برج الميزان في الحب والصداقة والمال والمهنة والصحة والجنس


سنتعرف على برج الميزان في مختلف مجالات الحياة ، في العمل والمال والصحة والاصدقاء والحب والجنس ، وهو موضوع مهم اذا كنت ترغب بمعرفة اشياء مدهشة عن حياة مولود برج الميزان ، وهل صحيح أن شعاره هو "خير الامور هو الوسط". ؟؟

محتوى المقال

برج الميزان والعمل والمال
برج الميزان والصحة
برج الميزان والأصدقاء
برج الميزان والجنس
الأوضاع الجنسية المفضلة لبرج الميزان
الابراج المتوافقة جنسياً لبرج الميزان
برج الميزان والحب والزواج والارتباط

برج الميزان والعمل والمال:

  • شخص كسول لا يحب الاعمال الشاقة .
  • احساسه القوي يساعده في ايجاد الاعمال التي يكسب منها الاموال .
  • طريقة تفكيرهم تساعدهم بابتكار افكار تجارية فريدة من نوعها ولكنهم رغم ذلك بحاجة الى شخص للقيام بالعمل وتنفيذ هذه الافكار عمليا .
  • يمكن ان يكون شريك تجاري جيد او مدير ناجح .
  • يهتم كثيرا بالفن لذلك ممكن ان يصبح رسام او مؤلف ممثل او مصمم ديكور داخلي رائع .
  • يبحث دائما على الانسجام والوئام في مكان العمل ويفعل كل ما بوسعه لتوفير ذلك لانه سيعمل بشكل افضل .
  • هو شخص لا يشعر بالراحة في المكان المزدحم بالنسبة للمال هو شخص يحب المال ولكنه لا يهتم به كثيرا ولا ينجذب للاشخاص الذي يستحوذ تفكيرهم بذلك هو انسان متوازن و يقوم بتنظيم اموره المالية بشكل جيد
  • هو برج يصرف كثيراً وذلك للحفاظ على طلته وأناقته وذوقه ، وبالتالي هو بحاجة للعمل بجد لتأمين المال الكافي له.
  • ولكن وبسبب وجود التناقض في حياته فقد تجده يبخل بالصرف ولا يصرف أمواله الا للأمور الهامة فقط ولكن هذا في أحيان نادرة فقط.
  • بشكل عام فإن برج الميزان بحاجة لشريك يكون مدبر ومنظم لأموره المالية ، سواء كان في حالة الكرم أو بحالته النقيضة وهي البخل.
  • اكثر مثل يقوله برج الميزان هو : اصرف "ما بالجيب يأتيك ما بالغيب" ولكنه أحياناً يعود لحالته الوسطية وللمثل القائل : خير الامور هو الوسط.
  • فيما يخص العمل فهو شخص متعاون وتشاركي ، كما أنه دبلوماسي ويتمتع بشعبية كبيرة لما يعطيه من راحة نفسية في اجواء العمل.
  • يكره الميزان الاعمال التي فيها مخاطرة كبيرة ، ويحب ان يحسب عمله بشكل متزن ، كما أنه
    يصلح ليكون مستشار أو موجه بسبب براعته في التعامل مع الناس وبسبب قدرته على التقاط المواهب والقدرات.
  • كما أنه شخص بارع في التفاوض وقادر التعامل بسلاسة مع المتقدمين لعمل جديد ، وقادر على حل مشاكل الآخرين ومشاكل الموظفين.
  • قد يبرع الميزان بالمحاماة وهو يحب الدفاع عن المستضعفين ويقف مع الحق دوماً ، كما أنه هادئ وبعيد عن الهجومية والعدائية ، وقريب جداً من المنطق.

برج الميزان والصحة:

  • هو برج ليس ببنية صحية قوية ،نقطة ضعفه غالباً ما تكون في كليته وفي المنطقة أسفل الظهر وفي الدورة الدموية .
  • ومن النصائح المهمة التي يجب أن يتبعها برج الميزان في الصحة هو شرب لترين من الماء يومياً ويفضل أن يشرب كوب من الماء الدافئ صباحاً ، لتجنب بعض مشكلاته الصحية.
  • وينصح أيضاً بالبعد عن مهيجات الكلية مثل الكحول والخردل والبهار والشاي والقهوة الثقيلة
  • يكره الميزان الخوف والضجة والصراخ والتكلم بصوت مرتفع ويتأثر كثيراً بالصدمات العاطفية أو بالفراق الطويل ويتغير لون وجهه ويتعرض للانهيار العصبي ببعض الاحيان، كما أنه برج يفكر كثيراً جداً مما يجعله معرض لاوجاع في القولون.
  • هو برج معتدل لا يحب الافراط بأي شيء ، فلا يحب الافراط بالسمنة والطعام الكثير ويكون غذاؤه خفيفاً ومنظماً، ويحب التقييد ببعض الامور الصحية وخاصة بعد أن يتعرض لوعكة صحية.
  • يحب برج الميزان الرياضات الهادئة البعيد عن العنف مثل كرة الطاولة وكرة المضرب ، ويحب أن يمارس رياضة المشي.

برج الميزان والأصدقاء:

  • مولود برج الميزان شخص اجتماعي و يشعر بالكمال ان كان لديه شخص بجانبه .
  • هو شخص يحب الاثارة والمغامرة والمواقف الجديدة بالحياة قادر على تكوين صداقات اينما وجد لانه محبوب وقادر على التعايش و التأقلم مع الاخرين شخص يحب التجمعات ويعتبر نفسه مسؤول بالحفاظ على الانسجام والتوازن بها يهتم مولود برج الميزان بنظرة الاخرين له .
  • للأصدقاء أولوية دائماً في حياتهم
  • يكونون العديد من الصداقات ولكن لا تبقى جميعها فغالباً يظهرون بصورة المغرورين مما ينفر الأشخاص حولهم

برج الميزان والجنس

  • من مميزات برج الميزان الأخلاص والوفاء لمن يحب ، وهو لديه خصال رومانسية حارة ويحب أن يبادلها مع شريك جذاب وروحاني ، وهو برج يميل للعلاقات الطويلة في الزواج ، والجنس لديه وسيلة مهمة لتطويل عمر الزواج والحياة الزوجية السعيدة.
  • هو برج يعرف كيف يغري الطرف الاخر ويعرف كيف يتعامل معه ، مولود الميزان يعرف أن اللمسات والقبلات والمداعبات هي أساس لعلاقة جنسية ناجحة ، كما أن يحب تجربة أشياء جديدة ، ولكنه قد يبدو مزاجي ويحب توجيه اللدعات لشريكه.
  • هو برج دبواماسي يعرف كيف يتعامل مع الظروف المحيطة به وكذلك الامر بالنسبة للجنس والحياة الحميمة مع الشريك ، فهو برج مسالم لا يحب أن يكره شريكه على شيء ، ويحب أن تمتاز العلاقة الجنسية الزوجية بطابع روحي أكثر من طابع جنسي.
  • تعتبر منطقة أسفل الظهر لدى مواليد الميزان هي المنطقة الأكثر حساسية والمداعبة واللمسات الناعمة في تلك المنطقة ستأتي بالكثير من الفائدة.

الأوضاع الجنسية المفضلة لبرج الميزان

من الأوضاع المفضلة لمواليد برج الميزان هي تلك التي توطد الجانب النفسي والروحاني فى العلاقة الغرامية ، ويفضل مولود برج الميزان الوضعيات الهادئة التي فيها الكثير من التأمل ، ولا يفضل الجنس العنيف ، بل يفضل أن يكثر من القبلات طول فترة العلاقات الحميمة.

الابراج المتوافقة جنسياً لبرج الميزان

  • برج الميزان يتوافق جنسياً مع برج الميزان : حيث يتبادلان علاقة حميمة صامتة غالباً ما تكون على ضوء الشموع والموسيقى الهادئة ، ولديهم نفس النظرة عن كيفية واهداف العلاقة الغرامية الزوجية.
  • برج الميزان يتوافق جنسياً مع برج القوس : حيث أن الميزان يحب مزية برج القوس في نظرته الواسعة والفلسفية ويحب شخصيته الاستقلالية ، بينما برج القوس يحب أجواء الميزان الرومانسية الهادئة.
  • برج الميزان يتوافق جنسياً مع برج الدلو : ويكونان علاقة جنسية ناعمة فيها الكثير من التفاهم وفيها الكثير من تحكيم العقل ، وكذلك فيها أمور مشتركة بينهما فيما يخص النظافة والروائح العطرة والاجواء لرومانسية اثناء ممارسة الغرام.

برج الميزان والحب والزواج

  • الحب يعتبر توأم برج الميزان ، فهو برج فنان في اموره العاطفية ، ولكنه برج حساس ويتأثر سريعاً بحالات الفرح والحزن.
  • هو برج يحب إقامة علاقة عاطفية و أن يعثر على شريك مثالي له ، ولكنه يخاف مشاركة مشاعره قبل ان يتأكد من مشاعر الحبيب.
  • قد يعاني برج الميزان من مشكلة ايجاد الشريك الذي يناسب مواصفاته ، فهو يريد شريك متوازن ، شريك فيه ذكاء وله مبادئ وبنفس الوقت يريد شريك رومانسي وروحه مرحة .
  • يحب مولود برج الميزان الاجواء الشاعرية والاماكن ذات اللمسة الفنية ، وفي الاماكن التي تشعل حرارت الرومانسية ولا يمكن مقاومة سحرها.
  • من خصائص الميزان بالحب أنه برج الارتباط والزواج ، ويعتبر الزواج هي الاضافة المثالية لحياته المتكاملة ، وهو غالباً ما يجعل من الشريك محور حياته.
  • من اهم مواصفات الميان في الحب أنه برج سلمي لا يميل للعنف أو العدوانية أو فرض رأيه القسري على الشريك ، كما أنه يحسب كلاماته بدقة بحيث لا يجرح حبيبه.
  • هو برج لا يجد صعوبة بإظهار مشاعره تجاه من يحب ، كما لا يخفي استياءه من بعض التصرفات الخاطئة ولكن بطريقة دبلوماسية ، كما أنه يتباهى بمن يحب بين الناس المقربين منه .
  • قد يلجاً برج الميزان لبعض الكذبات المحببة للشريك فهو معروف بلباقته وكلامه المهذب والمنمق ومعروف بروحه المرحة ، ويجد أن بعض كلمات المديح والغزل ولو كانت ليست من القلب ولكنها قد تؤدي الغرض منها في بعض الاحيان.