توافق برج الاسد مع برج الدلو في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


86% نسبة التوافق

توافق برج الاسد مع برج الدلو - لمحة عامة

عندما يبدأ الأسد والدلو  بعلاقة عاطفية ، ستكون علاقة مليئة بالبهجة والمتعة, ومن المؤكد أنها تترك انطباعًا يمكن أن يستمر لفترة طويلة. يُعرَف الأسد  بأنه "مغرور" ، ويخطف  الأضواء أينما ذهب. الدلو  أيضا يريد أن يكون مسؤول عن الأشياء ، كلاهما يبحثان  عن الاهتمام , مع ذلك , من المؤكد أن لديهما الكثير من الاختلافات , فالأسد  عاطفي و عفوي  ,في حين أن الدلو  بارد ، ويفكر في طريقة  عقلانية جداً , ومع ذلك , لديهما وجهات نظر قوية في كل شيء .

توافق برج الاسد مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

وجهات نظرهم حول الحب والرومانسية تختلف في كثير من الأحيان. فالأسد يريد  كل الإطراء في العالم ، يشعر الدلو  بالاختناق بسبب ذلك  ,يقدم الدلو الحب بعقله بدون حماس وإبداع مثل الأسد. من ناحية أخرى ، يمكن أن يركز الأسد كثيرا على حب نفسه مما يجعل من المستحيل عليه فهم شريكه  الدلو , قد يمنعهما غرورهما من تحقيق علاقة حب عميقة .

توافق برج الاسد مع برج الدلو في الجنس

بالرغم من اختلافاتهم الكثيرة إلا أن توافقهم جنسياً سيكون قوي جداً من خلال ثقة الأسد الكبيرة بنفسه, ستكون لقاءاتهما الجنسية مميزة وتجربة جديدة تماماً لكليهما , من جانب آخر عقلانية الدلو ستكون متوازنة مع إندفاع الأسد وبالتالي سيشكلان رابطة حميمية قوية غير قابلة للكسر وحياة جنسية مرضية وناجحة .

توافق برج الاسد مع برج الدلو عاطفيا

على الرغم من كل اختلافاتهما ، يستطيع الأسد  أن يؤثر على الدلو ويتأثر به , حيث يقدم الأسد كل مشاعره ويساعد الدلو في إظهار حبه أيضاً لأن الدلو  عادة لا ينفتح على هذه المشاعر ويعامل الجميع بنفس الطريقة إلا أنه مع الأسد سيكون الأمر أكثر خصوصية وتفاعل .

توافق برج الاسد مع برج الدلو في الزواج

الزواج بالنسبة للدلو فكرة ليست قريبة من واقعه، لأن هذا  يعني نهاية أيامه المستقلة. ولكن عندما يكون شريكه  الأسد الذي يريد أيضا الحفاظ على حريته واستقلاله, سيكون الأمر مختلفا, حيث أن هناك تناغم وتفاهم كبيرين بينهما  , فعندما يحدث زواج الأسد والدلو  يمكن أن يدوم طول العمر.

توافق برج الاسد مع برج الدلو في الثقة و الانسجام

من الملاحظ أن كل منهما عنيد ولا يقبل النقد والرأي الآخر بسهولة, هذا من شأنه أن يقلل من الثقة بينهما, إلا في حال حاولا فهم واحترام بعضهما البعض, فمن الممكن بناء الثقة والتفاهم. أما فيما يتعلق بالتواصل, نجد أن أفضل جانب في التواصل بين الأسد والدلو هو الحرية والتعبير عن أفكارهم بصوت عال وواضح.

توافق برج الاسد مع برج الدلو في القيم و المبادئ

الأسد والدلو يعرفان دائما ما يريدانه بالضبط,  ليست هناك أشياء كثيرة يتفق عليها هذان الطرفان. ولكن عندما يجتمع كل من  الأسد والدلو معا يمكن لعقلانية الدلو أن تنسجم مع عاطفة الأسد بحيث يكملان بعضهما البعض من خلال حب الدلو للتغيير وإبداع الأسد وجاذبيته.