توافق برج الاسد مع برج القوس في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


86% نسبة التوافق

توافق برج الاسد مع برج القوس - لمحة عامة

العلاقة بين الاسد والقوس علاقة مثيرة لشخصين متشابهين ينسجمان بشكل جيد ,  كلاهما ديناميكي ، عاطفي ودائما يبحثان عن فرصة لتحقيق أهدافهما, هناك العديد من الأشياء المشتركة بينهما و يلهمان بعضهما البعض للعمل على تحسين أنفسهما على أساس منتظم , إذن , كيف يتصرف الأسد  و القوس في علاقة رومانسية؟  إن الدفء والعاطفة والقوة التي يشعها هذان الشخصان معًا  أمر لا يصدق , كلاهما يشعر وكأنه يعرف الاخر في اللحظة التي ولد فيها .

توافق برج الاسد مع برج القوس في الحب و الرومانسية

لهما وجهات نظر متشابهة تماما حول الحب والرومانسية. حتى إذا لم يكونا متشابهين في الحب، لكنهما يجدان أنه  من السهل فهم وجهات نظر بعضهما البعض. وهذا يضعهم في موضع يمكنهم فيه الاستمتاع الكامل بالحب.

توافق برج الاسد مع برج القوس في الجنس

هل الأسد والقوس متوافقان جنسياً؟ نعم ، وبنسبة كبيرة جدا, لن ينقص هذان الشخصان العاطفة أو الطاقة أو المبادرة للعمل على رغباتهما الجنسية. في حين أن الأسد عادة ما يحب أن يقود الأشياء سوف يشعر الأسد والقوس  بالحرية في أن يكونا معاً  في حياتهم الجنسية ، وهذا هو السبب في أنه سيكون الجزء الأكثر متعة في علاقتهما.

توافق برج الاسد مع برج القوس عاطفيا

كلاهما عاطفي بشكل مثالي,  يتصرفان بعفوية ويظهران حبهما عبر كل أنواع العواطف والأحاسيس ، ويكاد من المستحيل أن يحدث خلاف أو سوء تفاهمبينهما,  ولكن في حال حدث ذلك، فسوف يستخدمان أساليب خطيرة ومستفزة  كما يمكنهما إزعاج بعضهما البعض بسهولة.

توافق برج الاسد مع برج القوس في الزواج

يمكن أن يكون الجذب بين الأسد والقوس أبدي ، وهذا ليس من المستغرب والسبب في ذلك  أن التزامهما وإخلاصهما لبعضهما البعض كافي لزواج ناجح. ويقدر كل من الأسد والقوس  حريتهما واستقلالهما على الرغم من ذلك ، يجب على الأسد  أن يتعلم كيفية مشاركة واجبات القيادة مع شريكه القوس ، في حين يجب أن يتعلم القوس كيفية التفكير أبعد من اللحظة , وبذلك ، فإن احتمال نجاح زواجهما كبير جدا.

توافق برج الاسد مع برج القوس في الثقة و الانسجام

صداقة الأسد والقوس تحمل الكثير من الثقة. حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، فإن هذين الشخصين يفهمان تماما بعضهما البعض بكل احتياجاتهما ورغباتهما ، لذا فإن الثقة ببعضها البعض تأتي بشكل طبيعي. من حيث الانسجام والتواصل , نجد أن علاقتهما مليئة بالاحترام والإعجاب والتفاهم, الأسد هو واحد من القلائل التي يمكن أن يحافظ على القوس ويجعله أكثر فهماً وتركيزاً  على الأشياء الصحيحة.

توافق برج الاسد مع برج القوس في القيم و المبادئ

يشترك هذان الشخصان في الكثير من القيم التي سوف تبقيهما معا. الحرية والاستقلال, قيمتان مهمتان بالنسبة لكل من الأسد والقوس, من ناحية أخرى  يحب القوس السفر واكتشاف الأماكن الجديدة  كما أن الأسد  يمتلك الطاقة والرغبة في السفر بقدر كبير مما يجعل العلاقة بينهما ممكنة وناجحة