توافق برج العذراء مع برج الجدي في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


81% نسبة التوافق

توافق برج العذراء مع برج الجدي - لمحة عامة

العذراء شخص يحب الكمال ويسعى اليه, ينتقد من حوله بشكل لايصدق, ويركز على ادق التفاصيل, والجدي مهني متحمس للنجاح وغالبا ما يكون مشغولا, للوهلة الاولى لايوجد لدى هذين البرجين فرصة للبقاء معا بسبب اختلاف طبيعتهما الكبير, ولكن ان وجد الجدي ارضية مشتركة بينهما فستصبح العلاقة آمنة مريحة وتقليدية.
العذراء يحب ان يستمع الاخرون له و يحب الاهتمام المبالغ فيه, اما الجدي فهو سيء للغاية في التعامل مع المشاعر و العواطف وهو الاسوأ في التعبير عنها, هذا قد يؤدي الى عدم رضا الطرفين, حيث يصبح العذراء عصبيا متوترا, و الجدي سيحول انتباهه الاكبر الى حياته المهنية.
لكي تصبح العلاقة بينهما ناجحة و مستقرة, على العذراء ان يتفهم مدى صعوبة التعبيرعن المشاعر عند الجدي, و عليه ايضا ان يخفف من حدة انتقاداته الكثيرة, و بالمقابل يجب على الجدي ان يتعلم كيف يغازل و كيف يعبر عن مشاعره بالكلام وليس بالفعل فقط.

توافق برج العذراء مع برج الجدي في الحب و الرومانسية

قليلا ما يتبادل العذراء والجدي احاديث الحب والغرام, وقليلا ما يتبادلان القبلات و المعانقات, فكلاهما جدي و عقلاني بكل مجالات الحياة , و الحب ليس استثناءا , ولكن ان حدث واغرما ببعضهما, وتجاهلا عيوب بعضهما, فستتكون بينهما رابطة قوية مليئة بالحب و الاهتمام, و ستكون العلاقة بينهما مميزة وستستمر لوقت طويل.

توافق برج العذراء مع برج الجدي في الجنس

لا يمكن للجدي بدأ علاقته الجنسيه بشكل فوري. وانما يحتاج لوقت كاف لتتحرك مشاعره وتحفز الرغبة لديه, والعذراء يحب سماع كلمات الحب و العشق التمهيدية, وهذا ما سيشعرهما بالثقة والامان, وبذلك لن تطول فترة الانتظار قبل بدأ العلاقة الجسدية و الحسية التي قد تطول و تمتد لوقت طويل, وذلك لان الجدي معروف بقدرة التحمل, و العذراء معروفة بالاصرار على الاستمرار حتى الوصول الى الكمال او النشوة ان صح التعبير, ولكي يصلا الى هذا الحد على العذراء ان لا يغامر و ينتقد الجدي او يرمقه بنظرة استياء والا ستنتهي هذه العلاقة فورا و لن يكون هناك مجال للعودة قبل مضي وقت من الزمن.

توافق برج العذراء مع برج الجدي عاطفيا

كلا من العذاء والجدي لا يعرف كيفية التعامل مع عواطفه, وكلاهما لديه مشاكل عاطفية, ولكن لحسن الحظ ليست نفس المشاكل, فمن المعروف ان العذراء ليس من الابراج العاطفية, ويكاد من المستحيل على اي شخص ان يعرف كيف يشعر, والجدي لديه قدرة كبيرة على الاحساس بمشاعر الاخرين.
قد يحتاجا الى وقت طويل مع الكثير من الصبر حتى يستطيعا اكتشاف اعماق و اسرار مشاعرهما , ولكنهما بالتأكيد سيفعلان , وهذا ما يفسر حجم التوافق الكبير بينهما.

توافق برج العذراء مع برج الجدي في الزواج

يعتبر زواج الجدي من العذراء من انجح الزيجات و ذلك لان كل منهما يكمل الاخر,كلاهما طموحان و يحبان الحياة المهنية و يسعيان جاهدين للوصول الى هدفيهما. كلاهما له اهدافا مادية, وليس هنالك شي لايمكن لهما تحقيقه. صحيح انهما يحتاجان للكثير من الوقت في فترة الخطوبة, ولكن ان تزوجا فسيبدأن ببناء الثقة بينهما,و سيكون زواجهما مبني على الاحترام و الحب والاخلاص.

توافق برج العذراء مع برج الجدي في الثقة و الانسجام

لا يوجد في كل الابراج من هو صادق ومخلص مثل الجدي, واصعب ما يمكن ان يواجهه هو الكذب و الخيانة. والعذاراء ايضا يعتبر من الابراج الصادقة المخلصة, فبمجرد ان يبدأ هذان المخلصان علاقتهما, فلن ينتظرا طويلا حتى تبنى بينهما ثقة غير قابلة للكسر.
قد يكون الحديث بين هذين البرجين مملا ما لم يكن هناك شي مهم للحديث عنه, وفقد تمر اياما لا يتحدثان فيها مع بعضهما, واحيانا تراهما يبدلان حديثا يمتد لايام.

توافق برج العذراء مع برج الجدي في القيم و المبادئ

ان سر نجاح علاقة الجدي و العذراء هو انهما يتقابلان بدون بذل جهد كبير, والاعجاب المتبادل بينهما هو ما سيجعل العلاقة بينهما ممتعة وخالية من العيوب, ولكن ما سيبقي العلاقة تدوم طويلا هي المبادئ المشتركة بينهما. كلاهما عقلانيان و يفكران بطريقة عملية, ويقدران و يحترمان بعضهما البعض و الثقة والاخلاص شعارهما.