توافق برج الاسد مع برج العذراء في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


30% نسبة التوافق

توافق برج الاسد مع برج العذراء - لمحة عامة

كما نعلم، ربما يكون مولود برج الاسد هو الأكثر حيوية من بين جميع الابراج الإثنا عشر. الاسد يحب ان يحظى بالاهتمام من قبل الجميع، ولكن رغباته الحقيقية تذهب أعمق بكثير من جذب الانتباه. ما يريده الاسد حقا هو أن يحظى باحترام كبير. لذلك ، لا يمكن لأي شخص التعامل مع الاسد, فمواليد هذا البرج يمكن أن يكونوا متغطرسين ، أو غيورين ، أو حتى قساة في بعض الأحيان . اما بالنسبة لمولود برج العذراء فتلك قصة مختلفة تمامًا, فهو يبدو بارد بطبيعته، ولكنه منطقي وعقلاني وفعالةفي إنجاز الأمور وحل المشكلات. برج العذراء ليس أكثر العلامات الرومانسية ولا هو الأكثر حساسية ، ولكن إذا احتجت إلى نصيحة جيدة , فإن برج العذراء سيكون هناك. وبعد معرفتنا لصفات كل من الاسد و العذراء, يمكننا القول ان توافقهما لا يبدو كبيرا و قد تكون العلاقات بينهما صعبة الى حد ما.

توافق برج الاسد مع برج العذراء في الحب و الرومانسية

قد يختلف هذان الإثنان ،لكن لا زال بإمكانهما إيجاد أرضية مشتركة, حيث يمكنهما التعلم من بعضهما البعض واستخدام ذلك لتحسين أنفسهم. يمكن للعذراء أن يعلِّم الأسد كيف يكون أكثر صبرا ، وكيف يفكر في الأشياء قبل أن يفعلها ، كما يمكن للاسد أن يقدم الكثير إلى شريكه العذراء , مع ذلك على الرغم انجذابهما إلى بعضهما البعض  في البداية إلا أنه قد لا تتشكل رابطة حب قوية بينهما لفترة طويلة.

توافق برج الاسد مع برج العذراء في الجنس

لدى الأسد رغبة جنسية قوية قد لا يكون العذراء قادراً على تلبية تلك الرغبات بشكل دائم , فالأسد واثق ومبدع ويحب اكتشاف كل شيء جديد أما العذراء فهو بارد و لا يرى الحياة الجنسية بنفس منظور الأسد لذلك العلاقة بينهما قد تحمل فتوراّ كبيراّ.

توافق برج الاسد مع برج العذراء عاطفيا

في علاقة الحب عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن المشاعر  ، يريد الأسد أن يصرخ ويقدم كل شيء في قلبه ، لكن نقد شريكه العذراء وبرودة مشاعره  سوف يمنعه  من الانفتاح الكامل بمشاعره الخاصة, وعلى الرغم من سيطرة الأسد وحبه للاهتمام إلا أنه حساس للغاية وبعيد جدا عن روح العذراء الجدية . لهذا من الصعب توافق الأسد مع العذراء عاطفياً

توافق برج الاسد مع برج العذراء في الزواج

في ما يخص الزواج بين مولود برج الاسد و مولود برج العذراء، نلاحظ أن الشيء الرئيسي الذي يسبب الاضطراب هو نمط حياتهما المتناقض ، فالأسد على الرغم من حبه للحياة الأسرية ، إلا أنه سيظل يريد أحداثا جديدة ، أما العذراء ليس مهتما ًجداً في الأسرة , مستقل يحب الحرية ,فقد لا يتوافقا أبداً إذا كانا في علاقة زواج .

توافق برج الاسد مع برج العذراء في الثقة و الانسجام

يحب العذراء التفاصيل ويهتم بمعرفة كل شيء عن شريكه إذا كان في علاقة , تواصله في الأسد رائع جداً, حيث يحترم كل منهما الآخر رغم وجود اختلاف في التفكير والشخصية ,أما عندما يتعلق الأمر بالثقة ، فعلى الأسد ان يخفف من سلوكه الصاخب، لأنه قد يكون مخيفًا بالنسبة للعذراء, فالثقة هي الأساس من أجل علاقة مستقرة ، لن يكون العذراء قادراً على تقديمها ما لم يحصل عليها من شريكه الأسد أولاً.

توافق برج الاسد مع برج العذراء في القيم و المبادئ

العذراء والأسد شخصان ذكيان ويحبان مساعدة الآخرين ، ولكن يحبان ايضا ان يعبر لهما الاخرون عن الامتنان لهم بطرق مختلفة. بالرغم من قلة الأشياء المشتركة بينهما, إلا أنه من الممكن أن يتعلم كل منهما قبول الآخر وإيجاد طريق لعلاقة ناجحة.