توافق برج الثور مع برج الثور في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


89% نسبة التوافق

توافق برج الثور مع برج الثور - لمحة عامة

علاقة شخصين من مواليد برج الثور هي علاقة متينة ومستمرة, فمن المعروف ان الثور يحب ان يكون تفكير شريكه مشابها لتفكيره, قد تبدو العلاقة بينهما مملة لانهما يبدأن التخطيط للعلاقة فور بدئها. كل شيء يحتاجه الثور ويريده في الحياة سوف يقابله شريك الثور بها ، ببساطة لأنهما يريدان نفس الأشياء في العلاقة, وفي الحياة هما لا يمتلكان نفس المتطلبات فحسب ، بل يلتقيان بها أيضا.

توافق برج الثور مع برج الثور في الحب و الرومانسية

شخصين بنفس القدر من الرومانسية مع نفس الاحتياجات والرغبات معا في علاقة, يمكننا القول ببساطة انها علاقة سحرية.وبصرف النظر عن الدفء والطبيعة الحساسة ، من المعروف عن مواليد برج الثور انهم على درجة عالية من الوعي العاطفي ويستطيعون العيش معا بشكل مثالي. لديهم طاقة ناعمة ودافئة ومحبة تدفعهم إلى الجنون وتجذبهم بشدة لبعضهم منذ أول لقاء لهم. في علاقة الثور مع الثور , لا يريد أي منهما القيام بأي شيء مجنون أو غير عادي ، لكنهم يعرفون كيف يتعاملون مع بعضهم البعض برفاهية. ومع ذلك ، قد تحدث بعض الخلافات من حين لآخر لأن كلاهما عنيد . لحسن الحظ ، ستكون علاقتهما جيدة للغاية عند تقديم التنازلات.

توافق برج الثور مع برج الثور في الجنس

لا احد ينكر النشاط الجنسي القوي للثور على الرغم من انه يحتاج الى درجة عالية من الأمان والثقة في شريكه قبل أن يصبح شهوانيا ويجعل تخيلاته تتحقق. عندما يصل الثور مع شريكه الثور إلى مرحلة الثقة , سيقدر كل منهما الآخر أكثر من تقدير أنفسهم ، ستكون حياتهم الجنسية مذهلة. كلاهما لديهم نفس الحاجة لللمسات اللطيفة والمداعبة الحنونة ، وكذلك الرغبة في خلق جو رومانسي كلما أمكن ذلك. قد يفتقر هذان الشخصان في الغالب إلى الرغبة في تجربة شيء جديد في السرير وهذا أمر جيد تماما, لأنهما سيشعران بالتأكيد بنفس الطريقة. في حالات نادرة ، قد يصبح هذا الافتقار إلى المبادرة مشكلة لأحدهم ، ولأنه كلاهما عنيد ، سيستغرق الأمر بعض الوقت للتغلب عليه.

توافق برج الثور مع برج الثور عاطفيا

عندما يتعلق الأمر بالتوافق العاطفي ، لا يوجد تطابق أفضل للثور مع الثور .يجد كل منهما صعوبة في الانفتاح على الاخرين، ولكن عندما يفعلان ، سيفعلان ذلك بشكل صحيح. إن الثور الملتزم المنفتح على شريكه الثور سيحصل على نفس المعاملة في المقابل ،وسؤدي ذلك الى انشاء أساس عاطفي لا يصدق, ويمكنهما بناء رابطة قوية عليه. قد يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى هذه المرحلة ، ولكن ما أن يفعلا ذلك ، فهناك احتمال كبير للحب بينهما. كلا الشريكين مخلصان وصادقان ولديهما نفس قوة الإرادة ، إلى جانب الكثير من الحب والإيجابية والوئام.

توافق برج الثور مع برج الثور في الزواج

مواليد برج الثور يفضلون الامان على المغامرة ,يقدرون الاخلاص والوفاء, ويرغبون بشريك عاطفي رومانسي. جميع هذه الصفات موجودة في الثور, لهذا ان تزوج الثور من شريكه الثور, فسيكون زواجا ناجحا للغاية, سيعملان على بناء منزل يملؤه الحب والاخلاص والامان, سيكون الاصدقاء والعائلة جزءاّ من حياتهما, وسيسعيان الى الحصول على الاموال لكي يحضو بالرفاهية التي يحبانها.

توافق برج الثور مع برج الثور في الثقة و الانسجام

لا يثق الثور بالكثير من الاشخاص, ويعاني من انتكاساته في علاقاته السابقة و لا ينساها بسهولة, ان اكشف غشا في علاقة فمن المستحيل ان يثق بهذا الشخص مرة ثانية. لا يقبل الثور التغييرات بسهولة أو بسرعة ، لذلك عندما يقترب من شريكه ، فإن القتال قادم لا محالة. علاوة على ذلك ، يواجه مواليد برج الثور مشاكل في الانفتاح على بعضهم البعض ولا يشعرون بالراحة كثير في بداية الامر، مما يجعل اتصالهم صامتا بعض الشيء. لذلك قد يكون التواصل هو أحد نقاط الضعف في العلاقة أو الزواج وسيحتاجون إلى العمل بجد لجعله ناجحا.

توافق برج الثور مع برج الثور في القيم و المبادئ

كلاهما يقدر الصدق و الصراحة والاخلاص, بالاضافة الى ذلك يحبان امتلاك الاشياء الثمينة و يحبان العيش برفاهية, ولكن الاهم من ذلك كله هو تقديرهما للاحترام و المحبة