توافق برج العذراء مع برج العذراء في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


62% نسبة التوافق

توافق برج العذراء مع برج العذراء - لمحة عامة

ماذا يحدث في العلاقة عندما تقابل شخصًا له نفس الخصائص التي تمتلكها؟ يعرف العذراء بأنه فضولي ويحب الدقة في المواعيد كما أنه يحب مساعدة الآخرين ويشعر بالخصوصية عندما يطلب شخص ما دعمه أو رأيه ,  يميل إلى الإفراط في تحليل كل شيء , دائماً يسعى ليكون الرقم الأول  وهذا أمر جيد وخاصة تميزه عن غيره , إلا انه في كثير من الأحيان يبدو شديد البرود تجاه بعض المواقف والأشخاص . احيانا يميل العذراء الى تحليل كل شيء ويكون شديد الأهمية تجاه الناس من حولهم ، بما في ذلك أنفسهم. إذن ، هل هذه العلاقة بين العذراء والبرج ممكنة حقًا أم يمكن أن تنتهي بكارثة كاملة؟ دعونا نرى كيف يكون توافق اثنان من برج العذراء في الحب والزواج والثقة والعواطف والتواصل والجنس.

توافق برج العذراء مع برج العذراء في الحب و الرومانسية

عندما يلتقي اثنان من العذراء في علاقة حب , نجد أن الاثنان يتصرفان بعقلانية بعيداً عن العواطف , بحيث تفتقر هذه العلاقة في كثير من الأحيان إلى المتعة والإثارة, لأن كلا الطرفين يستخدم عقله وليس قلبه في اتخاذ أي قرار . من المهم أيضاً أن نذكر بأن العذراء يحتاج إلى وقت ليقع في الحب فهو حذر جداً , لذا وجود اثنين من برج العذراء في علاقة ارتباط يعني أن كلاهما استثمر الكثير من الوقت والجهد لإنجاحها.

توافق برج العذراء مع برج العذراء في الجنس

يظهر كلا الشريكين الاحترام تجاه حاجة الآخر لبعض الوقت, لأنه من المعروف عن العذراء أنه يحتاج إلى مزيد من الوقت لكي يظهر عواطفه ورغباته,  ومع ذلك ، هذا ليس  كافيا, فهما في كثير من الأحيان ينتقدان بعضهما البعض ، الأمر الذي يمكن أن يخلق توترا في العلاقة,  كما ان العذراء يفتقر إلى الإبداع والابتكار ، والذي سينعكس أيضا بشكل سيء على حياتهما الجنسية.

توافق برج العذراء مع برج العذراء عاطفيا

أحد الأمور المهمة جداً حول شخصية العذراء هي أنهم لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم. يمكنهم تفسير كل شيء في الحياة بعقلانية , كما أنهم يريدون أن ينظر إليهم على أنهم مثاليون من قبل شركائهم ، لذا سيبذلون قصارى جهدهم لإرضائهم. ولكن عندما يكون  اثنين من برج العذراء معًا ، فإن هذه الصفات لا تفيدهما إلا إذا تنازل أحدهما عن أفكاره أو تقبل الآخر بحب وقناعة .

توافق برج العذراء مع برج العذراء في الزواج

العذراء قابل للتغيير فهو مرن ومن الممكن أن يتأقلم أو يغير شيئاً في شخصيته لإرضاء شريكه , مع ذلك في العلاقة الزوجية بين اثنين من برج العذراء يصعب التغيير وتقبل الانتقاد من الشريك لأن كل منهما يحمل نفس الصفات والطباع وكلاهما يحب تحليل أصغر الأمور وأبسط خطأ يرتكبه الطرف الآخر , لذلك إذا استطاع أحدهم التأقلم وتجنب الصراع ممكن أن تنجح العلاقة بينهما .

توافق برج العذراء مع برج العذراء في الثقة و الانسجام

العذراء لا يثق بسهولة, ويحتاج لبعض الوقت حتى يشعر بالأمان تجاه شريكه , كما انه يسعى من خلال تحليله العميق لكل موقف للتأكد من أن شريكه مخلص ولن يخونه أبداً , مع ذلك بمجرد أن يرسخ اثنين من برج العذءاء الثقة بينهما, ستكون علاقتهما ناجحة, أما من حيث التواصل والانسجام , سيكون النقاش مفتوحا بكل المواضيع والأفكار ، وسيحللا جميع  التفاصيل الدقيقة في حياتهما بكفاءة .

توافق برج العذراء مع برج العذراء في القيم و المبادئ

يمكن أن يكون العذراء مرنا ويتعلم تقدير تفكير شريكه, كما أن من صفاته الدقة والتفكير المنطقي. وبشكل عام ، نعتقد أن شخصين من برج العذراء يمكن أن يكونا متوافقين تمامًا بمجرد التسامح و قبول كل منهما الآخر.