توافق برج الجوزاء مع برج العذراء في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


47% نسبة التوافق

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء - لمحة عامة

ليس هناك الكثير من التشابه بين الجوزاء والعذراء فهذين الشخصين يتعاملان مع العالم من زوايا مختلفة, يرى العذراء شريكه الجوزاء بأنه غير جدير بالثقة ومتهور , كما أن الجوزاء مستقل ويحب الحرية  في حين أن العذراء يحب الالتزام والاستقرار , فمن الصعب التوصل إلى نقطة تلاقي بينهما

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء في الحب و الرومانسية

كل من الجوزاء والعذراء يحب الأصدقاء والعائلة كما يمكنهم تبادل الأفكار والحديث عن أي شيء, سيتمتع كل منهما بأوقات رائعة معاً, ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالحب فإن الجانب الجاد للعذراء يمكن أن يخيف الجوزاء الذي يقدر الحرية والاستقلال قبل أي شيء آخر, لذلك يتعين على العذراء احترام خصوصية شريكه .

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء في الجنس

الجوزاء جاهز دائمًا للاستكشاف ، في حين أن العذراء خجول ومنطوي ولكنه عميق يحمل الكثير من الأحاسيس  التي قد يقدمها عندما يشعر  بأنه محبوب وآمن مع شخص ما , فإذا وجدا لغة مشتركة يفهمها كل منهما ، فيمكنهم بسهولة جعل حياتهم الجنسية تنجح.

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء عاطفيا

من المعروف عن الجوزاء والعذراء انهما غيرعاطفيين لأنهما يميلان إلى التفكير بعقولهم  بدلا من قلوبهم. الجوزاء المزاجي يتوق الى الحرية ولا يبقى أبداً في مكان واحد لفترة طويلة , لبناء علاقة عاطفيةا, سيحتاج كل منهما إلى قبول عيوب بعضهما البعض ومحاولة فهم حاجاته  للحصول على علاقة سعيدة.

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء في الزواج

الزواج قد يكون تحدياً لهما , الجوزاء يواجه صعوبة في الاستقرار مع شخص واحد ، و قد يرى العذراء  شريكه  الجوزاء على أنه غير مسؤول وغير جدير بالثقة ، لذلك توافقهما غير كافي للزواج إلا في حال كانوا قادرين على التكيف, عندها من المحتمل التوصل إلى توافق جيد وزواج ناجح

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء في الثقة و الانسجام

يرى العذراء أن شريكه الجوزاء غير جدير بالثقة, رغم أن الجوزاء لا يكذب ولكن حبه للخروج والتنقل قد يثير غيرة العذراء ويجعله موضع شك , أما في حال ركز كل منهما على ميزات الآخر وإيجابياته ,سيكون هناك مجال للثقة والتفاهم , على الجانب الآخر التواصل الجيد سيكون المفتاح لحل المشاكل التي من المحتمل أن تظهر.

توافق برج الجوزاء مع برج العذراء في القيم و المبادئ

قيمهم المشتركة ليست كافية لإقامة علاقة متوازنة ومتناغمة. سيتعين على كلا الطرفين التكيف والتنازل من أجل نجاح علاقتهما. فإذا كان العذراء لا يرى حاجة الجوزاء لتحقيق الذات والحرية ، وينتقد باستمرار تصرفاته وقراراته ، فإن هذه العلاقة لن تنجح أبدا.