توافق برج الحمل مع برج الثور في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


67% نسبة التوافق

 

توافق برج الحمل مع برج الثور - لمحة عامة

على الرغم من انهما برجان مجاوران لبعضهما الا انهما مختلفان بشكل كامل و كلي, فمولود برج الحمل شخص نشيط متهور وعدواني, يحب الاشياء الجديدة بينما مولود برج الثور ياخذ كل شئ ببطء شخص هادئ يعرف كيف يتصرف, وكيف بنظم وقته وجهده ليحصل على نتائج مذهلة. وبما ان الحمل برج ناري فهو يريد ان يتحمل مسؤلية قراره في كل شئ بينما الثور برج ترابي يحتاج لضمان الامان والاستقرار, ولكن برغم هذه الخلافات كلها يمكن ان تكون الشراكة بينهما تجربة ممتازة.

توافق برج الحمل مع برج الثور في الحب و الرومانسية

  عندما يتعلق الامر بالحب و الرومانسية يمكن ان تكون العلاقة بين الحمل و الثور علاقة متناغمة و عفوية فالحمل يحترم الثور الذي يكون عاطفيا بكل شئ بينما الثور يحب حقيقة ان الحمل مغامر ومرح .ومع ذلك فكل علاقة لها عيوبها الخاصة فالثور يمكن ان يكون اكثر شريك صبور و متفهم في العالم ولكن عندما تصل الامور الى اخد حد لها يصبج غاضبا للغاية .والحمل يكون منافسا بالنسبة للثور الخجول في بعض الامور لذلك ان حاولو التكيف مع طرق بعضهما في الحياة وتقبلوا العيوب الخاصة بكل احد فيهما وتنازلوا عن بعض الامور فان هذين البرجين المتعاكسين يمكن ان تكون علاقتهما من انجح العلاقات واجملها

توافق برج الحمل مع برج الثور في الجنس

عندما يتعلق الامر بالحب و الرومانسية من الممكن ان تكون علاقة مولود برج الحمل مع الثور من اكثر العلاقات انسجاما و عفوية لان الحمل معجب بالثور الذي يجده شغوفا بكل شئ, بدوره الثور يحب طبيعة الحمل المغامرة و المرحة, ورغم ذلك يمكن ان يحدث في علاقتهنا بعضا من الفجوات فالثور حسن يتم دفعه الى حافة حدوده, يصبح شخصا عصبيا للغاية , وهذا ما لا يتقبله الحمل الذي تكون ردة فعله بالمثل لمجاراة الثور في غضبه .الحمل سيكون منافسا للثور الخجول في كثير من الامور التي يحبها ولا يستطيع التعبير عنها وهذا يزعج الثور .ولكن ان حاولا التكيف مع طرق بعضهما في الحياة وتقبلوا العيوب الخاصة بهم, وقبلا بالتنازل فان علاقة هذين البرجين المتعاكسين تكون من انجح العلاقات و اجملها.

توافق برج الحمل مع برج الثور عاطفيا

على الرغم من ان الحمل و الثور من الابراج العاطفية, الا انهما لا يعبران عن مشاعرهما بنفس الطريقة ولديهما نفس المشكلة, فكلما زاد حب احدهما اصبح من الصعب عليه اظهار ذلك بطريقة واضحة يفهمها الشريك, فالحمل يعبر عن مشاعره بطريقة قاسية وفظة و بصوت عالي و يتوقع من الشريك ان يفهمه ويبادله نفس العاطفة التي لم يظهرها بشكل صريح, بينما الثور يعبر عن مشاعره بطريقة صامتة و يكتفي بالتعبير عن طريق اكمال النواقص لدي الشريك ,المادية منها والمعنوية . لكي تنجح العلاقة بينهما ينبغي على الطرفين ان يظهرا الحب بطريقة مخنلفة تماما عن طبيعتهما المألوفة و يعتمد ذلك هلى تقبل الشريك ومدى استعداده للاستماع.

توافق برج الحمل مع برج الثور في الزواج

زواج الثور والحمل أمر معقد للغاية, فلا احد منهما يتقبل فكرة ان لا يكون هز المسيطر او المتحكم , وهذا الوضع يسبب لهما صراعات قوية في حياتهما .ولكن عندما يتعلق الامر بالحب, في حال ارادا لزواجهما ان ينجح, فعليهما ان يتقبلان بعضهما, و يعيشان بمساواة, على الحمل ان ينسى موقفه في (الان او لا لاابد ) وعلى الثور ان يتنازل عن عناده واصراره .وعلى الرغم من ذلك, ليس الامر بهذا السوء, فهناك بعض الجوانب الايجابية لعلاقتهما سويا, فالحمل يعشق الحانب الحسي والواقعي للثور .والثور بدوره يحب الطاقة التي يملكها الحمل وكلاهما معجب بالصفات التي يملكها الاخر, وان ارادا البقاء مع بعضهما فيصبحان من اكثر الثنائيات قوة على الاطلاق.

توافق برج الحمل مع برج الثور في الثقة و الانسجام

  هي علاقة هادئة مستقرة, ما يميزها عن باقي العلاقات , هو الصدق الموجود فيها وما يميز الحمل والثور عن باقي الابراج انهما غالبا مايلتقيان بحبهما الحقيقي بسبب صدقهما منذ بداية التعارف, هما من الاشخاص الذين يقدرون الثقة و يدركون اهميتها في الحياة.  اما بخصوص التواصل, فالحمل من الاشخاص الذي يتمتع بسلوك طفولي ,وان اراد الثور النجاح بالعلاقة مع الحمل, فعليه ان يتكلم معه بشكل مباشر, لان الحمل يفضل ذلك والثور بدوره قادر على فهم الرسائل المخفيه منه, اما اذا اراد الحمل ان ينجح بعلاقته مع الثور فعليه التوقف عن تصرفاته الطفولية والتصرف كشخص واعي و مدرك, وبهذا يستطيعان تجاوز الخلافات و تحقيق انسجاما كبيرا.

توافق برج الحمل مع برج الثور في القيم و المبادئ

  على الرغم من حقيقة اختلافهما بشكل عام في القضايا الخارجية والشكلية, فان اهدافهما تقريبا مشابهة لبعضهما .فكل من الحمل والثور يهتم بالاستقرار المادي .كل منهما يقدر استقلال الشخصية والقوة. كلاهما لديه خوف من خيبة الامل بالاشخاص, وكلاهما يحترم الشخص الصادق و الصريح . يحبان الحياة المنزلية السعيدة و العلاقة المستقرة و المتوازنة . لذلك يعمل كل منهما ما بوسعه لابقاء شريكه سعيدا ويعمل ما بوسعه لارضاءه