توقعات الابراج لعام 2019 مع ماغي فرح


توقعات الابراج لعام 2019 مع ماغي فرح

إنها سنة مصيرية تبدو حاسمة ومهمة جداً على مستويات عدة وللكثيرين , تشكل فترة انتقالية  تسير بنا إلى مرحلة جديدة ومغايرة و استقرار يحط رحاله قبل عام 2025 .

مقدمة كتاب ماغي فرح 2019- آمالٌ تجول وآلامٌ تزول

إنها سنة مصيرية تبدو حاسمة ومهمة جداً على مستويات عدة وللكثيرين , تشكل فترة انتقالية  تسير بنا إلى مرحلة جديدة ومغايرة و استقرار يحط رحاله قبل عام 2025 .

لقد تضخمت المشاكل في العالم في أواخر 2017 وتفاعلت الأمور وأدت إلى مواجهات كثيرة وأعمال عنف وتهديدات ومخاطر أمنية وسياسية واقتصادية هزت العالم , أما في هذه السنة فقد نشهد موت إحدى السلطات أو بعض المؤسسات الضخمة أو اضمحلال قدرات بعض المراجع الكبرى و عندما أقول الموت أعني أيضاً موتاً رمزياً لعقيدة أو قناعة أو سلطة أو وجود .

تغيير مهم و إيجابي يحصل في الوعي الجماهيري والوجدان العالمي الذي يستيقظ ويحدث انتفاضة شبابية لمعالجة المشاكل المتفاقمة , كما يكبر الأمل بإيجاد علاجات لأمراض مستعصية وللمبادرة إلى عمليات جراحية مبتكرة تنقذ المرضى من معاناة طويلة .

لا شك أن هذا العام يحمل الكثير من الأحداث والتطورات والمفاجآت ويكون مطبوعاً بتغيير جذري في معظم بلدان العالم , وقد تثار مشاكل بين بعض الدول الأوروبية تتعلق بشؤون الهجرة إليها والقوانين التي يجب اعتمادها لمواجهة هذا الأمر , كما يعاني بعض الدول الأوروبية من محاولات اغتيال وتفجيرات وأعمال إرهابية تطال كل من ألمانيا وبريطانيا .

كذلك تتأثر بلدان شتى بكوارث طبيعية ومناخية وفيضانات وهزات أرضية لن تنجو منها بعض الدول الأميركية , كما أنها سنة التجديد الذي يؤدي إلى ظهور أنظمة جديدة وحكومات مختلفة في بعض البلدان .

نحن في حقبة تاريخية مهمة تأخذنا من حالة إلى حالة جديدة ومختلفة لكننا في هذه  الفترة الانتقالية نمر بمخاضٍ عسير بدأ منذ سنوات وسيستمر حتى نبلغ الانفراج رويداً رويداً  , وإذا صدقت التوقعات الفلكية فإن هذه السنة تحمل بعض الآمال الجديدة ولو أنها مازالت تصارع أجواء التعصب والفساد والانهيارات الاقتصادية في العالم , إلا أن الانفراج بات قريباً وسوف نرى ملامحه ابتداء من منتصف هذه السنة وقد يحط رحاله في أواخر عام 2020 وبداية عام 2021 إلا أن علينا جميعاً المساهمة في الإنقاذ , كل حسب موقع وقدراته و تأثيره , فلا نبقى متفرجين تاركين للشر يسيطر على الخير ويأخذ مجراه بسبب صمتنا وسلبيتنا ((فالمتشائم يشتكي من الريح , والمتفائل يأمل في توقفها , أما الواقعي فيعدل الأشرعة )) أتمنى للجميع سنة مليئة بالحب والنجاح والصحة والأفراح .

توقعات برج الحمل 2019 مع ماغي فرح

التوقعات العامة

أخيراً تدخل سنة  من الانفراج والحظوظ الكثيرة والانفتاح على جديد متعلماً دروساً من الماضي ومقبلاً على مفاجآت كثيرة حلوة ومشاريع زاهرة و انقلابات في الأوضاع لمصلحتك .

تبدأ السنة متفائلاً وتقدم على مشاريع وتغييرات كثيرة ستنظم أعمالك بشكل أفضل وتأتيك الفرص السعيدة والحظ المناسب , ستكون خطواتك إيجابية ومطلقة بحيث تسجل الانتصارات الواحدة تلو الأخرى مستفيداً من بعض المستجدات ومنتصراً على أعلى المعوقات .

إنها سنة السفر والعلاقات مع الخارج والانفتاح على أسواق جديدة وعلى معارف مهمة تكون على اتصال معها تأتيك زائرة أو تذهب إليها , كما أنك تحدد أهدافك بثقة بالنفس ومثابرة أسطورية وتقود  أعمالك نحو إنجازات مهمة فتشعر بالهناء والاستقرار أكثر من أي سنة ماضية .

توقعات برج الثور 2019 مع ماغي فرح

التوقعات العامة

لن أماطل حتى حتى أبشرك بسنة استثنائية من الوعود الجميلة والنجاحات المتعددة والتغييرات المناسبة , تتبدد المخاوف التي لازمتك في السنة الماضية وعرقلت مساعيك أو جمدت أحلامك وجعلتك محاصراً بين الحيرة والتعثر وقيدت حريتك أو أرهقتك بمسؤوليات متعددة فرضت نفسها عليك .

لاشك أن هذه السنة تحمل إليك درساً جديداً وتغييرات مفاجئة قد تولد بعض اللااستقرار ولكنها تساعدك على التكيف والتأقلم مع المستجدات , توحي السنة أيضاً بنجاح مهني وفرص تتوفر بصورة مفاجئة تبنى على أسس صلبة وتقوم بخطوات جبارة بحيث تغير نظرتك إلى بعض الاعتبارات والقناعات وبعض الناس حولك .

تتاح لك فرصة ترتيب الأمور وتبديل بعض الأولويات وتنقية الأجواء ودفع الإنتاجية إلى الأفضل حيث تجسد طموحاتك مكتسباً ثقة العاملين معك والمتعاونين والمستثمرين , قد تتبوأ مركزاً أو تتحمل مسؤوليات جديدة وتقطف ثمار جهودك في أواخر السنة.

كذلك تطرأ تغيرات على حياتك الشخصية والعاطفية والتي قد تشهد صعوبات في بعض الأحيان ومناكفات ونزاعات تنتهي بتغيير في بعض الارتباطات أو بتقييد لحرية شخصية , كما أن هناك نشاطات مبتكرة وجديدة تجمعك بالزوج أو الحبيب وقد تأخذك إلى سفر بعيد أو إلى تغيير مكان الإقامة .

ستشهد في نهاية الصيف تشويشاً على العلاقة أو ازدواجية في الانتماء والعواطف أو حيرة في اتخاذ قرار بين القلب والعقل , مما يؤدي إلى التخلي عن بعض الانتماءات وقبول بعض الأوضاع .

توقعات برج الجوزاء 2019 مع ماغي فرح

التوقعات العامة

إنها سنة المشاركة والتواصل مع الآخرين والانفتاح على أطراف جدية تلعب دوراً في حياتك وتشكل لك تحدياً في بعض الأحيان , لعل العنوان الأكبر هذه السنة هو الدعم العائلي والاجتماعي الذي تلقاه والرعاية المعنوية كما المادية التي تفاجئك في بعض فترات السنة , أيضاً إنها سنة الاستثمارات المالية والأرباح .

تحقق تقدماً ملحوظاً في هذه السنة وذلك في حياتك الشخصية والاجتماعية على الأرجح ويبتسم الحب فتحمل لك الأفلاك ارتباطاً أو زواجاً أو علاقة عاطفية مميزة ملؤها التشويق والانفعالات الحلوة , أما إذا كانت علاقتك متوترة فقد تقبل على انفصال ودي ومن الممكن أن تضحي باستقرارك من أجل حب قد يولد فجأة فتعيش مغامرة لا تنسى .

تتاح لك الفرصة لتصويب بعض الأهداف المهنية والمالية , ستواجه بعض المصاعب لكنك تلقى دعماً غير متوقع من بعض الفئات , أيضاً هناك انطلاقة جديدة وشراكة وعقود عمل مفاجئة وعروض تفرحك خاصة إذا كلفت بمهمة قيادية وترأست مشروعاً استثنائياً .

إن نقطة القوة لديك هذه السنة هي الثقة بالنفس والتخلي عما لم يعد يفيدك والجرأة التي تعبر عن ميولك وأولوياتك بدون الأخذ بالاعتبار آراء الآخرين أو محاولة إرضاء الجميع .

تزدهر علاقاتك الشخصية وتشعر بدفء التلاقي وتبذل جهداً لإسعاد من حولك وتبدو راضياً عن نفسك وقد تحقق حلماً بعد فترة من السعي , كما أن نهاية السنة تحمل مصالحة وبعض الود لمن عانى من فترات من العزلة والتباعد .

توقعات برج السرطان 2019 مع ماغي فرح

التوقعات العامة

إذا بدأت السنة مع بعض التعقيدات والتوتر , فيجب أن تحافظ على معنوياتك مرتفعة وعلى التمسك بأحلامك ومواصلة السعي من أجل تحقيق الرغبات والأهداف , ثابر في الدفاع عن أفكارك وآرائك حتى ولو تصدى لك فريق قوي ونافذ وحاول اعتراض الطريق .

تنجح في استثمارات في مجالات تجارية وعقارية أو في مفاوضات قانونية وسياسية , كما أنه حان الوقت لارتباط جديد أو وضع مهني مميز أو ترقية , حيث أنك توقع على عقد أو تجدده أو توسع دائرة النشاطات أو تستقل بعمل وتؤسس لجديد .

تحتل حياتك العاطفية حيزاً كبيراً في هذه السنة خاصة إذا مررت بتجربة صعبة في السنة الماضية , يشار إلى التعايش بالتراضي والود والحب , لكنك قد تجد تغييراً في حياتك الاجتماعية فيما يخص أصدقائك أو قد تسمع عن معاناة صحية لأحدهم . يبدو أنها سنة التغيير , تغير عملاً وتغامر في علاقة حب  جديدة , كما أنك قد تودع بعض الأصدقاء أو تتخلى عن مكان أو تنفصل عن أحد المقربين لسبب ما , لكن الجديد الآتي واعداً جداً ويوحي ببعض النجاحات الكثيرة , إن الصدف التي تجمعك ببعض الأشخاص فقد تكون مغرية جداً وتحمل إليك الحظ والإنعطافات المفيدة .

توقعات برج الاسد 2019 مع ماغي فرح

التوقعات العامة

إنها سنة جيدة على الصعيد العاطفي ومتقلبة على الصعيد المهني , تجعلك تواجه بعض العراقيل التي تتحداها بنجاح كلي رغم ذلك يحمل هذا العام متغيرات كثيرة تؤثر عليك مباشرة وتؤدي إلى انعطافات في حياتك الاجتماعية كما في حياتك الشخصية وفي توجهاتك وخياراتك .

يجب أن تتبع طريقاً مستقيمة وواضحة وهنا يكمن سر نجاحك في هذا العام , كذلك عليك أن تحافظ عل متانة أعصابك وهدوئك وواقعيتك فلا تقع فريسة بعض الواهمين والمغرضين .

تتوصل إلى مشروع جديد وجريء ربما , وتحقق أحد أهدافك أو رغباتك في آخر السنة , ينصحك الفلك في التروي والتكيف مع المتطلبات والواجبات والتواضع في التعاطي مع الآخرين , خاصة أصحاب النفوذ والسلطة .

توقعات برج العذراء 2019 مع ماغي فرح

التوقعات العامة

ينتابك الارتباك في بداية السنة , نشعر بالقلق وتقييد الحرية , يتراءى لك أن تخطأ الطريق و أن السماء قاسية معك وأن الدرب مزروعة بالألغام إلا أن هذا الانطباع يزول مع اقتراب شهر آذار , تبدأ فترة جيدة تعيد إلى نفسك الهدوء وتعدك بالأفضل لتحقق في هذه السنة تطوراً مهماً وتشعر بالفرق الكبير مع السنوات الماضية , إذ تختلف عليك الأمور كلياً وبعضها يحدث انقلاباً  في حياتك تتنفس الصعداء يا عزيزي لإعادة ترتيب أوضاعك ووضع خطط جديدة .

تحمل إليك الأقدار أشخاصاً كفوئين يدعمون مسيرتك عندما تشعر بالحاجة إليهم , تميل أيضاً إلى المغامرة في مجالات مجهولة منك وإلى التكيف مع اللامتوقع وتقدم على اتفاقات غريبة عنك بعض الشيء , المهم هو أنك كلما أعطيت ثقة للأقدار أحدثت انقلابات مفيدة فترتاح للتغيير .

قد تترك عملك لكي تبدأ مشروعاً شخصياً مختلفاً أو ربما تترك مكان إقامتك أو تغير اتجاهاتك , مالياً تتمتع بقدرات كثيرة واستثمارات ناجحة , لا شك انك مقدم على خبرات جديدة ونشاطات مختلفة وعلى عروض مهمة وعقود توقع عليها .

لن يأتي الخريف قبل أن يحصل تغيير في حياتك الشخصية وقد تضطر إلى إحداث تعديل على حياتك المهنية للتجاوب مع الحبيب أو الزوج .

توقعات برج الميزان 2019 مع ماغي فرح

التوقعات العامة

تنعم بسنة من النجاح والارتياح والانتقال إلى وضع جديد أكثر إنتاجاً من السابق , تزدهر العلاقات على شتى المستويات وتتوصل إلى إنجاز طالما حلمت به , هي سنة التغيير الإيجابي تترك أثرها عليك لسنوات قادمة وتحمل إليك الحظوظ في المجال المهني كما الشخصي والاجتماعي , تحقق نجاحاً في العمل أو تتولى مهمات جديدة تؤديها باحتراف كلي .

تتخذ مبادرات مهنية وشخصية تثير الدهشة , وقد تغير مكان إقامتك أو تطرح أمامك خيارات جديدة وقد تعني سفراً إلى الخارج أو عملاً في محيط جديد وربما دولة أجنبية .

ما يحدث قد يكون استثنائياً لم تعشه منذ سبع سنوات تقريباً , تعاود رسم خريطة حياتك وقد تتخلى عن بعض الارتباطات الماضية أو الاهتمامات التي تراها في هذه سطحية وغير مجدية , تدفعك الأقدار إلى اتخاذ قرارا جذرية سواء في الميدان الشخصي أو المهني أو المادي .

هذا لا يعني أن السنة تمر بدون تحديات , إلا أنك تنتصر عليها واحد تلو الأخرى , ستدرك أن هذا العام هو أفضل بكثير من السنتين الماضيتين اللتين مرتا عليك , وربما حملتا إليك بعض الأحزان والإرباكات والخيبات , هذه السنة تتخطى هذه الأمور وتنظر إلى المستقبل واثقاً .

توقعات برج العقرب 2019 مع ماغي فرح

التوقعات العامة

تطرح هذه السنة عليك التحديات وتدفعك للمواجهة في أحيان كثيرة فتتحلى بإرادة ملفتة لاختراق بعض المحرمات والخروج من التقليد إلى الابتكار , تنتصر على قلق داخلي ينتابك , فتحكمك انفعالات كثيرة وتسكنك روح المجازفة والمغامرة وتواجه عند بداية السنة صعوبات في طوي صفحة قديمة خاصة إذا مررت بأزمة في علاقة شخصية أو مهنية في نهاية السنة الماضية .

تتلقى خلال هذا العام عرضاً مهماً يدفعك إلى التفكير الجدي والعميق بصدده إلا أن بعض الأحداث تشوش على قرارك فمسيرتك صعبة وتمر ببعض الارتباك والفوضى من جهة وتقودك إلى الاستقرار والثبات من جهة أخرى , تضطر إلى التأقلم مع بعض الأوضاع الطارئة .

قد تقودك بعض الظروف إلى نزاع مع سلطة قوية أو مع مراجع نافذة , تدرك أن مرحلة من حياتك تنتهي الآن و أنك على مفترق طريق فتتأرجح بين الإيجابيات والسلبيات و تأتي المفاجأة صادمة تحملك إلى فرح شديد تارة ثم إلى خيبة تارة أخرى .

مغامرات وتجارب استثنائية , تغيير مفاجئ في العمل أو المحيط العائلي أو حتى في حياتك الزوجية , هناك أيضاً بعض الفرص المالية , تقدم أفكاراً مبتكرة أو عملاً مبدعاً أو توظف مهاراتك ومواهبك في مجال مربح .

تكشف القناع عن بعض الخداع أو الخيانة ثم تتوصل إلى الحقيقة , قد يتبدل مصيرك في أواخر السنة وتشرف على لقاء استثنائي وجدي ومستقر في الشهر الأخير الذي يكلل جهودك وصمودك بالنجاح على كل الأصعدة .

يجب أن يكون شعارك هذه السنة (( لا تحدثني عن الحب .. عاملني )) كما إن جمال الاهتمام في عفويته , فلا تطلبه من أحد .

توقعات برج القوس 2019 مع ماغي فرح

التوقعات العامة

تدخل سنة استثنائية من حياتك تعبر بك إلى منعطف جديد وتحدث تغييرات لا بل ثورات في حياتك المهنية والشخصية والعائلية لا شك أنك مررت بصعوبات وتقلبات خاصة بين سنتي 2015 و 2017 , واصطدمت ببعض العراقيل والمعوقات وارتكبت الأخطاء والهفوات ما زودك بحكمة ونضج كبيرين وجعلك تبني على أسس صلبة كل قراراتك مستفيداً من التجارب والدروس الماضية.

ثق إن الفترة الصعبة انتهت  , الأفلاك تتيح لك فترة مثالية لكي تلتقط الفرص الكثيرة وتخطط لأعمال ومشاريع مميزة , إن بداية السنة قد تخيب أملك وتحمل معاكسات وصدامات تشعرك بالعجز أحياناً إلا أن فصل الربيع يحمل إليك الانفراج ويعدك بانقلابات إيجابية ومفاجآت , كما تتلقى عروضاً وإغراءات و أرباحاً مادية .

تتاح لك فرص متعددة لتوسيع دائرة المعارف والصداقات فتسجل نشاطات كثيفة متعاملاً مع أنماط جديدة كانت مجهولة منك فتحقق مشاريع كنت قد جمدتها في السابق .

عاطفياً تتمتع هذه السنة بشعبية كبيرة وبسحر أخاذ فتتنوع علاقاتك وصداقاتك , تمارس جاذبية قصوى على بعض الأصدقاء القدامى والجدد وقد تثير غيرة الشريك زوجاً كان أم حبيباً , تبدأ السنة مع أفراح كثيرة في شهر كانون الثاني ومع لقاء مشوق جداً للعازبين .

تشير الأفلاك إلى إطلاق مشروع غريب بعض الشيء يفرض عليك تنقلاً أو سفراً , كما أنك تطل على حب كبير أو زواج أو حمل أو ولادة , تزداد ثقة بالنفس في هذه السنة التي ستحبها لا محالة , وقد تحسم خلالها أوضاعاً عالقة وتحدث تغييراً مناسباً جداً على كل الأصعدة .

توقعات برج الجدي 2019 مع ماغي فرح

التوقعات العامة

إنها سنة التغييرات والانقلابات , يشار إلى إعادة النظر ببعض الشؤون المهنية و الشخصية , فقد تغير اتجاهات وتضع حداً لنشاطات لم تعد مشوقة بالنسبة إليك , مسؤوليات وضغوط كثيرة ما يضطرك في بعض الأحيان إلى مضاعفة الجهود من أجل تحقيق بعض الآمال , وتحاسب نفسك على بعض الأخطاء.

فترة نضوج تلمسها بطريقة واضحة فكأنك تكبر سنوات في هذه السنة لترى الأمور من وجهة أخرى وتحكم على الأشياء والناس بطريقة أكثر حكمة ووعياً , وقد تتخذ قرارات يكون لها تأثير كبير على الأعوام المقبلة .

تحدث انقلاباً مهماً ومناسباً يستمر سبع سنوات , فإذا عانيت من بعض المعاكسات المادية سابقاً فإنك ترى التغييرات واضحة الآن , الوعود كثيرة والأرباح التي تحققها تنسيك الخسائر التي ربما واجهتك في السنوات الماضية .

قد تخوض مجالات جديدة تدعم مسيرتك المهنية وتحصل على المال من طرق متعددة تجلب لك في الوقت نفسه المرح والانشراح خاصة إذا كنت تعمل في مجال فني أو مسرحي أو جمالي .

في الحياة العاطفية هناك مفترق طريق وانعطاف مهم وحسم يسعدك مهما كان نوعه ويهدئ من القلق الذي ينتابك منذ فترة , أصبحت تبحث الآن  عن النوعية لا عن الكمية وعن الثبات لا عن المغامرات .

أواخر شهر آب يحمل لك خبراً يتعلق بولادة جديدة أو بزواج أو ارتباط وكذلك يخبئ لك مفاجأة حلوة أو انتقالاً إلى مكان جديد طالما حلمت به أو لقاءً استثنائياً يغير حياتك .

توقعات برج الدلو 2019 مع ماغي فرح

التوقعات العامة

تنصفك الأفلاك هذه السنة وتعيد إليك الحقوق , فبعد عام من المعاكسات تجد عاماً يحمل إليك الوعود وينسيك ما حصل معك من خضات وعقبات ويدعوك إلى الحركة والمبادرة و الثقة بالنفس , تتسارع خطاك نحو إنجازات محلية وخارجية فتتقدم بمشاريعك بنمط يفاجئك في بعض الأحيان .

يساعدك هذا العام الذي هو أفضل بكثير من العام السابق على فك الأسر والقيود السابقة في كل المجالات , وتتوصل تدريجياً إلى تسوية كل المشاكل العالقة , تتاح لك فرص للعمل ضمن إطار يروق لك ويريحك بعيداً عن التداعيات الماضية .

تتحسن الشؤون المهنية وتجد دعماً وتعاطفاً من قبل مسؤولين كبار وسلطات نافذة , وتعمل سمعتك على جذب المتعاونين والشركات والمستثمرين , فتتلقى عرضاً تدرسه باهتمام كبير .

تتحسن الشؤون المالية أيضاً وتحظى بمنصب أو موقع تصبو إليه , وتدرك الطريق الآيلة إلى نجاح خططك وتتعرف إلى الأروقة النافذة والفعالة وتدرك اللعبة المعتمدة والأهداف منها .

هي سنة مصيرية إذ تعدك بالأفضل , تستفيد خلالها من أخطائك الماضية لتطوير أعمالك وتصحيح المسار , إلا انك مضطر في بعض الأحيان إلى قبول بعض التنازلات والتسويات مع محيط يظهر مقاومة لبعض أفكارك وخياراتك , حاول هذه السنة الاستفادة من بعض الفرص الطارئة والانفتاح على آفاق خارجية.

توقعات برج الحوت 2019 مع ماغي فرح

التوقعات العامة

تدخل سنة مصيرية من حياتك قد تشكل مفترق طريق وتجعلك تقدم على خيارات جديدة مدفوعاً بظروف وأوضاع لم تكن في الحسبان , تكثر المفاجآت والتغييرات وتحتاج إلى بعض التصويب الضروري لضبط الأوضاع و إلى الليونة من قبلك والتصرف الهادئ , خطط على المدى البعيد وكن صابراً وابتعد عن المجازفات المشكوك بأمرها أو المخاطرة بأمنك وسلامتك .

يجب أن تنتظر الآن بعض الانقلابات في الأوضاع كما المفاجآت التي تتوالى إلا أنك قادر على مضاعفة جهودك لكي تحرز انتصاراً كبيراً في عام 2019 وقد تخدمك التطورات , شرط أن تسعى لذلك , قد تباشر بعملية تدريب أو تنشغل بشؤون تنعشك وتفتح أمامك بعض الأبواب التي لم تخطر ببالك , وربما تتعلق بعلاقة عاطفية خاصة جداً , تطير بك إلى عالم جديد وتجربة فريدة .

تسجل هذه السنة عوامل تؤثر في أوضاعك الصحية والمهنية على السواء , وتدعوك إلى الاهتمام بسلامتك فتعتمد طريقة غذاء ورياضة جديدة أو تخضع لعلاج أو لعملية جراحية مجدية , شرط أن تختار الوقت المناسب لها .

تتغير شروط وأوضاع وظروف نحو الإيجابية بالإجمال , ما يجعلك تشعر بالاستقرار والاطمئنان ولو مررت بفترة من الإرباك.