توافق برج العذراء مع برج القوس في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


36% نسبة التوافق

توافق برج العذراء مع برج القوس - لمحة عامة

من المعروف عن مواليد برج العذراء أنهم يحبون التواصل مع الآخرين. لن يدير العذراء أبداً ظهره لشخص محتاج ؛ مساعدة الآخرين من أولوياتهم. عندما تكون في حاجة إلى وجهة نظر موضوعية تماما ، لا تتردد في اللجوء إلى برج العذراء. من ناحية أخرى، القوس نشيط مليئ بالطاقة ولا يتعب أبداً, مفكر ومندفع يرى العالم دائماً باللون الوردي بغض النظر عما يدور حوله. يحب السفر و المغامرات. هل العذراء والقوس متوافقان في الحب والجنس والزواج والعواطف والثقة والقيم؟ دعونا نكتشف ذلك.

توافق برج العذراء مع برج القوس في الحب و الرومانسية

الشيء الجيد في العلاقة بين العذراء و القوس هو أن كلاهما يتمتع بالمرونة في الحياة ، ولا يخشى أي منهما الانفتاح على آراء جديدة تختلف عن وجهات نظره. هذا هو السبب في أنهما قادران على التمسك ببعضهما البعض حتى بعد اكتشاف اختلافات بعضهما البعض. في علاقتهما الرومانسية ، سيحاول كل منهما  التعلم قدر المستطاع من بعضهما البعض. سيقدم برج العذراء الاستقرار والراحة من ناحية أخرى ، سيجلب القوس المتعة والإثارة .

توافق برج العذراء مع برج القوس في الجنس

كل من العذراء والقوس سيكون سعيدا عندما يرضي رغبات شريكه. عندما يتعلق الأمر بالجنس, يمكنهما التكيف مع رغبات بعضهما البعض على الرغم من أن كا واحد مهما لديه أفكار مختلفة عن الرضا الجنسي. للأسف ، هذا لا يحدث دائمًا بهذه السهولة. من الممكن ان يكون العذراء بطيئا في البداية, ولا يدخل الى العلاقة بسرعة ، وهذا ما يتناقض مع سرعة القوس واندفاعه . من المرجح أن يشعر القوس بالملل من حذر العذراء ويمكن ان يعاني من عدم وجود الإبداع في غرفة النوم.

توافق برج العذراء مع برج القوس عاطفيا

عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن المشاعر ، فلا العذراء ولا القوس جيد جدا في ذلك. يتصرفان فقط بما يشعران به في الوقت الحالي , يبدو القوس بارداً ولكنه مع العذراء من المحتمل أن يظهر عواطفه ويستطيع أن يعبر أكثر عن مشاعره وما يدور بداخله .

توافق برج العذراء مع برج القوس في الزواج

في الزواج ، سيستمتعان بوقتهما معاً ، لأنهما غالباً ما يناقشان كل الأشياء العميقة وذات المغزى بالنسبة لهما ، سوف يقدر الاثنان ما يقوله الآخر وسوف يعجبا بعقل بعضهما البعض. إلا أن العذراء  قد يغضب من عدم مسؤولية شريكه. سيبدأ القوس  في كثير من الأحيان العديد من المشاريع وسوف ينتهي به المطاف دون الانتهاء منها . يمكن لهذا أن يولد بعض الخلافات ويجعل زواجهما يعاني من المشاكل.

توافق برج العذراء مع برج القوس في الثقة و الانسجام

ان بناء الثقة بين القوس والعذراء قد يكون تحدبا كبيرا لهما, القوس مندفع و يحب السفر و التنقل, و العذراء يحلل الامور بكل دقة. اما ما ناحية التواصل و الانسجام, قد يتجادلا كثيرا في كثير من الامور و قد يسبب ذلك مشاكلا عديدة في حال لم يتوصلا الى حل خلافاتهما في الاراء الشخصية.

توافق برج العذراء مع برج القوس في القيم و المبادئ

يحترم كل من العذراء والقوس الآراء المختلفة ويقدّران رأي الآخر, ويقدران الذكاء، وكلاهما يبحث باستمرار عن أفكار جديدة  ,هناك فرصة لخلق رابطة حب حقيقية إذا وجد كل منهما التوازن الصحيح وتعلم التعبير عن نفسه بطريقة عاطفية أكثر.