توافق برج السرطان مع برج الاسد في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


35% نسبة التوافق

توافق برج السرطان مع برج الاسد - لمحة عامة

لا يبدو التوافق بين الاسد و السرطان كبيرا, وذلك بسبب اختلاف طبيعة كل منهما عن الاخر, مواليد برج السرطان حساسون جدًا وعاطفيون, يخافون من العالم الخارجي، ولا يكادون يخرجون من منطقة الامان. روحهم حلوة وجميلة ، مما يجعلهم هدفاً سهلاً لأي شخص يتمتع بنفوذ قوي. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون الدفاع عن انفسهم عند الضرورة. من ناحية أخرى ، من المعروف أن مواليد برج الاسد لا يعرفون الخوف في نظر الجميع ، ويسعون باستمرار إلى أن يكونون مركز الاهتمام. هؤلاء الناس لا يتراجعون أبداً ، يثبتون للجميع أنهم يستطيعون فعل أي شيء يضعونه في أذهانهم.

توافق برج السرطان مع برج الاسد في الحب و الرومانسية

الاسد والسرطان يمكن أن يقدما لبعضهما الكثير من الرعاية والرومانسية ، وكلاهما يشتركان في ضرورة احترامهما لبعضهما. مع ذلك ، يجب ألا نهمل جميع الاختلافات الواضحة بينهما. رغبات السرطان تختلف عن رغبات الاسد الناري. يمكن أن تكون تقلبات السرطان و مزاجيتة المستمرة, بعيدة بعض الشيء عن الاسد، وفي كثير من الأحيان يجب على الاسد أن يتجنب قول أي شيء قد يضر بمشاعر السرطان. ودعونا لا ننسى حاجة الاسد المستمرة للاهتمام التي يمكن أن تظهر نفسها على أنها عدوانية للغاية بالنسبة لذوق السرطان.

توافق برج السرطان مع برج الاسد في الجنس

لدى كل من السرطان والاسد طرق مختلفة للتعبير عن حبهما لبعضهما البعض. السرطان خجول ومعطاء ، في حين أن الاسد غالبا ما يندفع بسبب الإثارة التي يشعر بها. يمكن لهذا الامر ان يخيف السرطان في بعض الأحيان ، أو يمكن أن يؤدي الى مشاكل عاطفية عند السرطان, وهذا قد يجعل الاسد يشعر بأنه مقيّد. يمكن أن تختلف علاقتهما الجنسية اعتمادًا على مدى قربهما من بعذهما, فإذا كانا حذرين بما فيه الكفاية ، فقد يتجنبان إيذاء مشاعر بعضهما البعض. بمجرد أن يتعلما الثقة ببعضهما , ويران كيف يمكن أن يكون كل منهم مخلصا ، سيكون بإمكان الاسد والسرطان نيل ما يكفي من الرضا في علاقتهما الجنسية.

توافق برج السرطان مع برج الاسد عاطفيا

عندما يتعلق الأمر بتوافقهما العاطفي ، فإن الاسد و السرطان يثبتان أنهما في نفس المسار. فهما قادران على تكوين روابط عميقة مع بعضهما البعض، وفي حال كانا على استعداد لذلك, فسيكونان جاهزين لتحقيق رغباتهما الكبيرة. الولاء هو واحد من أكثر صفاتهم العزيزة ويسعدهم معرفة أن علاقتهم آمنة. السبب في أن هذين البرجين يسيئان فهم بعضهما البعض هو أن لديهما طرق مختلفة لإظهار حبهما. يبحث السرطان عن هذا الشعور الحميم ، في حين يشارك الاسد جميع العواطف علنا للعالم بأسره. هذا في كثير من الأحيان يمكن أن يسبب الارتباك بين الاثنين.

توافق برج السرطان مع برج الاسد في الزواج

في الحياة الزوجية بين الاسد والسرطان، يمكن توقع امرين, إما أن يتقبلا أن احتياجاتهما الاجتماعية تمختلفة وأنهما يعملان على إرضاء كل منهما, وهذا من شأنه جعلهما أقرب، أو أن اختلافاتهما ستتسبب في اختلال التوازن في العلاقة التي ستجعلهما يبتعدان أكثر فأكثر. سوف يتطلع الاسد إلى اقامة الحفلات وسيريد من أحبائه أن يكونو هناك معهما, ولكن ، كما نعلم ، يفضل السرطان أمسية حميمة هادئة تقضيها بعيدا عن الحشود. على الرغم من أن حبهم نحو الأسرة مشترك ، إلا أنه قد يكون هناك بعض التعقيدات لهذا الزوجين. من ناحية أخرى ، سيتمكنان من الشعور بالأمان في كل منهما الآخر بغض النظر عما يحدث خارج منزلهما.

توافق برج السرطان مع برج الاسد في الثقة و الانسجام

في حال وثق كل من الاسد والسرطان ببعضهما, فسيكونان قادران على الاعتماد على بعضهما البعض بطريقة غريبة. اما بالتواصل فقد يكون الامر معقدا بعض الشي, فالسرطان يخفي مشاعره عن الاخرين ولا يظهرها بسهولة, بينما الاسد يميل الى الافصاح عنها بسهولة, وسيقول ما يدور في ذهنه. اذا تعلما كيف يستمعان الى بعضمها دون احكام مسبقة, فمن الممكن ان تكلل علاقتهما بالنجاح.

توافق برج السرطان مع برج الاسد في القيم و المبادئ

من الواضح أن كلا من السرطان والاسد يعرفان ما يريدانه في الحياة ويعملان بجد للحصول عليه ، كل على طريقته الخاصة. لسوء الحظ ، لا نرى هذين الشخصين يشتركان في نفس الأشياء. في حين يسعى الاسد إلى الإثارة والعاطفة والمجد ، فإن السرطان الحساس يسعى نحو الاستقرار والسلامة والحياة التقليدية. إن غرور الاسد كبير، ويتناقض مع رغبة السرطان في رعاية الناس من حولهم.