توافق برج القوس مع برج الدلو في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


82% نسبة التوافق

توافق برج القوس مع برج الدلو - لمحة عامة

يبدو أن القوس والدلو متشابهين في الكثير من الجوانب , حيث أن كلاهما يحب الحياة ويتمتع بشخصية حرة ومستقلة , كلاهما مرح ويحب المتعة والضحك, لن يكون هناك لحظة ملل في علاقتهما , وبغض النظر عن علاقتهما الرومانسية , القوس والدلو هما صديقان رائعان يفهمان بعضهما البعض بسهولة , حتى في اختلافاتهما, يمكن لكليهما أن يكمل الآخر وذلك من خلال قوة الإرادة والطاقة التي يحملها القوس وإبداع وتصور الدلو.

توافق برج القوس مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

عندما يلتقي القوس و الدلو ، ينجذابان لبعضهما بسرعة باعتبارهما شخصين شجاعين وقادرين على اتخاذ قرارات عقلانية في معظم الأوقات. من ناحية أخرى سيقدم كل منهما مشاعر دافئة ولكنها محدودة, فهماغير عاطفيين بشكل كبير , بالرغم من ذلك سيكونا قادرين على بناء رابطة حب قوية إذا كانا صادقان مع أنفسهما ومع شريكهما.

توافق برج القوس مع برج الدلو في الجنس

يبدو أن توافقهما العاطفي جيد وينجذبان إلى بعضهما البعض وبالتالي من المستحيل على كلاهما أن يقاوم الانجذاب الجسدي الذي يحدث بينهما , ولكن يحتاج هذان الشخصان إلى بذل قصارى جهدهما لتطوير العواطف بشكل أكبر و في أقرب وقت ممكن ، فبدونها ، لن يكونا راضين عن حياتهم الجنسية لفترة طويلة.

توافق برج القوس مع برج الدلو عاطفيا

لن يظهر هذين الشريكين عواطفهما بسهولة, وقد يبدو للآخرين أنهما غير عاطفيين إطلاقاً , لكنهما سيفهمان الطبيعة العاطفية لبعضهما البعض بشكل جيد بما يكفي لبناء الثقة بينهما وتقديم مشاعرهما بصدق, لذلك فمن المحتمل أن يكون توافقهم العاطفي مرتفع حقاً .

توافق برج القوس مع برج الدلو في الزواج

كلاهما يقدر الحرية والاستقلال , لا يمكن التنبؤ كيف ستكون حياة الدلو مع القوس كزوجين وذلك لأنها تتغير باستمرار , فقد تتطور أو تتراجع , من ناحية أخرى يكره القوس النمطية ويعد الزواج أمر روتيني يتطلب الالتزام دائماً, لذلك يعتمد نجاح زواجهما على جهود كل منهما, فإذا كان لديهما الصدق والثقة والتفاهم في علاقة الحب , فمن المحتمل أن يكونا قادرين على اتخاذ قرار الزواج بالشروط الممكنة التي تلبي حاجة كل منهما.

توافق برج القوس مع برج الدلو في الثقة و الانسجام

بما أن القوس والدلو يفهمان بعضهما البعض بشكل جيد ، فإن ثقتهما بأنفسهم عالية, وبالتالي بالشريك, ونظرا لوجود الصدق في علاقتهما فليس هناك أسرار مخبئة أو أكاذيب خادعة في علاقتهما , إلا أن في بعض الأحيان تهور القوس قد يسبب بعض الخلافات مع شريكه الدلو. اما من ناحية الاتصال والانسجام, يجد كلاهما المتعة في الحديث والمناقشة لفترة طويلة مع بعضهما البعض دون الشعور بالملل , حتى عندما يواجه كل منهما  موضوعاً خارج الاهتمامات, فسرعان ما ينتقلا إلى الموضوع الذي يروق لهما معاً ويتحدثان عنه بشغف.

توافق برج القوس مع برج الدلو في القيم و المبادئ

يتفق القوس مع الدلو في الكثير من الأشياء و القيم , حيث نجد أن كلاهما منفتح , يحب المعرفة ويتقبل معتقدات الآخرين , كما أنهما يقدران الحرية والاستقلال بنفس القدر , فالحرية في علاقتهما هي أساس قوي لنجاح تلك العلاقة وهذا ما يجعلهم سعداء ومنسجمين مع بعضهما البعض.