توافق برج الاسد مع برج الجدي في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


30% نسبة التوافق

توافق برج الاسد مع برج الجدي - لمحة عامة

مواليد برج الاسد يحبون التحدي و ينغمسون في الإثارة باستمرار, و فخورون جدا بإنجازاتهم ويتحدثون عنها دائماً إلى حد الغرور, من ناحية أخرى ، يشتهر الجدي بحبه للعمل واجتهاده وسعيه وراء الطموح , كما أنه ثابت ومستقر للغاية رغم أنه عنيد في بعض الأحيان, ولذلك لا يبدو ان التوافق بين الأسد و الجدي كبيرا في غالب الأحيان.

توافق برج الاسد مع برج الجدي في الحب و الرومانسية

بالنسبة للحب, نجد أن الأسد والجدي غير متوافقين , فالأسد عاطفي جداً ويظهر مشاعره في الوقت المناسب , يحب الاهتمام والهدايا والمفاجآت , أما الجدي يفضل أن يتعرف على شريكه بشكل كافي قبل أن يظهر مشاعره , كما أنه يحب الاحتفاظ بخصوصياته , الشيء الذي يمكن أن يبقي هذين الاثنين معا هو التزامهم ومثابرتهم حتى  يحصلوا على فرصة للتعبير عن أفكارهم و مشاعرهم الحقيقية.

توافق برج الاسد مع برج الجدي في الجنس

الأسد  مبدع جدا عندما يتعلق الأمر بحياته الجنسية حيث أن توقعاته العالية وسلوكه الواثق بشكل مفرط, يمكن أن يؤدي في النهاية إلى إرباك الجدي وإثارة مخاوفه بدلاً من جذبه وإغرائه , فإذا تحول كلاهما إلى العناد دون أن يكونا صادقين حقاً مع بعضهما البعض ، ستصبح حياتهما الجنسية مملة جداً

توافق برج الاسد مع برج الجدي عاطفيا

على المستوى العاطفي ، الأشخاص من مواليد برج الأسد واضحون  ويقولون ما يدور في أذهانهم وما يزعجهم، وكل الأشياء التي يحبونها بشأن شريكهم. أما مواليد برج الجدي يحبون أن يأخذوا وقتهم. إنهم يعتقدون أنه لا ينبغي إلقاء الحب والمودة بسهولة أمام  أي شخص ، لذا فهم يريدون التأكد من أن الأسد  هو الخيار الصحيح لهم قبل ان يسمح لعواطفه بالظهور

توافق برج الاسد مع برج الجدي في الزواج

في الزواج ، يمكن لهذين الشخصين فعلاً أن ينجحا إذا كانت أولوياتهما تتطابق. يظهر كلاهما الكثير من الحب والرعاية تجاه العائلة والأصدقاء ، وهذا هو السبب في أنهم محبوبون ومحترمون من قبل الآخرين. بمجرد اختيارهم الاستقرار ،. وكونهما طموحين إلى حدٍ كبير ، سيجد كل منهما  أيضًا أرضية مشترك معاً ، سوف يساعدون بعضهم البعض على أن يصبحوا أفضل ، ولكن هذا فقط إذا وجدوا بعضهم البعض في نفس الصفحة وفي مرحلة مماثلة في الحياة.

توافق برج الاسد مع برج الجدي في الثقة و الانسجام

لا يوجد حقاً أي سبب في أن لا يثق كل من "الأسد " و "الجدي" في بعضهما البعض. على الرغم من أن الجدي يحب الاحتفاظ بتفاصيل حياته  ، إلا أن الأسد  سيجد في نهاية المطاف طريقة لإخراج كل شيء في داخل شريكه الجدي لأنه  لا يريد الغموض في علاقته , وسينجح في كسب ثقة الجدي
فيما يتعلق بالتواصل ، سيتم قول وسماع كل شيء ، ولكن كل منهما لديه  طريقة مختلفة للتواصل ,الأسد  عاطفي جداً والجدي هو عكس ذلك - بارد وعقلاني. سوف يحتاجان لبعض الوقت للتوفيق بين بعضهما البعض.

توافق برج الاسد مع برج الجدي في القيم و المبادئ

الأسد و الجدي يقدران العمل الجاد والإبداع والتفاني,  فالجدي  موجه للتفاصيل بشكل قوي ويمكنه وضع أفضل الخطط ، أما الأسد فيشتهر في جاذبيته وحبه للسيطرة والأضواء . وبشكل عام ، سيحتاج كل منهما إلى إيجاد هدف مشترك في الحياة من أجل الالتزام ببعضهما البعض على المدى الطويل.