توافق برج الجوزاء مع برج الحوت في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


21% نسبة التوافق

توافق برج الجوزاء مع برج الحوت - لمحة عامة

على الرغم من وجود الكثير من الاختلافات بين الجوزاء والحوت , الا ان هناك ايضا الكثير من أوجه التشابه بينهما, ينجذب كل من الجوزاء والحوت إلى بعضهما البعض, فهما لا يحبان الالتزام ولديهما ميل للتغيير المستمر , هذه التشابهات يمكنها أن تقرب وجهات نظرهما. كلاهما يفضل الخيال على الواقع ، وكلاهما عرضة للتقلبات المزاجية, يحبان الاشياء الجديدة ويعشقون المغامرة, لهذه الاسباب من الممكن ان تكون العلاقة بينهما ناجحة وجيدة .

توافق برج الجوزاء مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

يعرف الجوزاء بأنه متقلب المزاج كالطقس تماماً , في حين أن الحوت رغم أنه مزاجي ايضا لكنه يسعى للراحة والأمان , من ناحية أخرى الجوزاء اجتماعي, أما الحوت فهو عاطفي وحساس ,  فمن المرجح أن يبدأ هذان الزوجان علاقتهما معا كأصدقاء وقد ينجذبان بشدة لبعضهم البعض بسبب أوجه التشابه بينهم ، ومن الممكن ان يتعلمان أيضا حب اختلافات بعضهم البعض

توافق برج الجوزاء مع برج الحوت في الجنس

يفضل الحوت علاقة عاطفية عميقة قبل أن يدخل في التجربة الجنسية, أما الجوزاء فيستمتع في التجربة الجنسية بالوقت الحاضر واللحظة الراهنة, فلا يأخذ الأمور على محمل الجد مثل الحوت العاطفي , لذا فإن كل منهما يرى التجربة الجنسية من زاوية مختلفة ولهذا السبب قد تكون حياتهما الجنسية مملة وصعبة .

توافق برج الجوزاء مع برج الحوت عاطفيا

الجوزاء عقلاني وليس عاطفي. من ناحية أخرى ، الحوت عاطفي ورومانسي للغاية , يتعامل الجوزاء مع الأشياء بسطحية أما الحوت فهو عميق ويقدس المشاعر لذلك يمكن أن يشعر الجوزاء بالاختناق ويسعى وراء الحرية , كما أن الجوزاء غير قادر على تلبية حاجات الحوت العاطفية لذا فإن العلاقة بينهما قد لا تنجح .

توافق برج الجوزاء مع برج الحوت في الزواج

بالنسبة للعلاقة أو الزواج على المدى الطويل ، فإن الجوزاء والحوت غير متوافقين بشكل كبير, لأن الجوزاء سطحي ولا يجيد التعامل مع العواطف, فهو يريد الحرية والاستقلال ويصعب عليه الالتزام , أما الحوت فهو عاطفي عميق , يتبع قلبه قبل أي شيء آخر , من ناحية أخرى يمكن للحوت أن يعلم الجوزاء أن يكون أقل سطحية وبالتالي يتعين على كل منهما قبول اختلاف الآخر , عندئذ يمكن أن يكون زواجهما ناجحاً

توافق برج الجوزاء مع برج الحوت في الثقة و الانسجام

الحوت حساس للغاية وأحيانا لا يستطيع التعامل مع تصرفات شريكه الجوزاء. وهذا يمكن أن يجعل الحوت غيوراً وغير واثقاً بشريكه الجوزاء , بالرغم من أن الجوزاء ليس مخادعاً, ولكن بعده عن العاطفة يربك الحوت, ولكن ، كيف يتعامل الجوزاء والحوت مع بعضهما البعض عندما يتعلق الأمر بالتواصل؟ علاقتهما تفتقر إلى التواصل الحقيقي. الحوت حساس للغاية وقد يجد صعوبة في ايصال مشاعره إلى  شريكه ، في حين أن الجوزاء لا يسمح لمشاعره بالتأثير على التواصل الجيد مع الحوت وفهمه رغم أنه لا يظهر مشاعره بوضوح .

توافق برج الجوزاء مع برج الحوت في القيم و المبادئ

يقدر الجوزاء الحرية والاستقلال ، في حين يقدر  الحوت الثقة  ومع ذلك ، لديهم شيء مشترك , حيث أن  كلاهما يقدر قدرة الشخص على الإبداع والموهبة والإلهام. من الممكن أن يعملا معا على تحويل أفكارهما الإبداعية إلى حقيقة.