توافق برج الميزان مع برج الحوت في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


28% نسبة التوافق

توافق برج الميزان مع برج الحوت - لمحة عامة

عندما يجتمع اثنان من الميزان والحوت في علاقة رومانسية ستكون رحلة مميزة مليئة بالحب والعواطف والمتعة , كلا هما يحب الاهتمام ويركز على نقاط القوة في الآخر أكثر من نقاط الضعف , ستكون علاقتهم مزدهرة وجيدة للغاية. وباعتبارهذه العلاقة مزيجاً للهواء والماء ، فمن غير المؤكد ما إذا كان هذان الشخصان سيحبان بعضهما بعمق أو سيفشل كل منهما في فهم الآخر بشكل كامل. دعونا نرى مدى توافق الميزان و الحوت في الحب و الزواج و الجنس و الانسجام و الثقة.

توافق برج الميزان مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

عندما يكون الميزان والحوت في علاقة فإن لقاءاتهما ستكون مميزة ورومانسية بشكل لا يصدق وسيتحول حلمهما إلى حقيقة , سيكون هناك العديد من المفاجآت والهدايا والورود , يتمتع الميزان  بمهارات قيادية ، مما يتيح له تولي زمام المبادرة في هذه العلاقة, وبما ان الحوت لا يعشق القيادة الا انه سيكون الملهم للميزان .

توافق برج الميزان مع برج الحوت في الجنس

يمكنهما الاستمتاع بعلاقة جنسية مرضية حقاً ,سوف يوفر الحوت الإبداع والحنان والعاطفة كما أن الميزان سيحاول الحفاظ على علاقتهما متناغمة ومتوازنة. هؤلاء الشريكان سوف يرضون بعضهما بشكل كامل. ,اذا شعر هذان الشخصان بالارتياح لمناقشة أي مسألة جنسية مع بعضهما البعض ، فهما في علاقة جنسية ناجحة للغاية.

توافق برج الميزان مع برج الحوت عاطفيا

إذا تحولت الصداقة بين الميزان والحوت  بنجاح إلى علاقة عاطفية, فقد تفشل, إن طبيعتهم العاطفية مختلفة تمامًا. ومن الصعب حقا العثور على أرضية مشتركة بينهما, وعلاوة على ذلك ، فإن كلاهما يميل إلى قضاء الكثير من الوقت في الحلم أكثر من الواقع، مما يخلق مسافات بينهما. ومع ذلك ، فالعمل الجاد والتفاني يمكن أن يساعد في نجاح العلاقة .

توافق برج الميزان مع برج الحوت في الزواج

على الرغم من أن هناك فرصة للعلاقة بين الميزان والحوت أن تكون ممتعة بكل الشروط الممكنة ، إلا أنها لا تكتمل بالطرق التي يريدانها ,  فالميزان غير قادر على الالتزام بشخص واحد مدى الحياة , كما أن الحوت أيضاً لا تعجبه  فكرة قضاء بقية حياته مع شخص واحد فقط. حتى إذا حدث الزواج من الميزان والحوت ، فإن هذين الاثنين قد لا يكونا قادرين على الاستمرار مدى الحياة .

توافق برج الميزان مع برج الحوت في الثقة و الانسجام

بما أن هذين الاثنين لن يكونا قادرين على فهم بعضهما البعض ، سيكون من الصعب الوثوق ببعضهما البعض ، وعلى الرغم من أنهما من الممكن أن يكونا أمناء وسعداء في علاقتهما ، الا انه من الممكن ايضا أن يكون الميزان متلاعب بشكل مفرط تجاه شريكه الحوت وبالتالي , سيكون التواصل بين الميزان والحوت قاسيًا حقًا. بالاضافة لذلك , كلاهما لديه اهتمامات مختلفة ، مما يقلل عدد الموضوعات التي يمكنهما التحدث عنها.

توافق برج الميزان مع برج الحوت في القيم و المبادئ

يقدران الحب ويعتبرونه القوة المطلقة في الحياة. يحب كل من الميزان والحوت أن يكونا محبوبين , اما من حيث  الشخصية ، فهي تختلف اختلافا كبيرا. في حين يعتمد الحوت على حدسه ويتبع قلبه دائمًا ، بالمقابل ,الميزان  يتشوق إلى الاستقرار والأمن في حياتهم على الرغم من أن ذلك لا يظهر دائمًا.