توافق برج الثور مع برج الجوزاء في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


29% نسبة التوافق

توافق برج الثور مع برج الجوزاء - لمحة عامة

عندما يلتقي مولود برج الثور مع مولود برج الجوزاء في علاقة رومانسية ، ستكون علاقة مثيرة ومميزة. هذان البرجان مختلفان جدا عن بعضهما البعض ، لكن هذا بالضبط ما يثير كلاهما. ربما تكون علاقة الصداقة بين الثور والجوزاء صعبة ، لكن لديهم الكثير ليقدموه ويتعلموه ، لذلك سوف يتطلب الأمر بعض الجهد والتكيف من كلا الطرفين. العلاقة بينهما تحتاج إلى وقت من أجل الاستمرار. إن رمز الجوزاء هو التوأمان ، مما يعني أن لديه تقلبات مزاجية غير منتظمة ، لذلك إذا تمكن الثور ذو الأرضية الثابتة والعملية من إعطاء شريكه الجوزاء المضطرب, الأمن والحميمية التي يريدونها ، فسيحصلان على علاقة طويلة المدى.

توافق برج الثور مع برج الجوزاء في الحب و الرومانسية

للوهلة الأولى ، ليس لدى الثور والجوزاء شيئا مشتركا على الإطلاق مما قد يؤدي إلى مشاكل كبيرة في العلاقات. الثور يحب الاستقرار ويريد أن تبقى الأشياء على حالها. ومن ناحية أخرى ، الجوزاء معروف بمزاجه المتغير وشخصيته التي لا يمكن التنبؤ بها. الجوزاء اجتماعي ، والثور منغلق قليلا ، لذلك قد يجد الجوزاء ذلك مملا. وعلى الرغم من أن الثور يفضل وتيرة بطيئة في الحياة ، إلا أنه ينجذب إلى ذكاء الجوزاء وحس الفكاهة لديه.
إذاً ، كيف يمكن لهذين الاثنين أن يحققان توازناً؟ يعمل الثور والجوزاء معا بشكل أفضل عندما يجلب الجوزاء أفكارا جديدة ومثيرة ويضع الثور هذه الأفكار موضع التنفيذ. يحتاج الثور إلى أن يكون أكثر مرونة وانفتاحا ، ومستعدا لتجربة أشياء جديدة والخروج من منطقة الراحة .

توافق برج الثور مع برج الجوزاء في الجنس

على الرغم من طبيعتهما الجنسية المثيرة للاهتمام, قد لا يتوافق الثور جنسيا مع الجوزاء, يحتاج الثور الى اللمسات اللطيفة و المداعبة الطويلة قبل الدخول في العلاقة, و الجوزاء يحتاج الى تحفيزة بالكلمات و الحركات المرحة و المثيرة وهذا ما يفتقد اليه الثور المنقلق نسبيا. ومع ذلك ، مع بعض الصبر والتفاهم على كلا الجانبين ، يمكن أن تتحول علاقتهما الجنسية بسهولة إلى علاقة مميزة جدية وطويلة الامد.

توافق برج الثور مع برج الجوزاء عاطفيا

تختلف طبيعة الثور العاطفية عن طبيعة الجوزاء الاجتماعية, لذلك قد يكون التوافق العاطفي بينهما ضعيفا, ليس لان الجوزاء بارد او غير حساس, بل بسبب اختلاف فهمهما للعواطف والاحساس بها. لن يستطيع الجوزاء فهم مشاعر و احساسيس الثور المرهفة, وذلك سؤدي الى مشاكل كثيرة متوقعة.

توافق برج الثور مع برج الجوزاء في الزواج

التوافق بين الثور والجوزاء منخفض، فهما مختلفتان جداً عن بعضهما البعض. لديهما اختلافات اجتماعية كثيرة, فالجوزاء يحب الخروج والاختلاط ، بينما الثورهادئ يحب البقاء في المنزل. الثور مادي الى حد ما، في حين أن الجوزاء لا يهتم كثيرا بالمال. إذن ، هل هناك أمل في هذا الزواج؟ إذا الثور والجوزاء ايجاد الحلول الوسطية بينهما وان تجاهلا أخطاءهما ، فإن علاقتهما يمكن أن تتحول في النهاية إلى زواج رائع.

توافق برج الثور مع برج الجوزاء في الثقة و الانسجام

يمكن ان تكون الثقة بين الثور و الجوزاء من اكبر التحديات لنجاح اي علاقة بينهما, فالجوزاء يحتاج الى حرية التحرك والتنقل, اما الثور يفضل البقاء في المنزل, وفيما يخص التواصل بينهما, فقد يكون الامر صعبا الى حد ما. إذا لم يبدآ علاقتهما على أساس واضح ، فمن الممكن ان تظهر مشاكل مع الانسجام بينهما, وتأثر على علاقتهما بشكل سلبي.

توافق برج الثور مع برج الجوزاء في القيم و المبادئ

تختلف طبيعة الجوزاء العقلاني عن طبيعة الثور الحساسة العاطفية, كما ان الجوزاء اجتماعي و الثور انطوائي الى حد ما. لا يوجد الكثير من القيم المشتركة بينهما لذلك يبدو توافقهما ضعيفا نسبيا.