توافق برج الجدي مع برج الجدي في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


67% نسبة التوافق

توافق برج الجدي مع برج الجدي - لمحة عامة

عندما يجد الجدي اهتماما بالحب في شريك من برج الجدي، فستكون بداية مبكرة لمهمة تستمر مدى الحياة. هذان الباحثان عن الاستقرار والأمن, لن يقضيا وقتا مع شخص لا يستطيعان رؤيته في المستقبل. مع بعضهما, يجد كل منهما ما يحتاج إليه في العلاقة, وسيتعاملان مع بعضهما البعض بالطريقة التي يريدانها. سيستخدم الجدي كل طاقته وقوته وإرادته في نقل علاقته الى مستوى اعلى من شأنه إثراء حياته وإعطاء معنى جديد لها. في كثير من الأحيان ، سيكون طموحهما سبباً للصراعات وبنفس القدر من الخطورة ، وستكون معاركهم وسوء الفهم طويلاً ومرهقاً. مع العديد من أوجه الشبه بين اثنين من برج الجدي, كيف سيكون التوافق بينهما في الحب والرومانسية و الجنس و الزواج؟ دعونا نكتشف ذلك.

توافق برج الجدي مع برج الجدي في الحب و الرومانسية

عندما يتعلق الأمر بالحب ، فإن الجدي  يواجه بعض الصعوبات في إدراك مشاعره والتعبير عنها بوضوح , سواء كان الجدي في علاقة حب أو صداقة, فهو يجد صعوبة بالاعتراف بمشاعره وعواطفه تجاه الشخص الآخر, مع ذلك يفهم الجدي شريكه الجدي بسهولة, لأنهما يحملان وجهات النظر نفسها فيما يخص العواطف , من ناحية أخرى الجدي محب للغاية حتى لو كان لا يعبر عن مشاعره بشكل جيد, إلا أن وجود شخص آخر من الجدي في حياته سيساعده على فهم طبيعة عواطفه .

توافق برج الجدي مع برج الجدي في الجنس

هل يجتمع الجدي والجدي معًا في الحياة الجنسية؟ على الرغم من صعوبة تصور الحياة الجنسية لاثنين من الجدي ، إلا أن لقاءاتهما الجنسية يمكن أن تكون مرضية لهما , حيث أنهما لن يمارسا الجنس في أي مكان أو في أي وقت ، إنما يعتمدان على تكوين رابطة حميمة قوية أولاً. فإن الطاقة المشتركة والقدرة على التحمل يشكلان تجربة جنسية رائعة .

توافق برج الجدي مع برج الجدي عاطفيا

العلاقة العاطفية يجب أن تحمل الكثير من الأحاسيس والمشاعر , مع الجدي لا نجد تلك العاطفة وإن وجدت فهي غير واضحة تماماً , حيث أن شخص بارد مثل الجدي مع جدي آخر, من الممكن أن يجد صعوبة في التعبير عن مشاعره وبالتالي, تضيع المبادرة لأن كل منهما يعتمد على الآخر في التصريح عن مشاعره , هذا من شأنه أن يزعزع العلاقة بينهما في بعض الأحيان , من جانب آخر بمجرد الإيحاء والتلميح من قبل أحدهما سيكون كفيلاً لعلاقة ناجحة فكلاهما يفهم الاخر بشكل جيد .

توافق برج الجدي مع برج الجدي في الزواج

عندما يكون هناك شخصان على نفس القدر من الطموح و السعي نحو الهدف, في علاقة طويلة الأمد ويقرران اتخاذ الخطوة التالية, فستكون الزواج, وذلك لوجود قدر كبير من الإعجاب والحب والاحترام بحيث يحصل كل منهما على ثقة الآخر. فإذا كان اثنان من الجدي في علاقة ، لديهما فرصة كبيرة في الزواج الناجح , حيث أن نهجهما الاستراتيجي المتماثل في الحياة, سيجعل من السهل عليهما أن يكونا ناجحين في الحياة الزوجية.

توافق برج الجدي مع برج الجدي في الثقة و الانسجام

يفهم الجدي شريكه الجدي بشكل جيد. لا يرى كل منهما أي سبب لعدم ثقتهما ببعضهما البعض. لدى هذان الشخصان  دائماً شيئًا ما يتحدثان عنه, ويشعران بالراحة والاستمتاع  في حضور كل منهما. عادة ما يحتاج الجدي  إلى الكثير من الوقت للانفتاح على شخص ما ، ولكن مع شريك من برج الجدي, يمكن أن  يحدث ذلك بشكل أسرع . في التواصل العادي ، ستكون المتعة  موجودة دائمًا ، فرغبتهما المتبادلة في الحوار والتحدث بأي موضوع, ببساطة هي عملية تقربهما أكثر وتقوي رابطة الثقة بينهما.

توافق برج الجدي مع برج الجدي في القيم و المبادئ

هناك العديد من القيم المشتركة بين الجدي وشريكه الجدي , نجد أنهما في حالة من الدهشة والتعجب بسبب العثور أخيراً على شريك يحمل نفس القيم . كلاهما يرغب في الأمان المالي ويعملان دائماً على أن يكونا أثرياء , من جانب آخر يقدران العلاقة, بالرغم من قلة العواطف, لكنهما صادقان للغاية , كما أنهما يحبان تحمل المسؤولية .