توافق برج القوس مع برج الحوت في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


54% نسبة التوافق

توافق برج القوس مع برج الحوت - لمحة عامة

لكي  تنجح علاقة القوس مع الحوت, لابد من بذل الكثير من الجهود من كلا الطرفين, فإما أن تنجح وتستمر أو تنتهي بالصراع والفشل , وذلك لأن لكل منهما أسلوب حياة وطريقة تفكير تختلف عن الآخر , فالقوس مغامر ويحب الاستقلال والحرية , أما من ناحية أخرى، الحوت لطيف ومثالي للغاية, يمتلك روح لطيفة ويعشق الفن بجميع أشكاله وهو حساس أكثر من القوس, كما أنه يكرس نفسه بالكامل لشريكه ويظهر اهتمامه بصدق. أما القوس فهو غير قادر على الالتزام والشروع بالمشاعر في أي وقت .

توافق برج القوس مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

من الملاحظ أن كل منهما مرن وقابل للتغيير, ويمكنه التكيف مع أي ظرف جديد , وهذا يعني أنها مرنة بشكل لا يصدق في الحب والرومانسية, يمكن لكل منهما أن يتعلم من الآخر , فقد يعجب القوس بإبداع  الحوت وحكمته , كما أن الحوت سوف يتفهم حرية القوس وجرأته في الكثير من الأحيان , من جانب آخر إيجابية القوس يمكنها أن تدعم العلاقة بينه وبين شريكه الحوت.

توافق برج القوس مع برج الحوت في الجنس

علاقة الحوت و القوس الجنسية إما أن تكون ممتعة ورائعة, أو مملة وفاشلة, ذلك يعتمد على كلا الطرفين , حيث نجد أن كليهما منفتح ويحب تجربة كل شيء كما أنهما يحبان استخدام إبداعاتهم في العلاقة الجنسية , لذلك نجد أنهما يكملان بعضهما البعض, بالرغم من أنهما قد لا يكونوا متوافقين عاطفيا إلا أن الحياة الجنسية لديهما ستأخذ منحنى رائع ومختلف تماماً.

توافق برج القوس مع برج الحوت عاطفيا

من المعروف عن القوس أنه مغامر ومتفائل, لكنه واقعي ويرى الأشياء كما هي فعلاً, أما الحوت فهو قصة مختلفة تماماً , يفضل العيش في الأحلام أكثر قبل الواقع , وذلك لأن الواقع قد يكون صادماً له في بعض الأحيان , مما يجعل الحوت يستغرق في أحلامه, لأنه يرى من خلالها ما يحلو له, وهذا يجعله ضعيف في بعض الأحيان , لذلك فإن طبيعة كل من القوس والحوت مختلفة تماماً ومن الصعب إيجاد أرضية مشتركة.

توافق برج القوس مع برج الحوت في الزواج

قد لا يكون الزواج بين القوس والحوت ناجحا, والسبب وراء ذلك هو طبيعة كل منهما, فالقوس لا يمكن أن يلتزم, وييعتبر ان فكرة الزواج أسر لحريته, بينما الحوت يتوق إلى رابطة عميقة طويلة الأمد مع الشخص الذي يحبه, مع ذلك, إذا تمكنا بطريقة ما من الاستمرار لفترة طويلة, وتفهم كل منهما حاجات الآخر ، سيكون زواجهما ناجحاً .

توافق برج القوس مع برج الحوت في الثقة و الانسجام

الثقة هي آخر شيء يجب توقعه في العلاقة بين الحوت الحساس والقوس المهمل, كما أنه يمكن لحرية القوس أن تثير غيرة الحوت وبالتالي تتزعزع الثقة بينهما , كما أن تواصلهما غير كافي لإنشاء رابطة عاطفية, وذلك لعدم وجود أفكار كثيرة يمكنهما التحدث عنها مع بعضهما البعض.

توافق برج القوس مع برج الحوت في القيم و المبادئ

تختلف وجهات نظرهما في مجالات معينة مثل الاتصال العاطفي أو مستوى الالتزام، ولكنهما يقدران الحكمة والمعرفة التي تساعدهما على التغلب على جميع العقبات. من الواضح أنهما يكملان بعضهما البعض ، مما قد يؤدي إلى أن يصبحا أصدقاء رائعين. أما من ناحية العلاقة الرومانسية فالأمر يبدو صعبا للغاية.