توافق برج الاسد مع برج الاسد في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


82% نسبة التوافق

توافق برج الاسد مع برج الاسد - لمحة عامة

مواليد برج الأسد أشخاص دافئون ويحبون التألق الزاهي مثل الشمس, ويهمهم أن يشعروا بوجودهم الكبير والملكي، عادة ما يكونوا أشخاصا ودودين جدا يعشقون الآخرين ويرغبون في التعرف عليهم. هذا يعني أن صداقة الأسد مع الأسد قوية. من ناحية أخرى، عندما يكونان معا في علاقة عاطفية، من الممكن ان تكون قوية ومثيرة، وذات قدرة تنافسية عالية ومتوافقة للغاية, حيث أنهما يشتركان في نفس الصفات وفهم حاجات بعضهما البعض. هم أشخاص جريئون ، فخورون ، مبدعون ، لا يعرفون الخوف ويحبون ان يُعجب الاخرون بمظهرهم وإنجازاتهم. إنهم مخلصون عندما يتعلق الأمر بعائلاتهم وأصدقائهم.

توافق برج الاسد مع برج الاسد في الحب و الرومانسية

علاقة الاسد مع الاسد علاقة متينة ومتوافقة في الحب والرومانسية وايضا على الصعيدين الاجتماعي و الجنسي، عندما يجتمعان في علاقة، سوف يعجب كل منهما بالآخر كثيرا ووستنشأ علاقة غرامية ورومانسية جميلة. ولكن من أجل الحفاظ على علاقتهما قوية  لفترة طويلة ، يجب أن يكون لديهما مساحة خاصة بهما, وان لا يسمحا للغرور بالسيطرة على رغبتهما المشتركة في التفوّق. هما شخصان متفائلان واجتماعيان للغاية يستمتعان بالخروج مع أحبائهما.

توافق برج الاسد مع برج الاسد في الجنس

هل الأسد وشريكه الأسد  متوافقان جنسياً؟ بالتأكيد , فمن المعروف أن الأسد لديه رغبة جنسية قوية و يلجأ دائمًا إلى ان يهتم به الاخرون، يحب أن يكون مميزاً. الاسد مغامر ومسؤول دائماً في جميع المجالات حتى في حياته الجنسية , لذلك فإن توافق الاسد مع الاسد توافق رائع وناجح للغاية بسبب تشابه شخصية كل منهما.

توافق برج الاسد مع برج الاسد عاطفيا

الأسد حساس للغاية على الرغم من أنه لا يبدو عاطفي جداً, يحب المديح والإطراء , يفتخر بإنجازاته ويعيش حياته بطريقة ملكية , أحياناً يساء فهمه بسبب مظهره الخارجي إلا أنه في أعماقه شخص ودود جداً ومحب بشكل كبير.
إذن ، كيف يتآلف الأسد و الأسد مع بعضهما البعضعندما يتعلق الأمر بالعواطف؟ بشكل عام ، يتعاون الأسد بشكل جيد مع شريكه الأسد ، لأنهما يفهمان بعضهم البعض ويقدران المشاعر والرغبات التي يحملها كل منهما.

توافق برج الاسد مع برج الاسد في الزواج

مواليد برج الاسد مخلصون ومحبون و يحتاجون إلى الكثير من المودة والعشق. عندما يقرر الأسد  أن يتزوج من شريكه الاسد, سيكون لديهما اهتمامات متشابهة وسيتشاركان في حياة اجتماعية رائعة ، سوف يدعمان بعضهما البعض بالكثير من الإطراءات والهدايا. الأسد يحب الأطفال، وسيكون أبًا رائعاً. السؤال الرئيسي في زواجهما من بعضهما البعض هو: من سيكون المسؤول؟ بما أن هذين الشخصين يتمتعان بالغرور في بعض الأحيان ، وكلاهما يحب لعب الدور المسيطر ، إذا لم يتنازل احدهما ، فسينتهي الأمر بأن يصبحا أعداء بدلاً من عشاق.

توافق برج الاسد مع برج الاسد في الثقة و الانسجام

عندما يكونا معا ، فإن الأمر يشبه معركة مستمرة من أجل السلطة. سيتعين علي احدهما التخلي عن سيطرته ويتعلم التركيز على احتياجات الشخص الآخر. الثقة كبيرة بين هذين الشريكين ، لذلك بمجرد بناء الثقة في علاقتهما ، يمكن أن يتوقع الكثير من الأشياء الرائعة. من حيث التواصل , كلاهما يفهمان بعضهما البعض ويتواصلان على مستوى عميق ، لكن المشكلة تنشأ عندما تبدأ معركة الغرور، حيث سيحاول كل منهما أن يثبت للآخر من هو على حق ومن هو على خطأ.

توافق برج الاسد مع برج الاسد في القيم و المبادئ

الاسد وشريكه الاسد يشتركان في نفس الخصائص ويقدران نفس الأشياء. قيمة الأسد الوضوح والشجاعة والولاء والمرونة. في بعض الأحيان يمكن أن يكون الأسد أناني  ، إلا أن  إخلاصه المشترك ، وتفاؤله سوف يساعده على تجاوز أي مشكلة تعترض طريقه.