توافق برج العقرب مع برج الدلو في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


31% نسبة التوافق

توافق برج العقرب مع برج الدلو - لمحة عامة

عندما يلتقي العقرب والدلو في علاقة ما ، سيكون الأمر إما مذهلاً أو سيئًا للغاية. في البداية ، سوف ينجذب برج العقرب إلى شخصية الدلو الغريبة ، وسوف ينجذب الدلو إلى العقرب العميق الغامض. على الرغم من جاذبيتها الجسدية المتبادلة ، فإنهما مختلفتان تماما عن بعضهما. لذا ، هل العقرب والدلو متوافقان؟ إليكم تحليلنا الكامل لتوافق العقرب والدلو في الحب والجنس والزواج.

توافق برج العقرب مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

يعرف الدلو بأنه متمرد ويحب الحرية والاستقلال أما العقرب فهو محب للتملك وغيور للغاية, لذلك من الممكن أن يكون هناك إعجاب متبادل, لكنه لا يدوم طويلاً بسبب طبيعة كل منهما المختلفة تماماً عن الآخر , فالدلو المستقل لا يتقبل غيرة العقرب الشديدة , من ناحية أخرى العقرب عاشق من الطراز الاول, فإذا انكسر قلبه, فهو منتقم من الدرجة الأولى, ومن الصعب أن ينسى ويغفر , لنجاح العلاقة بينهما, يجب على الدلو أن يحاول تفهم غيرة العقرب ويلتزم مع رغباته كما أن من واجب العقرب أن يقلل من غيرته وسيطرته .

توافق برج العقرب مع برج الدلو في الجنس

توافق العقرب والدلو في الحب ليس كبيرا, كذلك في حياتهما الجنسية, سيكون هناك اختلاف كبير, فالدلو يميل إلى تجربة كل شيء جديد, لا يحب النمطية, فهو مستقل ويحب الاكتشاف, أما العقرب, فرغبته الجنسية محكومة بالعاطفة والتملك , بالرغم من أن كيميائهما الجنسية متوافقة, لكن قد لا يكونا قادرين على الاستمرار معاً بشكل دائم.

توافق برج العقرب مع برج الدلو عاطفيا

هناك بعض الاختلافات العاطفية الكبرى بين العقرب و الدلو ,  في حين أن العقرب عاطفي يعبر بمشاعر عميقة ، أما  استجابات الدلو يحكمها المنطق, يمكن لموضوعية الدلو أن تخفف من حساسية العقرب في بعض الأحيان , ومع ذلك توافقهم غير كافي لاستمرار العلاقة لفترة طويلة .

توافق برج العقرب مع برج الدلو في الزواج

عندما يتعلق الأمر بالزواج ، فإن العقرب والدلو غير متوافقين كثيرا. يتمتع العقرب بالعاطفة وحب الامتلاك, في ان الدلو أن يسيطر عليه العقرب, ويتوق إلى أن يكون حراً طوال الوقت، كما أن العقرب يريد الحميمية والالتزام العاطفي, والدلو ببساطة غير قادر على تقديم ذلك ، فمن الأسلم أن نقول إن زواج العقرب والدلو هو زواج قد لا يكلل بالنجاح.

توافق برج العقرب مع برج الدلو في الثقة و الانسجام

كما ذكرنا من قبل ، الدلو  متمرد ، يحب  الحرية والاستقلال ، والمعروف عن العقرب غيرته الشديدة , لذلك . يجب أن يتعلم كل منهما قبول نفسه وقبول شريكه بكل اختلافاته , وإلا لن يكون هناك إمكانية لبناء الثقة في العلاقة. عندما يتعلق الأمر بالتواصل ، اختلافاتهما الفطرية هي ما يجعل محادثاتهما حية ومثيرة للاهتمام ، لذا بمجرد أن يتناغما مع بعضهما البعض ، يمكنهما التحدث عن أي شيء.

توافق برج العقرب مع برج الدلو في القيم و المبادئ

يضع العقرب قيمة عالية للالتزام والحميمية  والاتصال العاطفي ، في حين يقدّر الدلو حريته واستقلاله أكثر من أي شيء آخر، لذا فإن الحل الوسط والتفاهم لا يكون سهلا.