توافق برج الاسد مع برج الحوت في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


23% نسبة التوافق

توافق برج الاسد مع برج الحوت - لمحة عامة

يتمتع الأسد  بقدر كبير من الثقة بالنفس والطموح, أما الحوت فهو بسيط جداً , إنهما مختلفان تماماً في العلاقة الرومانسية ، ومع ذلك ، إذا قبل هذان الشخصان حقيقة أن لديهما الكثير ليتعلماه من بعضهما البعض ،وبذلك يمكن أن يتعاون الأسد والحوت لانجاح العلاقة بينهما. التوافق بينهما جيد لأنهما يفهمان رغبة كل منهما.

توافق برج الاسد مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

الأسد ثابت وواثق ولا يعرف اللامبالاة , كما أنه سيفعل كل شيء من أجل الحب, من ناحية أخرى,  الحوت متقلب وحساس جداً لمشاعر شريكه, وبالتالي توافق الصداقة بين الأسد والحوت  قوي جداً، على الرغم من اختلافاتهما إلا أنهما قادران على إرضاء بعضهما البعض, سوف يجد الحوت حاجة الأسد  للاهتمام وسيكون سعيدًا لمنح شريكه الأسد كل الاهتمام الذي يحتاجه, كما أن  كل منهما  عاطفي، رومانسي ، ومبدع يعملان بشكل جيد ، إذا دخلا في علاقة ، فإنهما سيشجعان بعضهما البعض للتغلب على نقاط ضعفهما.

توافق برج الاسد مع برج الحوت في الجنس

إن الأسد والحوت , كزوجين غير متطابقين جنسياً , لديهما طرق مختلفة للغاية في ممارسة الجنس ، يمكن أن يبدو الأسد غير حساس للحوت الهادئ . ومع ذلك، الحوت لديه رغبة  قوية لإرضاء شريكه ، كما أن الأسد يحب  دائما أن يأخذ زمام المبادرة في العلاقة , فقد تنجح حياتهم الجنسية ولكن بنسبة قليلة.

توافق برج الاسد مع برج الحوت عاطفيا

على الرغم من اختلافاتهما ، فإن كلاهما عاطفي للغاية بطريقته الخاصة و عندما يواجهان الشدائد ، يتفاعلان بشكل مختلف, فالحوت يفضل  أن يبتعد عندما تتأذى عواطفه. أما الأسد يسعى إلى المواجهة , لذلك من غير المؤكد أن تستمر العلاقة على المدى الطويل .

توافق برج الاسد مع برج الحوت في الزواج

في بداية العلاقة ، سوف يقضي كل منهما وقتًا ممتعًا لأنهما مبدعين  للغاية ، لذلك لن تكون هناك أية لحظة مملة بين هذين الاثنين. ومع ذلك ، على المدى الطويل ، قد تكون هذه العلاقة فاشلة , حيث أن الأسد يحب السيطرة ، والتي قد تغلب في نهاية المطاف شريكه الحوت الحساس. لذلك ، من حيث زواج الأسد والحوت ، يمكن أن يكون لهذين الاثنين علاقة صعبة. ومع ذلك ، طالما كان كلاهما راغباً في التعلم, يمكن للأسد والحوت تجاوز قضاياهما وعيش حياة زوجية سعيدة.

توافق برج الاسد مع برج الحوت في الثقة و الانسجام

عندما يتعلق الأمر بالثقة ، فإن الحوت لا يثق بسهولة , كما أن الأسد لا يضع ثقته في الآخرين بشكل كبير، لذا سيكون من الصعب جدًا على هذين الاثنين الوصول إلى نقطة الثقة المتبادلة. ومع ذلك ، من غير المحتمل أن يؤذي الأسد و الحوت بعضهما عمداً. فيما يتعلق بالتواصل ، فإن أساليب التواصل بينهما مختلفة تمامًا. يتواصل الأسد بشكل  مباشر وصريح ، في حين أن الحوت خجول  تمامًا ولا يفصح عن نفسه بسهولة , من ناحية أخرى الأسد اجتماعي, أما الحوت عكس ذلك, لذا سيتعين عليهما تعلم التواصل مع بعضهما البعض لتجنب المشكلات التي من المحتمل أن تحل في علاقتهم.

توافق برج الاسد مع برج الحوت في القيم و المبادئ

قيم كل من الأسد والحوت  هي الصدق، والإخلاص، والوضوح. كما يقدّر الأسد الكرم ، من ناحية أخرى ، يضع الحوت قيمة على وجود حس الفكاهة، لأنهم يعتقدون أن الفكاهة يمكن أن تساعد في التغلب على الأوقات الصعبة. على الرغم من أنهما يحترمان قيمهم ومعتقداتهم الفردية ، إلا أنهم قادرون أيضًا على إيجاد أرضية مشتركة.