائلتك. اليوم هو يوم عظيم لإطلاق هذه الفكرة التي كنت تفكر بها لفترة من الوقت.

الصحة

عموماً أنت بصحة جيدة لكن , حافظ اليوم على نضارة بشرتك لا تعرض نفسك لأشعة الشمس الشديدة , لأن صحتك هي كنزك الثمين فلا تفرط به

حظك اليوم برج الاسد ابراج ويب سي الثلاثاء, 26 اذار 2019


برجك اليوم

أنت تفكر بشكل إيجابي في معظم الأوقات ، تبحث عن السلام والاستقرار  في حياتك ,تمتاز بأنك  لطيف وطيب القلب , اليوم  يمكن أن تنجذب نحو الحياة المادية.  وتفكر في أرباحك لكن إذا طلب منك  أحد الأشخاص بعض المساعدة ستكون كريماً معه .

حب

من المحتمل أن تلتقي بشخص جديد اليوم , قد تتم دعوتك اليوم لتناول القهوة وستجد أن هذا العرض سيتحول إلى شيء أكثر إثارة للاهتمام. المثير للدهشة ، قد تجد أنكما تشتركان في العديد من التفاصيل .

مهنة

قد تعاني من التقلبات المزاجية الشديدة دون سبب واضح حاول أن تهدئ أعصابك بالخروج مع أصدقائك , بعد ذلك سينخفض توترك وتعود لحياتك المهنية بشغف وشجاعة .

المالية

اليوم قد تتلقى ميراث ممتلكات أو مجوهرات . لم يكن هذا مصدر دخل مكتسب ، لذلك سيكون بمثابة مفاجأة سوف تجلب لك بعض الراحة المالية التي كنت تبحث عنها.

الصحة

الصداع يمكن أن يزعجك اليوم.  نتيجة الإجهاد والقلق أو التعب الذي يعترضك في العمل أو المنزل , لذلك يجب أن تعتمد على الفور بعض تقنيات الاسترخاء مثل التأمل وتمارين التنفس العميق .

حظك اليوم برج العذراء ابراج ويب سي الثلاثاء, 26 اذار 2019


برجك اليوم

أنت شخص مخلص لنفسك ولعملك ولعائلتك وأصدقائك , فعندما تعد بأمر ما  ، سوف تفعل. اليوم  ستنفذ وعدك وعزيمتك لإكمال المشروع الطموح الذي بدأته فأنت ذكي بما فيه الكفاية لمعرفة إيجاد حلول للمشاكل التي قد تبدو مستحيلة.

حب

أنت تجذب الجنس الآخر بسهولة بسبب سحرك وذوقك وشخصيتك المتميزة , ومع ذلك أنت لا تحب أن ترتبط بعلاقة رومانسية تفضل أن تبقى حراً .

مهنة

سيكون  اليوم يومًا مثمرًا للغاية, لأنك قادر على توليد أفكار جديدة ومبدعة , حيث تساهم في نجاح مشروع ضخم  في الشركة ستكافئ مالياً من خلاله أو قد تمنح ترقية

المالية

اليوم سوف ترى أن بعض الأشياء الجيدة التي فعلتها للآخرين تعود إليك بطرق مالية إيجابية. ستعطيك تبرعاتك تخفيضات ضريبية وستحصل على بعض المزايا التي قدمتها للآخرين في المقابل.

الصحة

بعض الأفكار السلبية قد تزعج سلامة العقلي اليوم. من الأفضل الحفاظ على الهدوء حاول أن تنخرط في بعض الأعمال الإبداعية ولا تسمح للأفكار غير المرغوب فيها بدخول عقلك.

حظك اليوم برج الميزان ابراج ويب سي الثلاثاء, 26 اذار 2019


برجك اليوم

إن قوتك الداخلية هي سعيك نحو الإنصاف والسلام ،والقدرة على التعاطف والحب غير المشروع من أبرز سماتك  لكن يمكنك أيضًا أن تكون صريحًا ، فلا تنخدع بكل ما يقوله لك الآخرين  ابحث عن أفعالهم , وصارحهم بالحقيقة .

حب

اليوم قد تجد أن هناك خلافًا لا مفر منه مع شريكك. خذ الوقت الكافي للتحدث معه عن رغباتك  ومطالبك لتتجنب أي سوء تفاهم لا داعي له. في النهاية سوف يكون كل منكما متقبلا للآخر ، مما يؤدي إلى زيادة الانسجام والتفاهم بينكما.

مهنة

اليوم سوف تتلقى  اقتراح من شخص في عائلتك حول مشروع.مهني , حاول الحصول على المزيد من الوقت لإعادة النظر في اختياراتك , لا تخلط بين حياتك الشخصية وعاطفتك وبين حياتك المهنية وعملك

المالية

إذا كنت تمتلك مشروعك الخاص ، فيمكنك التفكير في توسيع نطاق عملياتك اليوم حاول توسيع حمل عملك من خلال تقديم المزيد من المسؤوليات. هذه الاستراتيجية يجب أن تؤتي ثمارها لك.

الصحة

اليوم هو اليوم الذي يتم فيه كافة فحوصاتك الصحية المنتظمة , لا داعي للقلق , فقط للاطمئنان والوقاية لأن الصحة هي الثروة الأولى .

حظك اليوم برج العقرب ابراج ويب سي الثلاثاء, 26 اذار 2019


برجك اليوم

أنت شخص ثابت نسبياً لا تتغير , تتميز بإخلاصك الشديد تحظى باحترام الآخرين , هذا يمنحك الارتياح الشديد , كونك لطيف فأنت متعاطف جدا ًليس مع الأشخاص  فقط إنما تجاه المخلوقات الأخرى , ترعاهم بشدة  وتؤمن احتياجاتهم , اللون الأسود هو لونك المحظوظ لهذا اليوم

حب

اليوم ستأخذ فرصتك من الحب. على الرغم من أنك قد لا تكون مستعدًا أو متلهفًا بسبب ظروف معينة تمر بها ,  إلا أنك مستعد لتجربتها اليوم.

مهنة

اليوم هناك فرص لقاء محترفة من شأنه أن يشارك خبرته أو خبرتها لتحفيزك. هناك مؤشرات تدل على أنه سيشارك تجاربه أو تجربتها لوضعك على طريق النجاح المهني. ولذلك سيكون من مصلحتك عدم تفويت هذه الفرصة للتعلم والاستفادة منها.

المالية

إذا تقدمت بطلب للحصول على قرض بنكي مؤخرًا ، فقد تتلقى اليوم أخبارًا إيجابية على هذا الصعيد. على الرغم من أن الأمر قد يستغرق وقتًا طويلاً ، ، يجب أن تكون صبورا ًولا تتسرع .

الصحة

كنت مفرط  التفكير في الأيام الماضية ، مما أدى إلى اضطراب نومك وضعف صحتك , حاول أن تهدأ عقلك لأن ما تفكر به سينتهي في أقرب وقت .

حظك اليوم برج القوس ابراج ويب سي الثلاثاء, 26 اذار 2019


برجك اليوم

دائمًا ما تبحث عن الإثارة والاهتمام , تحب السفر وتكره الروتين  ، لكن اليوم هو يوم  هدوء في حياتك  ستبدأ بالتركيز على عملك بدلاً من الأشياء الأخرى ,قد يتم طرح تحد لك ستقرر اتخاذ المشروع ، وستثبت  قدراتك الرائعة.

حب

قد يجلب لك هذا اليوم مناسبة خاصة يمكنك أنت وشريكك الخروج والاستمتاع الانسجام , قد تكون مناسبة خطوبة أو زفاف , على أي حال ستكون مقرباً من شريك حياتك

مهنة

إن الدخول في شراكة يلعب في ذهنك اليوم ، بعد الكثير من التفكير ، قررت أن تجرب ذلك , أنت على حق في قرارك وامضي به , سيكون جيداً بالنسبة لك .

المالية

اليوم تفكر في  توسيع نطاق نشاطك التجاري , لا بأس الأمر ممكن , لكن حافظ على جودة أفكارك ولا تدع الفرصة لمنافسيك في تشويه سمعتك , ستجني أرباحاً كثيرة بعد نجاح تلك التجارة .

الصحة

اليوم سوف تجد بعض الراحة إذا كنت تعاني من مشاكل في الظهر  في الآونة الأخيرة. ساعدت الرياضة التي أخذتها  مؤخرًا في تخفيف الضغط على العضلات مما أدى إلى تحسن حالتك الصحية .

حظك اليوم برج الجدي ابراج ويب سي الثلاثاء, 26 اذار 2019


برجك اليوم

قد تظهر بأنك بارد المشاعر أو غير مهتم لكن أنت في الواقع عاطفي جدا وترتبط بأحبائك تشعر بالحزن والسلبية عندما يبتعد عنك الشخص الذي تحبه. حيث تفتقده بشكل رهيب , أنت  في صحة جيدة في معظم الأحيان ، لكن  يجب أن تحصل على فحص دوري لصحتك لاستبعاد أي مرض.

حب

اليوم قد تجد شجارات صغيرة مع شريكك ، حاول أن  تركز على القضية المطروحة ، ولا تهاجم شريكك بشكل أعمى. هذا سوف يزعزع العلاقة ويقلل من قيمتها , لذلك استخدم مهاراتك في التواصل غير العنيف لتوضح فكرتك للشريك .

مهنة

اليوم قد تقوم بتعبئة الحقائب الخاصة بك والتوجه إلى المطار حيث يتم دعوتك للسفر لأسباب مهنية. حاول الاستفادة من هذه الفرصة. لا تتفاجأ إذا واجهت عوائق صغيرة ومزعجة أثناء السفر ، على الرغم من تلك  العقبات في نهاية الرحلة ستحصل على  النتائج التي كنت تأمل بها.

المالية

اليوم سوف يجلب الحظ الجيد لأولئك الذين يرغبون في شراء منزل. إذا كنت تبحث عن منزل  ، فقد تجده اليوم وإذا  كنت بحاجة إلى قرض سكني ، سيكون اليوم يومًا ممتازًا للتقديم. في كلتا الحالتين

الصحة

قد تشعر بقليل من القلق اليوم. أنت عصبي ,. يمكنك الاسترخاء والتنفس بعمق في كل مرة تشعر فيها أنك قد تعاني من اضطراب .في نومك  سوف تمر هذه الفترة الوجيزة وستشعر بالاستقرار مرة أخرى قريباً.

حظك اليوم برج الدلو ابراج ويب سي الثلاثاء, 26 اذار 2019


برجك اليوم

ستشعر  بالتفاؤل حول كل شيء من حولك اليوم. سيؤدي ذلك إلى زيادة قوة شخصيتك ، مما يجعلك أكثر شعبية وإثارة مع أصدقائك,كما أنك  تشعر بالالتزام تجاه العمل أو أي مهام أخرى قد بقيت معلقة, اليوم أيضاً  ، تتنصل إلى ثروة من الأفكار التي تمتلكها ستجلب لك  الأوسمة في العمل

حب

اليوم حاول أن تفعل  شيئًا ممتعًا مع شريك حياتك مثل  دعوته للرقص أو مشاهدة فيلم معًا. سوف تجد أن هذا يكسر الرتابة ويمنح كل  منكما مشاعر لطيفة .

مهنة

استخدم قوة التفكير الإيجابي والثقة بالنفس لتغيير حياتك للأفضل اليوم. ستجد أن تخليص ذهنك من الأفكار السلبية وركوب هذه الموجة من الثقة بالنفس سيفتح أمامك آفاق جديدة في حياتك المهنية.

المالية

اليوم  تأتيك الأشياء الجيدة من كل جانب ولا سيما على الصعيد المالي ستحصل على الكثير من الأرباح أو  المكافآت من قبل رئيسك في العمل .

الصحة

تجنب الدخول في مناقشات حادة لأن ذلك سيشعرك بالتوتر والغضب وهذا سيؤثر على صحتك بشكل سلبي , اخرج لممارسة التمارين الرياضية وحافظ على هدوئك قدر الإمكان .

حظك اليوم برج الحوت ابراج ويب سي الثلاثاء, 26 اذار 2019


برجك اليوم

على عكس الآخرين ، لديك طريقة معينة للعمل . عزيمتك الفردية وقدرتك على  الإبداع  ، تجعلك تفضل أن تعمل بمفردك,  اليوم كن  حذراً بشأن المشاركة في أي مشروع أو خطة جديدة قد تكون مربحة ، ولكن ليس بالضرورة, الوردي هو لونك المحظوظ لهذا اليوم.

حب

من المحتمل أن يكون هناك بعض الاضطراب في علاقتك مع الشريك وهذا ما يمنع الانسجام بينكما , كما أن عائلتك لم تدعم اختيارك هذا من شأنه أن يوثر على علاقتك مع شريكك ويجعلك تشعر بالإحباط  , استمع إلى وجهة نظر عائلتك بوضوح وبدون عاطفة زائدة .

مهنة

إذا كنت تفكر في تغيير وظيفتك ، فالتخطيط الدقيق مطلوب. سيكون من الأفضل لك تأجيل ذلك قليلاً وانتظر الفرصة المناسبة فمن المحتمل أن تحصل على دعم من شخص مؤثر جداً في الأمور المهنية

المالية

ستكون سعيداً بمبلغ من المال لم تكن تتوقعه , قد يأتيك من خلال ورقة يانصيب او ميراث , استفد من هذه الفرصة و كن كريماً وشاكراً

الصحة

كن حذرًا من أن بعض الأخبار السلبية غير المتوقعة  تزيد من مستويات التوتر بشكل مفرط, لذلك حافظ على هدوء أعصابك ومارس قليلا من اليوغا .

ماغي فرح


حظك اليوم برج الحمل ماغي فرح الثلاثاء, 26 اذار 2019


تتمتع بذكاء كبير وسرعة بديهة عالية، روح الدعابة حاضرة عندك في أي وقت، حضورك ممتاز في كل جلساتك ومع كل الأشخاص.

مهنياً:

تستفيد من قوة حدسك لمعرفة ما يفكر به زملائك في العمل تجاهك وتتصرف بحكمة وعقلانية عند وقوعك بمأزق معهم.

مالياً:

لديك رصيد مالي جيد، لا تقلق من نقصانه لأنك تعرف كيف توازن بين النفقات والإيرادات.

عاطفياً:

أنت قادر على خلق مناخ مناسب لتبوح للشريك بمشاعرك الصادقة وحبك الكبير ما يعطيه دفعاً لقول ما يشعر به تجاهك.

حظك اليوم برج الثور ماغي فرح الثلاثاء, 26 اذار 2019


قضاؤك وقت لا بأس به مع الأشخاص المقربين يعزز علاقتك بهم، لديك الوقت الكافي للاهتمام بنفسك ومظهرك.

مهنياً:

لا تكن فظاً بالتعامل مع زملائك ورؤسائك في العمل، اتبع أسلوب الدبلوماسية معهم وستجد النتائج المرضية.

مالياً:

الوقت مناسب جداً للتفكير في المستقبل كالسفر خارج البلاد بهدف العمل أو تنفيذ مشروع صغير مشترك مع صديق أو فتح سوبر ماركت لتحسين أوضاعك المعيشية.

عاطفياً:

تخطط للقاء مهم مع الشريك تبحث فيه أسلوب التعامل في المستقبل كي تتجنبا الوقوع في المشاكل لاحقاً.

حظك اليوم برج الجوزاء ماغي فرح الثلاثاء, 26 اذار 2019


يوم راحة بامتياز للترفيه عن نفسك التي أتعبتها السنون العجاف، تتلقى دعوة من قبل أحد الأصدقاء لمشاهدة فيلم سينما أو عرض مسرحي.

مهنياً:

تحتاج إلى بعض الوقت لاعتيادك على العمل الجديد، الهدوء والرزانة مطلوبان منك لدرء أي سوء فهم ممكن أن يحصل مع زملائك.

مالياً:

من الممكن أن يطلب صديق مقرب منك مساعدته مالياً، أمامك فرصة للعمل في الجهات الحكومية أو الخاصة.

عاطفياً:

لا شيء يسعد قلبك مثل لقاء الشريك، تتسارع دقات قلبك وترتبك وأحياناً تتعرق كلما التقيت به.

حظك اليوم برج السرطان ماغي فرح الثلاثاء, 26 اذار 2019


صحياً:

قد تتعرض لبعض الاضطرابات سببه قلة النوم أو الإرهاق والتعب، انتبه لصحتك وإلا ستضطر لزيارة الطبيب.

مهنياً:

قد تجد نفسك أكثر انفتاحاً على زملائك في العمل وتتقبل آراءهم وأفكارهم، يمكنك تحسين صورتك أمام مديرك من خلال اهتمامك بالعمل.

مالياً:

تحاول جمع قواك للوقوف على قدميك من جديد وتبدأ البحث عن عمل أو الدخول في مشروع أو إعطاء دروس خاصة لزيادة دخلك.

عاطفياً:

تريد بناء جسور التواصل مع الشريك ولقاء قريب يجمعك به، رتب أفكارك واستجمع قواك ولا تتردد.

حظك اليوم برج الاسد ماغي فرح الثلاثاء, 26 اذار 2019


تتمتع كثيراً بحس الدعابة، محبوب من قبل الجميع، تحب أعمال الخير ولا تتردد لحظة عن فعله.

مهنياً:

تتعاطف كثيراً مع كبار السن والأيتام وتقوم بزيارتهم باستمرار، تولي الجمعيات الخيرية اهتماماً كبيراً.

مالياً:

من الممكن تقديم بعض المزايا العينية أو المعنوية لجمعيات تعنى بشؤون الأطفال أو دار المسنين، في الوقت الحالي أمورك المالية في تحسن كبير.

عاطفياً:

أنت الآن أمام مفترق طرق، تمضي في علاقتك للنهاية أم تحل الارتباط؟ تحب الشريك وتحترمه لكنه لا يهتم لمشاعرك كثيراً.

حظك اليوم برج العذراء ماغي فرح الثلاثاء, 26 اذار 2019


تمسكك بالعادات والتقاليد يزيد من احترام الناس لك، تسعى لتلطيف الجو مع جيرانك، لونك المفضل الأزرق ورقمك المفضل 3.

مهنياً:

الظروف مؤاتية للبت في بعض القضايا العالقة بعملك، حدد موقفك ولا تتردد في اتخاذ أي قرار تراه مناسباً.

مالياً:

مكافاة مالية أو مساعدة من صديق تعينك على شراء بعض حوائجك أو أشياء للمنزل.

عاطفياً:

تتمتع بالجرأة والشجاعة الكافية لتحديد علاقتك بالشريك بعد نضج العلاقة والحب المتين الذي تتمتع به.

حظك اليوم برج الميزان ماغي فرح الثلاثاء, 26 اذار 2019


إنه الوقت المناسب للاستمتاع بصحبتك مع الأصدقاء، ربما تلتقي شخصاً مميزاً تحاول الاستفادة من خبراته الحياتية.

مهنياً:

من المحتمل أن يتم تكليفك بعمل إضافي تستطيع من خلاله تحقيق ذاتك وأخذ زمام المبادرة وتحقيق النجاح.

مالياً:

يزدهر عملك بشكل ملحوظ، وتحقق المكاسب التي كنت تحلم بها، انتهز جميع الفرص التي تحقق لك المردود الكافي لإعانة أسرتك.

عاطفياً:

من المحتمل أن تضعف علاقتك العاطفية بالشريك بسبب سوء فهم أو استغلال الشريك حبك له في أمور لا ترضيك.

حظك اليوم برج العقرب ماغي فرح الثلاثاء, 26 اذار 2019


مهنياً:

تسلط الأضواء عليك من جديد من خلال الأفكار الجديدة التي تقدمها أو القرارات التي تتخذها في عملك والتي تؤدي إلى تطوير العمل وتحديثه.

مالياً:

الوقت جيد للاستثمار وعقد الصفقات التجارية مع رجال الأعمال أو طلب الاستشارة من أحد المقربين المهاجرين لدعم مشاريعك الاقتصادية.

عاطفياً:

حب جارف يتقدم نحوك، كن على استعداد لاستقباله بأحسن ما يكون لأنه حب صادق وشفاف.

حظك اليوم برج القوس ماغي فرح الثلاثاء, 26 اذار 2019


مهنياً:

تواجهك مشكلات في عملك، وهذا امتحان لك كي تثبت جدارتك في حلها وتزيد ثقتك بنفسك.

مالياً:

نشاطات كثيرة تطلق لها العنان لإنجاح عملك وتكسب مالاً وفيراً، ربما تقوم بمشاركة أحد الأصدقاء في فتح مركز تجميل أو صالة رياضية.

أمر طارئ يدفعك إلى إنجاز عدة أعمال تحقق من خلالها أرباحاً غير متوقعة،

عاطفياً:

تزداد وتيرة النقاش بينك وبين الشريك لكنك سرعان ما تجد مخرجاً للأزمة العاطفية التي وقعت بها.

حظك اليوم برج الجدي ماغي فرح الثلاثاء, 26 اذار 2019


صحياً:

انخفاض في مستوى اللياقة البدنية لديك، ينبغي ممارسة التمرينات الرياضة واتباع حمية لاستعادة نشاطك.

مهنياً:

ينبغي التحقق من صحة المعلومات التي تمتلكها قبل البدء بأي عمل أو مشروع لتتجنب الخسارة المحتملة ويكون النجاح حليفك.

مالياً:

تأثر تجارتك سلباً في ظل الأوضاع السائدة يثير قلقك وتوترك ما يستدعي حلاً فورياً للخروج من هذه الأزمة بسلام.

عاطفياً:

شخص قادم إليك يحمل في جعبته حباً كبيراً والقرار في يدك بقبول هذا الحب أو لا.

حظك اليوم برج الدلو ماغي فرح الثلاثاء, 26 اذار 2019


مهنياً:

يمكنك التركيز في عملك أكثر، أبعد عنك النوايا السيئة تجاه زملائك، أي قلق يفقدك البصيرة ويتسبب بحساسية مفرطة للآخرين منك.

مالياً:

تتحسن قدراتك الإبداعية يوماً بعد يوم لنقاش الأمور المالية، تتعرف على أشخاص جدد تستلهم منهم أفكاراً رائعة للترويج عن منتجك الجديد.

عاطفياً:

من الممكن تأجيل أي نقاش مع الشريك لسوء مزاجك لتتجنب أي ردود أفعال غير متوقعة منه.

حظك اليوم برج الحوت ماغي فرح الثلاثاء, 26 اذار 2019


شعورك بأن الآخرين لا يعاملونك المعاملة اللائقة يقلقك، متسرع بالحكم على الآخرين، لكنك طيب القلب، حنون، تحب أفراد أسرتك كثيراً.

مهنياً:

تحقق نجاحاً منقطع النظير بعد إنجازك عملاً صعباً أخذ منك وقتاً طويلاً، عليك تفادي نظرة الحسد والغيرة من قبل زملائك في العمل.

مالياً:

حاول مراقبة نفقاتك الكبيرة والمتهورة نوعاً ما، حاول أن تكون عقلانياً كي لا تقع في مأزق مالي أنت بغنى عنه.

عاطفياً:

مرحلة عاطفية مربكة ويلفها الغموض نوعاً ما، ربما تحتاج إلى بعض الوقت لتجعل الرؤية واضحة.

نجلاء قباني


حظك اليوم برج الحمل نجلاء قباني الثلاثاء, 26 اذار 2019


مهنياً:

اندفاعك المتهور في العمل قد يكلفك الكثير، من الأفضل أن تتعامل مع زملائك بشيء من الحكمة، ابتعد عن الفوضى وتصرف بواقعية.

مالياً:

حاول رفض الانطواء على نفسك وبادر بالسعي الجاد لتعويض ما خسرته في الماضي القريب وسيكون النجاح حليفك.

عاطفياً:

مشاعر الحب والرومانسبة لا تفارق قلبك الرقيق، سرعان ما يعود قلبك للخفقان وتعيش أجمل لحظات عمرك.

حظك اليوم برج الثور نجلاء قباني الثلاثاء, 26 اذار 2019


من الصعب عليك فتح أبواب الماضي، تنظر إلى المستقبل بعين التفاؤل، تواصلك مع الجيران والأصدقاء جيد، يوم سعدك السبت ورقمك المفضل 9.

صحياً:

تشعر بالصداع أحياناً بسبب قلة النوم أو الإرهاق والتعب، الراحة والنوم هما الدواء الشافي لك.

مالياً:

صديق قديم يحاول الإتصال بك للعمل مرة أخرى معك لكنك ترفض لسبب ما، ترغب بالعمل لوحدك دون شراكة أحد.

عاطفياً:

حب جديد يقتحم قلبك دون استئذان، يملأ حياتك فرحة لا تنتهي وتشعر بطعم السعادة كأنك لم تشعر به من قبل.

حظك اليوم برج الجوزاء نجلاء قباني الثلاثاء, 26 اذار 2019


صحياً:

انتباهك إلى نظامك الغذائي والاعتناء بصحتك تجعلك أكثر إشراقاً، لديك رغبة بزيارة مراكز التجميل وتحسين مظهرك الخارجي.

مهنياً:

من الممكن أن تزيد مسؤولياتك بالعمل وهذا يتطلب منك أن تكون أكثر اتزاناً وهدوءً من أي وقت مضى.

مالياً:

إحساسك بعدم القدرة على تلبية احتياجات أسرتك يزعجك ويسبب لك قلقاً وتوتراً كبيراً لكنك قادر على تجاوز هذه المحنة بإيجاد عمل إضافي.

عاطفياً:

مغرم بشخص قريب منك وتتردد ببوح ما تكن له من مشاعر جياشة، دع التردد والخجل جانباً وفكر بلقاء قريب يجمعكما.

حظك اليوم برج السرطان نجلاء قباني الثلاثاء, 26 اذار 2019


مهنياً:

من المهم جداً أن تبدو موظف محترم من قبل الجميع، تحب المشاركة بأي عمل يطلب منك وتستطيع أن تفي بجميع التزاماتك.

مالياً:

عمل جديد يقترب منك وتحاول من خلاله إثبات نفسك أمام عائلتك وأنك قادر على تلبية طلباتهم مهما كانت.

عاطفياً:

أحياناً يخدعك المظهر الخارجي وتعتقد أن كل ما يلمع ذهباً، شخص قريب يهتم لأمرك كثيراً لا تعيره اهتماماً وتنظر إلى شخص لا يراك.

حظك اليوم برج الاسد نجلاء قباني الثلاثاء, 26 اذار 2019


تراودك فكرة الخروج بنزهة أو رحلة إلى الشاطئ أو إلى أي مكان تغلب عليه طبيعة جميلة مع أصدقائك أو عائلتك.

مهنياً:

تشعر بالإنخراط بالأنشطة الإجتماعية والخيرية، مبادرتك لعمل الخير يريحك ويسبب لك سعادة كبيرة.

مالياً:

عدم تخليك عن دعم عائلتك وأصحابك مالياً يزيد من رصيد محبتهم لك، أرباح أو مكافاة مالية كبيرة تتلقاها قريباً.

عاطفياً:

لا تدع التعب والإرهاق يبدوان عليك عند لقائك الشريك، من الأفضل أن تكون هادئاً، حاول انتقاء كلمات منمقة ورومانسية تعبر فيه عما تشعر به تجاهه.

حظك اليوم برج العذراء نجلاء قباني الثلاثاء, 26 اذار 2019


راحة كبيرة تشعر بها هذه الأيام، مواضيع كثيرة تثيرها اليوم بعملك تلقى استحساناً وآذاناً صاغية، يوم سعدك الثلاثاء ورقم حظك 5.

مهنياً:

بعض الأفكار التي تطرحها باجتماعات العمل ستكون لها الأولوية بالتنفيذ لما لها من أهمية لتطوير وتحسين مستوى العمل.

مالياً:

من المنطق أن تتجنب النفقات غير الضرورية ريثما يتحسن مردودك المالي.

عاطفياً:

من الضروري جداً تبادل الآراء والأفكار والتفكير بمستبقل أولادكما مع الشريك لإنقاذ زواجكما من الفشل.

حظك اليوم برج الميزان نجلاء قباني الثلاثاء, 26 اذار 2019


طاقتك الإيجابية الرائعة تجعلك أكثر تواصلاً مع الجيران والأصدقاء، تتريث كثيراً قبل أن تخطو أي خطوة خصوصاً إذا كانت تتعلق بمستقبلك.

مهنياً:

وقت جيد لتعزيز الحب والسلام مع زملائك في العمل، تشعر بسعادة عارمة عند تقديمك مساعدة أو خدمة لشخص يحتاجها.

مالياً:

وضعك المالي مريح ويزداد تحسناً خلال الأيام القليلة القادمة، لا ترغب بالسفر للعمل وترك عائلتك، قنوع ولا تولي اهتماماً كبيراً بالمال.

عاطفياً:

هدية صغيرة إلى جانب المشاعر التي تخصها للشريك كافية لتجعله يشعر بمحبتك واحترامك له.

حظك اليوم برج العقرب نجلاء قباني الثلاثاء, 26 اذار 2019


مهنياً:

تعاملك الفظ مع زملائك في العمل ربما ينقلب عليك، المزاجية غير محببة بالتعامل مع الآخرين، تحب عملك وتتقنه جيداً ولكن هذا لا يكفي بدون احترام الناس من حولك.

مالياً:

لا تتسرع بشراء أشياء غالية الثمن غير الضرورية، تذكر المثل: خبي قرشك الأبيض ليومك الأسود.

عاطفياً:

لديك قدرة كبيرة لخلق جو من الراحة في المنزل والتواصل والإنسجام الدائم مع جميع أفراد أسرتك.

حظك اليوم برج القوس نجلاء قباني الثلاثاء, 26 اذار 2019


المبالغة بتصرفاتك وكلامك المنمق قد يبعد الناس عنك، واثق من نفسك لدرجة الغرور لكنك طيب القلب ومرهف الأحاسيس.

مهنياً:

نظرتك الثاقبة للأشخاص والأشياء تجعلك تكتشف العالم من حولك وخصوصاً بمكان العمل الذي تعمل فيه.

مالياً:

حان الوقت لفتح مشروع جديد وتحقيق حلمك، ربما تحتاج إلى طلب المساعدة من صديق موثوق به.

عاطفياً:

المشاركة بالعمل واحترام رأي الشريك وتبادل الأفكار يوصل سفينتك إلى بر الأمان.

حظك اليوم برج الجدي نجلاء قباني الثلاثاء, 26 اذار 2019


توسع علاقتك مع معظم أطياف المجتمع، محادثات جادة مع جارك تتفقا فيها على إنهاء الخلافات بينكما.

مهنياً:

تنقلات قصيرة على صعيد العمل تزيد معرفتك بالعمل، حاول إبراز اهتماماتك الفكرية أمام مديرك.

مالياً:

لا تقلق من أمورك المالية، تحسن بسيط بدخلك المالي اعتباراً من بداية العام الجديد.

عاطفياً:

رياح الحب تعصف قلبك من كل حدب وصوب ولا تستطيع التحكم بها.

حظك اليوم برج الدلو نجلاء قباني الثلاثاء, 26 اذار 2019


صحياً:

غالباً ما تعاني من نقص الشهية، ننصحك بزيارة عيادة الطبيب لتطمئن على صحتك.

مهنياً:

تعيد ترتيب أفكارك حول تغيير طبيعة عملك، تصادفك بعض المفاجآت غير المتوقعة لكنك تستطيع حل أي مشكلة بهدوء.

مالياً:

تشعر بالسعادة بعد تلقيك اتصال هاتفي من صديق مهاجر يقدم لك عرض عمل مغري بعد موافقتك على السفر.

عاطفياً:

تنجح بجعل الشريك يقع في حبك، أيام جميلة ولحظات رائعة لا يمكن نسيانها تعيشها معه.

حظك اليوم برج الحوت نجلاء قباني الثلاثاء, 26 اذار 2019


صحياً:

انتبه من البرد لأنه السبب الرئيسي بتلبك أمعائك، أكثر من المشروبات الساخنة ولا تقلق.

مهنياً:

الدبلوماسية من أكثر الصفات التي تتمتع بها بالعمل، قادر على خلق حوار بناء مع زملائك وحل خلافات قائمة بينهم.

مالياً:

ربما تقوم بعملية بيع وشراء لممتلكات عائدة إليك كأثاث منزل أو مكتب، الحذر مطلوب من بعض الشركاء.

عاطفياً:

بعض الأحيان تطرح مواضيع جريئة مع الشريك لكنك تظل ملتزم بحدود الأدب والأخلاق.

جاكلين عقيقي


حظك اليوم برج الحمل جاكلين عقيقي الثلاثاء, 26 اذار 2019


مهنياً:

تقف أمام عدة خيارات لها علاقة بالعمل كأن تطلب نقل مكان عملك أو تغيير طبيعة العمل المكلف به حديثاً ومن المرجح أن تثار قلقلة بين زملائك في العمل.

مالياً:

يمكنك خلق أرض صلبة لتقف عليها من جديد وتخلق عدة فرص لكسب المال لكنك بحاجة لبعض الوقت ولا تنسى أن الصبر مفتاح الفرج.

عاطفياً:

يتعاطف الشريك معك لأبعد حد وأنت بدورك تبادله الحب والشفافية وتتعامل معه بكل احترام.

حظك اليوم برج الثور جاكلين عقيقي الثلاثاء, 26 اذار 2019


اليوم جيد لإبراز مواهبك وخصوصاً مع الأطفال، متابع لأمور عائلتك من الناحية المالية والدراسية.

مهنياً:

يمكنك رؤية الأمور بوضوح أكبر، متابعتك لقضايا عملك أمر ضروري لكسب ثقة الموكلين والبت بقضاياهم.

مالياً:

تقوم ببعض المفاوضات حول عقود مالية تعرض عليك، انتبه للتفاصيل الصغيرة وقم بدراسة كل بند على حدى.

عاطفياً:

مشروع حب جديد ينسيك الحب الماضي ويفتح لك آفاقاً واسعاً من السعادة ويعطيك جرعات تفاؤل كبيرة.

حظك اليوم برج الجوزاء جاكلين عقيقي الثلاثاء, 26 اذار 2019


يوم راحة جيد مع بعض الأصحاب وتستمتع بوقت جميل، يوم سعدك الخميس ورقمك المفضل 1.

مهنياً:

يسلط عليك الضوء من جديد من خلال نشاطاتك الفنية، الموسيقى والغناء غذاء روحي تلجأ إليهما عندما يكون مزاجك سيئ.

مالياً:

بعض المشاكل من الممكن أن تواجه تجارتك، كن صبوراً وتحلى بالشجاعة لمواجهتها وبعدها تحصد من ثمرة تعبك ويكون النجاح حليفك.

عاطفياً:

سوء فهم بينك وبين الشريك قد يؤدي إلى الانفصال اذا لم تتمكن من حل المشكلة من جذورها.

حظك اليوم برج السرطان جاكلين عقيقي الثلاثاء, 26 اذار 2019


مهنياً:

على الرغم من صعوبة العمل إلا أنك تحقق نجاحاً منقطع النظير، حاول أن تبقى مثابراً بالعمل لتحقق الأهداف التي ترمي إليها.

مالياً:

يقوم بعض المستدينين من سداد ديونهم لك وتبقى بعض الديون مستحقة الدفع لفترة قصيرة، يزداد عملك وتزدهر تجارتك بفضل معاملتك الجيدة مع الزبائن.

عاطفياً:

تتسرع بكشف مشاعرك للشريك فالوقت لم يحن بعد للبوح بها، يلزمك بعض الوقت لتنضج مشاعرك أكثر.

حظك اليوم برج الاسد جاكلين عقيقي الثلاثاء, 26 اذار 2019


صحياً:

تجنب كثرة الكلام والغضب والمناقشات التي لا طائل منها فهي تزيد من توترك وتتعب صحتك النفسية والجسدية.

مهنياً:

تضع كل كفاءاتك واهتماماتك على أعمال خيرية واجتماعية تفرح فيها قلوب المحتاجين وخصوصاً الأطفال منهم وتتلقى على ذلك ثناءً.

مالياً:

فكرة السفر تراودك من حين لآخر للعمل وتحسين وضعك المالي، تبقى على اتصال دائم مع شركائك لحل بعض الأمور القانونية.

عاطفياً:

تأتيك الأخبار الجميلة متتالية وهذا يساعد على توطيد العلاقات الخاصة مع الشريك.

حظك اليوم برج العذراء جاكلين عقيقي الثلاثاء, 26 اذار 2019


تبحث عن صديق لقضاء بعض الوقت بعيداً عن متاهات الحياة كالخروج لمشاهدة عرض مسرحي أو فيلم سينمائي.

مهنياً:

بعض التحديات قد تواجهك أثناء تأديتك العمل، وبفضل ذكائك وفراستك ستتمكن من إعادة الأمور إلى نصابها.

مالياً:

تقوم بسداد بعض الديون المترتبة عليك بعد أن تستلم حوالة مالية قيمة من شخص قريب منك يعمل بالخارج.

عاطفياً:

تفكر بالزواج التقليدي عن طريق عائلتك، فالحب بنظرك يأتي بعد الزواج.

حظك اليوم برج الميزان جاكلين عقيقي الثلاثاء, 26 اذار 2019


مستمع جيد لمن حولك، تظهر اهتماماً كبيراً لعائلتك وأسرتك، يوم سعدك الاثنين وأرقام حظك 5_12.

مهنياً:

تتخذ بعض القرارات الصائبة بالعمل، تعمل على رفع الستائر وتكشف بعض الحقائق بفضل ذكائك وسرعة بديهتك.

مالياً:

مشروع هام تقوم بتنفيذه ولكن بعض العراقيل والعقبات تواجهك، ربما تطلب مساعدة أو استشارة من أحد المقربين.

عاطفياً:

ربما تقع بأزمة عاطفية من الصعب حلها بسهولة، خذ الوقت الكافي قبل اتخاذ أي قرار.

حظك اليوم برج العقرب جاكلين عقيقي الثلاثاء, 26 اذار 2019


يوم جيد للقيام بواجباتك الاجتماعية والخروج بنزهة قصيرة مع عائلتك، يومك المفضل الجمعة ورقم حظك 9.

مهنياً:

لا تتسرع باتخاذ أي قرار كي لا ينعكس سلباً عليك، حاول أن تبقى علاقتك مع زملائك ورؤسائك في العمل مميزة.

مالياً:

تشعر بسعادة كبيرة بسبب نجاح مشروعك وتحقيق أرباحاً لم تكن تتوقها.

عاطفياً:

حب الشريك القوي والصادق يشعرك بالتفاؤل والطمأنينة وأنت بدورك تبادله هذا الشعور الجميل.

حظك اليوم برج القوس جاكلين عقيقي الثلاثاء, 26 اذار 2019


صحياً:

حاذر من الوقوف طويلاً كي تحافظ على سلامة مفاصلك، يمكنك أخذ قسط من الراحة بين فترة وأخرى.

مهنياً:

عملك الجديد يشعرك بالتفاؤل والسعادة، أنت عنوان النشاط والوضوح لذلك لا خوف عليك.

مالياً:

مبلغ من المال تنفقه في سبيل شراء بعض حاجيات أطفالك أو شراء أشياء تلزمك في المكتب.

عاطفياً:

ثقتك الكبيرة بالشريك تحمله مسؤولية هذه الثقة وهذا الحب الكبير.

حظك اليوم برج الجدي جاكلين عقيقي الثلاثاء, 26 اذار 2019


مهنياً:

تمارس اليوم نشاطات غير عادية كتتبع أمور العمل شخصياً من عدة محاور، أو تعقد اجتماعات مكثفة لتحسين واقع العمل واتخاذ بعض القرارات الحازمة.

مالياً:

تجنب الإسراف والتبذير وحافظ على توازنك المالي كي لا يدفعك ذلك إلى الإستدانة.

عاطفياً:

حاول أن تكون عقلانياً وليناً بالتعامل مع الشريك وإلاّ توقع نتائج لا تحمد عقباها.

حظك اليوم برج الدلو جاكلين عقيقي الثلاثاء, 26 اذار 2019


مهنياً:

ربما تؤجل عمل اليوم إلى صباح اليوم التالي بسبب ارتباطك بموعد عائلي هام.

مالياً:

قد تضطر للسفر لتوسيع عملك ونشاطك والإستفادة من بعض الخبرات لتطويره وتزيد من أرباحك.

عاطفياً:

لقاء هام وجميل يجمعك بالشريك يغلب عليه طابع الرومانسية والشفافية و تتبادلان فيه نظرات الإعجاب.

حظك اليوم برج الحوت جاكلين عقيقي الثلاثاء, 26 اذار 2019


تحسن واضح بعلاقاتك مع الجيران بعد حل مشكلة كانت سبباً لتدهور هذه العلاقة معهم يوم سعدك الأربعاء ورقم حظك 6_36.

مهنياً:

مزيد من الثقة توليها لنفسك من خلال إيجاد حلول سريعة لبعض المشاكل بسبب سوء فهم بين زملائك في العمل.

مالياً:

تفكيرك بإعطاء دروس تعليمية خاصة تفكير جيد لتحسين دخلك المالي خلال فترة زمنية قصيرة.

عاطفياً:

لا ضير من إيلاء بعض الإهتمام والوقت للشريك لتعزيز العلاقة الزوجية ودفعها إلى الأمام.

ليلى عبد اللطيف


حظك اليوم برج الحمل ليلى عبد اللطيف الثلاثاء, 26 اذار 2019


مهنياً:

تقلب واضح في مزاجك هبوطاً وصعوداً بسبب العراقيل التي تعترض طريقك بالعمل، كن واثقاً بأنك أجدر الناس بحل أي مشكلة تقع فيها.

مالياً:

ننصحك بأخذ نفس عميق قبل الدخول بأي مشروع جديد، من المحتمل أن تسافر خارج البلاد لبضعة أسابيع للإشراف على عملك.

عاطفياً:

متفائل جداً بعلاقتك مع الشريك وتبدو أكثر إشراقاً وتألقاً كلما التقيت به.

حظك اليوم برج الثور ليلى عبد اللطيف الثلاثاء, 26 اذار 2019


لديك حضور خاص بأي مجلس أنت فيه، روح الدعابة حاضرة عندك دائماً، يوم سعدك السبت ورقم حظك 9-15.

مهنياً:

لديك رغبة قوية بإنهاء العمل الذي كلفت به بأقصر وقت ممكن لتبرز اهتمامك وابداعاتك بالعمل أمام مديرك وزملائك.

مالياً:

الحظ يقف اليوم إلى جانبك بأمر يتعلق بتصريف بضاعة كانت راكدة في مخازنك وتحقق خلالها ربح معقول.

عاطفياً:

حب قوي يهزك من الداخل وتنتفض له مشاعرك ربما لأنه الحب الأول في حياتك

حظك اليوم برج الجوزاء ليلى عبد اللطيف الثلاثاء, 26 اذار 2019


صحياً:

ممارستك لرياضة شاقة تتعب عضلاتك، حاول الإبتعاد عنها ومارس بعض أنواع الرياضة الخفيفة.

مهنياً:

تتمتع بروح القيادة ومن الممكن توليك بعض المسؤوليات الصعبة، ربما تضطر للخروج بمهمات داخلبة لتتبع حسن سير العمل.

مالياً:

معنوياتك مرتفعة جداً بعد زوال العبء المالي الذي أثقل كاهلك، تستعيد نشاطك من جديد وتبدأ باستثمار مشروع جديد.

عاطفياً:

تشتكي دوماً من الروتين الذي يرافق حياتك العاطفية، مثلاً بإمكانك كسر هذا الروتين بقضاء بعض الوقت مع الشريك.

حظك اليوم برج السرطان ليلى عبد اللطيف الثلاثاء, 26 اذار 2019


مهنياً:

متسرع دائماً باتخاذ بعض القرارات دون مشاركة زملائك في العمل، يمكنك تطوير العمل بالعمل الجماعي لا بالقرارات المتفردة.

مالياً:

من الممكن الإستفادة من موارد أحد الشركاء أو من قرض مالي لتنشيط عملك والمضي قدماً فيه.

عاطفياً:

من شدة حبك وتعلقك بالشريك تبرر له دوماً أي تصرف يقوم به سلباً أو إيجاباً وهذا يفرض عليك بعض التنازلات.

حظك اليوم برج الاسد ليلى عبد اللطيف الثلاثاء, 26 اذار 2019


مهنياً:

نقاشات جادة تجري في قاعة الاجتماعات تثير من خلالها أفكاراً جديدة لتحسين واقع العمل وربما تظهر نتائجه قريباً.

مالياً:

من الأفضل حل أمورك المالية دون اللجوء إلى القضاء كدفع ما ترتب عليك من ضرائب ورسوم مستحقة الدفع أو سداد الفواتير بالوقت المحدد لها.

عاطفياً:

بعض المواقف تحتاج إلى حسم مع الشريك ومن هنا يمكنك معرفة مدى حب الشريك وولاءه لك.

حظك اليوم برج العذراء ليلى عبد اللطيف الثلاثاء, 26 اذار 2019


أنت بحاجة إلى شخص تتكئ عليه وتبوح له بكل ما تفكر فيه، يوم سعدك السبت ورقم حظك 8.

مهنياً:

هنالك بعض الأخطاء المرتكبة في العمل، تتعاون أنت وزملائك لوضع أيديكم عليها وتصحيحها قدر الإمكان.

مالياً:

تحسن ملحوظ بوضعك المالي، ربما تقوم بعملية شراء منزل أو محل تجاري.

عاطفياً:

تقوم اليوم بتمتين علاقتك مع الشريك وتوليه اهتماماً كبيراً وتسمعه بعض الكلمات اللطيفة والرومانسية.

حظك اليوم برج الميزان ليلى عبد اللطيف الثلاثاء, 26 اذار 2019


مهنياً:

يطلب إليك اتخاذ بعض الأعمال غير القانونية، ننصحك بعدم تلبية هذا الطلب والالتزام بخط عمل مستقيم لتفادي المخاطر لاحقاً.

مالياً:

من الأفضل ألا تضع كامل ثقتك بشركاء العمل وأن تبقي عينيك مفتوحة والتدقيق بالصغيرة قبل الكبيرة.

عاطفياً:

هنالك من يريد أن يوقع الخلافات بينك وبين الشريك ويلفق إشاعات كاذبة، يمكنك غض النظر عنها والإستماع إلى الشريك.

حظك اليوم برج العقرب ليلى عبد اللطيف الثلاثاء, 26 اذار 2019


تتمتع بروح الفريق الواحد مع عائلتك، تشعر بالرغبة بالنوم لوقت أطول صباحاً، يوم سعدك الثلاثاء ورقم حظك 6.

مهنياً:

تتمتع بحماس كبير لعملك، وطابع النشاط يغلب عليك وهذا ما يزيد احترام مديرك وزملائك لك.

مالياً:

ترغب كثيراً بالحصول على وظيفة دائمة بالإضافة إلى عملك المتقطع لتستطيع تأمين طلبات عائلتك.

عاطفياً:

غياب الشريك عنك يشعرك بالوحدة العاطفية، ليطمئن قلبك وتقر عينك لأن الغياب لفترة قصيرة.

حظك اليوم برج القوس ليلى عبد اللطيف الثلاثاء, 26 اذار 2019


تحب الآخرين وتحرص على مشاعرهم، متفاعل مع من حولك، يوم سعدك الخميس ورقم حظك 2.

مهنياً:

محاولة بعض الزملاء في العمل لتهميشك ووضعك جانباً لن تنجح ولن تلقى آذاناً صاغية.

مالياً:

تبحث عن استثمارات جديدة ناجحة لتوظيف أموالك بها.

عاطفياً:

تصرفات غير مريحة من قبل الشريك ومتردد بالبوح بها أو انتقاده كي لا تخسره.

حظك اليوم برج الجدي ليلى عبد اللطيف الثلاثاء, 26 اذار 2019


خبر سار تسمعه قريباً يتعلق بأحد أفراد عائلتك، تستمتع بقضاء بعض الوقت لممارسة رياضتك المفضلة.

مهنياً:

قلقك بخصوص سير العمل لا مبرر له، فكل الزملاء يعملون بنشاط لإن نجاحك هو نجاحهم.

مالياً:

تهتم لأمورك المالية وتنجح بضبط مصروفاتك لتحافظ على بقاء وضعك المالي بحالة جادة.

عاطفياً:

يمكنك الإنسحاب بهدوء وبدون تزييف الحقائق اذا كنت لا ترغب بإكمال علاقتك بالشريك.

حظك اليوم برج الدلو ليلى عبد اللطيف الثلاثاء, 26 اذار 2019


مهنياً:

بين يديك عدة خيارات بالعمل تساعدك على مسك زمام الأمور وأداء المهام الموكلة إليك.

مالياً:

تقكر بالسفر للعمل أو لإكمال دراساتك العليا وربما إقامة مشروع تحسن من خلاله وضعك المالي.

عاطفياً:

الشريك بحاجة إليك هذه الفترة بسبب مروره بأزمة عائلية.

حظك اليوم برج الحوت ليلى عبد اللطيف الثلاثاء, 26 اذار 2019


من الأفضل لك التفكير برحلة مع أسرتك إلى مكان ريفي للإستمتاع بجمال الطبيعة وترك همومك في المنزل.

مهنياً:

احترام خصوصية زملائك في العمل واجب عليك، ومن الضروري الإلتزام بقوانين العمل.

مالياً:

يوم جيد لبيع وشراء معدات مكتب أو أثاث منزل يجلب لك ربحاً لا بأس به.

عاطفياً:

لديك شوق كبير لرؤية الشريك والتحدث إليه لتخبره عما يختلج في قلبك من مشاعر جياشة وجميلة.

كارمن شماس


حظك اليوم برج الحمل كارمن شماس الثلاثاء, 26 اذار 2019


مهنياً:

محاولات جيدة لتمكين نفسك بالعمل للحوز على ثقة المحيطين بك من الأولويات لديك حالياً.

مالياً:

تحسين وضعك المالي يشكل لك هاجساً كبيراً، تستطيع تحسينه بالسعي الجاد بعمل إضافي.

عاطفياً:

مشكك دوماً بمشاعر الشريك رغم الحب والمشاعر الكبيرة التي يكنها لك.

حظك اليوم برج الثور كارمن شماس الثلاثاء, 26 اذار 2019


صحياً:

تابع نظامك الغذائي، والاعتناء بصحتك وغذائك، حاول ممارسة التمارين الرياضية كلما أتيحت لك الفرصة.

مهنياً:

بعض التغييرات تحصل في مجال عملك تثير بعض القلق، وبفضل سرعة البديهة لديك تتمكن من معرفتها وتتصرف بموجبها.

مالياً:

بعض اللقاءات مع رجال الأعمال تلهمك أفكاراً رائعة تضعها تحت تصرفك لتبدأ بالتنفيذ مباشرة ودون تردد.

عاطفياً:

يشعر الشريك بأنك غير مهتم به عن قبل وهذا الأمر يسبب له التوتر والخوف من قطع علاقتك به.

حظك اليوم برج الجوزاء كارمن شماس الثلاثاء, 26 اذار 2019


صحياً:

من الجيد ترك الوجبات الدسمة واتباع برنامج غذائي صحي.

مهنياً:

انخراطك بالعمل وتواصلك مع زملائك وإبراز مواهبك وإبداعاتك تجعلك مقرباً من مديرك.

مالياً:

من الأفضل اتباع أساليب متطورة وحديثة بدل الأساليب التقليدية لتحقيق أرباح أكثر وإنتاج أكبر.

عاطفياً:

التساهل مع الشريك بعمل لا تراه صواباً ربما يترك آثاراً سلبية لعلاقتك به ومشاكل لاحقاً.

حظك اليوم برج السرطان كارمن شماس الثلاثاء, 26 اذار 2019


شخص قيادي، ذو شخصية قوية، تنخرط بأعمال الخير، يوم سعدك السبت وأرقام حظك 8-13.

مهنياً:

تطرأ مسؤوليات كبيرة وهامة على عملك تحاول من خلالها تحمل نتائجها وإثبات نفسك بجدارة أمام مديرك وزملائك في العمل.

مالياً:

الحرص والحكمة مطلوبان في نفقاتك ومصروفاتك الكبيرة ليبقى وضعك المالي تحت السيطرة.

عاطفياً:

من غير اللائق أن تقف عند أمور صغيرة لدى الشريك فكل منكما لديه عثرات لا تستحق الذكر.

حظك اليوم برج الاسد كارمن شماس الثلاثاء, 26 اذار 2019


تقوم بزيارة مريض قريب منك، تحب التنزه بمفردك وتستمتع بها، تجادل كثيراً بأمور لا طائل منها.

مهنياً:

يبتسم لك الحظ من جديد وترتقي درجة للأعلى في العمل، حاول المحافظة على هذا النهج.

مالياً:

من الجيد أنك لا تتجاوز ميزانيتك المالية وتوازن بين إيراداتك ونفقاتك.

عاطفياً:

تشعر ببرودة في عاطفتك تجاه الشريك قد يكون السبب قلة اللقاءات بينكما أو اختلاف الرأي.

حظك اليوم برج العذراء كارمن شماس الثلاثاء, 26 اذار 2019


صحياً:

إفراطك في تناول الطعام يسبب لك تلبك معوي إضافةً إلى البدانة الزائدة.

مهنياً:

النجاح هو العنوان الرئيسي في عملك، تحب العمل كثيراً وتبدع فيه.

مالياً:

يمكنك تحقيق مكاسب مالية اذا اتبعت نفس النهج الذي تمشي عليه، صفقة مالية جيدة تنتظر وضع توقيعك عليها.

عاطفياً:

سعادتك اليوم لا توصف فالشريك عائد من السفر بعد غياب استمر لعدة شهور.

حظك اليوم برج الميزان كارمن شماس الثلاثاء, 26 اذار 2019


تغيير ملحوظ بعلاقتك مع الجيران والأصدقاء بشكل إيجابي، رقيق المشاعر والأحاسيس، يوم سعدك الثلاثاء وأرقام حظك 8_17.

مهنياً:

المرونة والدبلوماسية مطلوبتان في عملك، من غير اللائق أن تكون فظاً في تعاملك مع الآخرين فينفرون منك.

مالياً:

من المحتمل أن تفاجأ من قبل أحد المقربين المهاجرين بهدية ثمينة أو حوالة مالية قيمة.

عاطفياً:

الأسلوب المتعجرف واللا مسؤول يغيظ الشريك ويجعله يفكر بالانفصال عنك.

حظك اليوم برج العقرب كارمن شماس الثلاثاء, 26 اذار 2019


تميل إلى التغيير بعلاقاتك مع الناس، تحاول تجنب المشاكل مع الجيران، يوم سعدك الخميس وأرقامك المفضلة 3-7.

مهنياً:

لديك رغبة حقيقية في التعاون مع زملائك في العمل، تتجنب الخوض بنقاشات لا طائل منها، تعتقد دوماً بأن قراراتك سليمة مائة بالمائة.

مالياً:

لديك ارتباط بعمل تجاري أو ضمان أرض زراعية تجني من ورائه أرباحاً غير متوقعة.

عاطفياً:

قرار سريع من الممكن أن تأخذه أنت والشريك حول موضوع خطبة أو زواج قريب.

حظك اليوم برج القوس كارمن شماس الثلاثاء, 26 اذار 2019


وقت قصير للاسترخاء والاستجمام يعيد إليك نشاطك بعد فترة عمل طويلة، يوم سعدك الأربعاء وأرقام حظك 5-13.

مهنياً:

اجتماعات مكثفة في العمل تبحث فيه مع مديرك وزملائك سبل تطوير العمل واتباع أساليب حديثة.

مالياً:

يوم جيد للبيع والشراء، اتصالات الزبائن وارتيادهم لمكتبك يدل على نشاطك وزيادة ربحك.

عاطفياً:

مزيد من استفزازات الشريك لك حول تأخره عن الموعد أو إهماله لشعورك وعدم الاكتراث بك.

حظك اليوم برج الجدي كارمن شماس الثلاثاء, 26 اذار 2019


لديك رغبة قوية في الابتعاد عن الناس والضجيج والتمتع بالهدوء، ضغوط الحياة تجعلك مكتئباً قليلاً، يوم سعدك الاثنين وأرقام حظك 8_14.

مهنياً:

أفكارك المتقلبة غير مرغوب فيها بالعمل، حاول تحديد موقفك ولا تكن متذبذباً بآرائك.

مالياً:

سداد الديون المترتبة على الآخرين لك تنعشك اقتصادياً وتلبي احتياجات عائلتك الأساسية.

عاطفياً:

الحب الأول يدخل قلبك من جديد وأنت بحيرة من أمرك أتستقبله أم لا.

حظك اليوم برج الدلو كارمن شماس الثلاثاء, 26 اذار 2019


يوم جيد بامتياز للخروج مع أصحاب لك مقربين منك بنزهة قصيرة أو تناول الغداء مع عائلتك خارج المنزل.

مهنياً:

من الواضح أنك شخص منظم وخصوصاً فيما يخص عملك، تحقق نتائج مرضية من خلال عملك المتقن.

مالياً:

يتحسن دخلك بالتدريج خلال أشهر قليلة، ربما توقع عقد عمل مع شركة خاصة أو معهد خاص للتدريس.

عاطفياً:

يحوم العشق القديم في قلبك ويعصف به مجدداً، من الواضح ميولك إلى ترك الحب الحالي واللحاق بالحب القديم.

حظك اليوم برج الحوت كارمن شماس الثلاثاء, 26 اذار 2019


شخص اجتماعي تميل إلى الانخراط بالناس وتهتم لأمرهم، يوم سعدك الأربعاء وأرقام حظك 9-10.

مهنياً:

تجاوزات كثيرة تحصل في مجال عملك، ربما تحال الملفات إلى القضاء لينال كل شخص سيئ عقابه.

مالياً:

واضح تماماً بأنك شخص محبوب وكريم، فكما لم تترك أحداً إلا فرجت عنه حان وقت سداد الدين من أشخاص لن يتركوك بعد أن ساء وضعك المالي.

عاطفياً:

مفاجأة غير متوقعة من الشريك يعبر لك فيها عن مدى حبه واحترامه لك.