توافق برج الجوزاء مع برج الدلو في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


81% نسبة التوافق

توافق برج الجوزاء مع برج الدلو - لمحة عامة

مواليد برج الجوزاء و مواليد برج الدلو اشخاص مبدعون، أذكياء، ومليئون بالأفكار المستقبلية ،كلاهما يحب نمط تفكير الاخر , يحدث التجاذب العقلي بينهما بمجرد تبادل الأفكار, من ناحية أخرى  كلاهما يحب الحرية والاستقلال ، لأنهما يفهمان حاجة كل منهما إلى التطور المستمر, لذلك فإن توافق الجوزاء والدلو مرتفع جداً.

توافق برج الجوزاء مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

من الممكن ان تنشأ بين الجوزاء والدلو علاقة رائعة, لأنهما يشتركان في وجهات نظر متشابهة حول الحب والرومانسية. فهما يقدسان الحرية أكثر من أي شيء في العالم، ويجدان صعوبة في الالتزام بشخص واحد كما أن  التعامل مع العواطف بين بعضهما البعض سيكون سهلاً, كلاهما شغوف باكتشاف أعمق أسرار الحياة.

توافق برج الجوزاء مع برج الدلو في الجنس

عندما يجتمع الجوزاء و الدلو، فإن التوافق الجنسي بينهما سيكون جيد جداً , لأن كل منهما تجريبي ويسعى لاكتشاف تجارب جديدة  , يمكنهما الحديث عن كل شيء, كذلك الامربخصوص التجربة  الجنسية. ليس لديهما مشكلة في الحديث عنها وإيجاد طريقة لجعلها مرضية لكليهما, فهل الجوزاء والدلو متوافقان جنسياً؟ ببساطة: نعم.

توافق برج الجوزاء مع برج الدلو عاطفيا

كلاهما يعتبر المشاعر غير مهمة ويفكر بعقله أكثر من قلبه,  لذا فإن الرومانسية في علاقتهما شبه معدومة وبالتالي قد يفشل كل منهما في إنشاء رابطة عاطفية عميقة , مع ذلك كلاهما قابل للتغيير, فإذا تنازل أحد الأطراف فإنه من المحتمل أن تنجح العلاقة .

توافق برج الجوزاء مع برج الدلو في الزواج

من المرجح أن يحدث الزواج ويكون سعيدًا لأن كلا الطرفين لديه المزيد من الإمكانيات التي تساعده على اكتشاف شريكه بشكل جيد , ففي الزواج يمكنهم مناقشة أفكارهم بشغف رغم أنهم لا يهتمان كثيرا بالمشاعر ولكنهما سوف يقضيان حياة رائعة وممتعة كزوجين , كما أنهما يشتركان بالعديد من وجهات النظر بغض النظر عن كونهما غير عاطفيين , إلا أن زواجهم ناجح بالتأكيد

توافق برج الجوزاء مع برج الدلو في الثقة و الانسجام

كلاهما يقدر الحرية بشكل كبير , فعندما يلتقي الجوزاء مع الدلو سيحصل كل منهما على حريته في القول والفعل, يفهمان حاجة بعضهما البعض إلى الاستقلال والحرية وهذا هو السبب في أنهما عادة ما يكون لديهما الثقة المطلقة ببعضهما البعض, على صعيد الانسجام والتواصل , هما قادرين على مواكبة كل فكرة جديدة, فمن الممكن أن يغير كل منهما من أفكاره ومعتقداته بشكل إيجابي ليواكب الطرف الآخر, وبالتالي فإن تواصلهم جيد للغاية .

توافق برج الجوزاء مع برج الدلو في القيم و المبادئ

من المعروف عن مواليد برج الدلو بانهم يهتمون بالأنشطة الإنسانية , ومن المرجح أن يكونوا مساهمين في المجتمع. ويفهم الجوزاء هذه الحاجة  وسوف يدعمها في كثير من الأحيان,  الجوزاء والدلو كلاهما متحمس لاستكشاف أسرار الحياة, وهذا مهم للغاية بالنسبة لهما, وكذلك الامر بالنسبة للحرية الشخصية لكليهما.