توافق برج الحوت مع برج الحوت في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


83% نسبة التوافق

توافق برج الحوت مع برج الحوت - لمحة عامة

عندما يجتمع اثنان من الحوت في علاقة هذا يعني وجود قدر كبير من الاحترام والتفاهم والحب, الحوت يسعى دائماً للعواطف ويبحث عن وجود شريك يفهم مشاعره بوضوح, لذلك فإن وجودهما معاً يمثل الدعم العاطفي لكل منهما , يعتبر الحوت من الأبراج الصريحة فهو لا يجامل أحد , كما أنه  ينتقد ويتحمل الانتقاد باعتباره مفتاح لتحسين العلاقة .

توافق برج الحوت مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

الحوت حساس وعاطفي , ففي العلاقة الرومانسية بين شخصين من برج الحوت, سنجدهما يعيشان في الخيال طوال الوقت , يتشاركان في وجهات النظر ويعبران عن عواطفهما بسهولة , كما أنهما مبدعان في ابتكار الأفكار وتبادلها ويتعلم كل منهما من الآخر بحيث يدعمه معنوياً وعاطفياً ويساعده على تحسين نفسه للأفضل , لذلك فإن توافقهما في الحب مرتفع للغاية ومن المحتمل أن تستمر علاقتهما مدى الحياة .

توافق برج الحوت مع برج الحوت في الجنس

بما أن كلا الشريكين سيشعر بالراحة مع الاخر, فإن ممارسة الجنس بينهما ستكون رائعة, ستكون علاقتهما الجنسية مرضية بشكل  كبير, الأهم من ذلك كله، سوف يتوق كل منهما إلى إرضاء شريكه أكثر من إرضاء نفسه ,من ناحية أخرى يتمتع الحوت بدرجة عالية من المرونة ويمكنه التكيف مع أي تغييرات جديدة.

توافق برج الحوت مع برج الحوت عاطفيا

يتعامل الحوت مع شريكه الحوت بكل صدق وصراحة , فعندما يكونان في علاقة حب, يكرسان نفسهما لبعضهما البعض لأن تلك العلاقة بالنسبة إلى كل منهما أغلى شيء في حياته. الروابط العاطفية بينهما كبيرة, من ناحية أخرى قد يكون الحوت سلبياً في بعض الأوقات, مع ذلك, شريكه من برج الحوت قادر على استيعاب مشاعره وأفكاره, ويسعى معه إلى السلام والامان. هذان الشخصان سيتكيفان بسهولة مع تغيرات كل منهما في كل موقف محتمل .

توافق برج الحوت مع برج الحوت في الزواج

عندما يجد الحوت الشخص الذي يفهمه بشكل كافي, فسيبادر لعلاقة زواج , بالرغم من أن الفكرة قد تكون بعيدة عادة, إلا أن وجود شخصان من برج الحوت سيعزز العلاقة ويفسح المجال للزواج , من ناحية أخرى أهم مقومات الزواج الناجح هو الحب والتفاهم والاحترام, وتلك القيم يقدرها الحوت بشكل كبير, فإن وجدت, فسيكون الزواج ناحجا , وسيتمكنان من بناء رابطة عاطفية رائعة.

توافق برج الحوت مع برج الحوت في الثقة و الانسجام

يتبع الحوت قلبه أكثر من عقله, خياله واسع للغاية ولا يمكنه الوثوق بسهولة , لذلك فإن الطريقة الوحيدة لبناء مستوى جيد من الثقة هي أولاً قبول الحوت لشريكه الحوت, رؤية الموقف من جانب عقلاني قد يساعدهما على بناء تلك الثقة. أما فيما يتعلق بالتواصل سنجده صعبا وذلك لأن كل منهما لا يتحدث كثيرا.

توافق برج الحوت مع برج الحوت في القيم و المبادئ

يعرف الحوت بأنه يقدر الحب والجمال , ستكون علاقته مع شريكه الحوت بسيطة, تعتمد على العاطفة والاحساس والدعم المعنوي, لأنهما يكملان بعضهما البعض ويشجع كل منهما الآخر في الوصول إلى هدفه.