توافق برج الحمل مع برج الاسد في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


76% نسبة التوافق

توافق برج الحمل مع برج الاسد - لمحة عامة

مولودا الحمل والاسد يشكلان ثنائي ناري ديناميكي متحمس عاطفي, وما يقود علاقتهما هو المتعة والعاطفة و المغامرة .هناك جاذبية وفهم فوري بين هذين البرجين بسبب التشابه الكبير في اغلب الامور .علاقة الحمل والاسد من غير الممكن ان تكون مملة لان طاقتهما لا تنفذ, وكلاهما يريد الاستمتاع بالحياة . ولكن كلاهما يحب الاهتمام الزائد السيطرة .فان لم يجدا طريقة للتعامل بالشكل الصحيح فان هاتين الصفتين ستجعلان الامور تسير نحو الفوضى

توافق برج الحمل مع برج الاسد في الحب و الرومانسية

عندما يتعلق الامر بالحب و الرومانسية فان الحمل و الاسد يتشاركان وجهات النظر والتوقعات والاهداف ذاتها .هما شخصان عاطفيان دافئان يركزان على المستوى العقلي والعاطفي والبدني, وهناك كثير من العمل والامور المشتركة على نطاق الصداقة, و كذلك في العلاقة العاطفية . يشترك الحمل و الاسد بنفس روح التصميم و التحدي لتحقيق ما يريدانه, وهما ليسا انانيين كما يقال عنهما. ومع ذلك قد يفشل احدهما بتقديم الاهتمام و الحنان المطلوبان للشريك وهذا سيشكل ازعاجاّ بالنسبة الى شخص يتوق للاهتمام, ومع ذلك فالحيوية الموجودة لديهما قادرة على ان تقلب العلاقة راسا على عقب وتحولها الى علاقة مغامرة.

توافق برج الحمل مع برج الاسد في الجنس

عندما يتوافق الحمل و الاسد بشكل عاطفي فمن الطبيعي ان يتوافقا بشكل جنسي, كلاهما يتشابهان بطريقة ادائهما للجنس وهما شخصان يعرفان اهمية الرابط الجسدي في العلاقة . هذه الابراج النارية قادرة على لعب ادوار قوية و مبدعة في علاقاتها . كلاهما يتمتعان بطاقة جنسية عالية تغني علاقتهما مع مرور الوقت ولا تسمح للرغبة ان تنطفأ. من المحتمل ان تحدث بعض المشاكل في حال رغبة احدما السيطرة على الاخر, لذلك عليهما توخي الحذر في هذه المسألة.

توافق برج الحمل مع برج الاسد عاطفيا

لا يوجد توافق بين الابراج اكثر من توافق الحمل والاسد وذلك بسبب طبيعتهما العاطفية المتشابهة جدا . ليسا متصنعين في الحب بل دافئين .عاطفيين يحبان المغامرة و المتعة بالعلاقة و يبدعان في ابتكار الافكار ليستمتعا بعلاقتهما. ان تفهمهم لحاجاتهم العاطفية يسمح لهما بتشكيل فريق رائع و بناء علاقة قوية تدوم لامد طويل, وعندما يعملان كفريق يمكنها القيام بامور رائعة لا تخطر ببال احد . توافقهما العاطفي يساعدهما على التغلب على اي عائق او صعوبات ممكن ان تنشأ.

توافق برج الحمل مع برج الاسد في الزواج

مولود برج الحمل شخص مغامر قادر على حماية شريكه, ومولود برج الاسد شخص يحب التحدي خاصة عندما يتعلق الامر بالزواج, فهو لا يقبل الا بزواج طويل الامد .هما شخصان يقدران الولاء والاخلاص والامانة في بعضهما و كلاهما يقدس الحب و يحتفل به . كما يتمتعان بنفس القدرات التنافسية التي ان لم تفهم بالشكل الصحيح تكون مدمرة للزواج.

توافق برج الحمل مع برج الاسد في الثقة و الانسجام

بسبب عدم ثقة الحمل بالاخرين وبسبب غيرة الاسد و حبه للتملك, فمن الممكن لعلاقتهما ان تواجه بعض الصعوبات و خاصة في بداية العلاقة, فكلاهما يحبان الاستقلالية وهذا الامر قد يسبب الخلافات في بعض الاحيان, كما ان هذه العلاقة من غير الممكن ان تكون متوازنة لان هذين البرجين من الممكن ان يدخلا في خلاف دون سبب قوي, لذلك و بمجرد تسوية الامور بينهما سيعترف كل منهما بحبه و احترامه للاخر. كما انه من الممكن ان يواجها بعض الصعوبات بشان نظرتهما للاشياء وعدم تقديمهما للتنازلات, الامر الذي يؤدي الى خلاف كبير و باللحظة التي يهدآن بها تعود الامور كما لو ان شئ لم يكن .

توافق برج الحمل مع برج الاسد في القيم و المبادئ

الحمل و الاسد يقدران الصدق والاخلاص في الاخرين وكلاهما يتمتعان بذلك, يفضلان الارتباط بشريك يحمل هذه الصفات .على الرغم انهما لا يتفقان في كثير من الامور الا ان الحمل لا يمكن ان يحمل ضغينة, وبامكانه تغيير رأيه في كثير من الاامور السابقة . طبيعة الاسد المهيمنة في بعض الاوقات من الممكن ان تجعل الامور فظة في العلاقة, و لكن بسبب طبيعتهما المخلصة و حبهما و اهتمامهما ببعض سيتنازلان عن فكرة وجود قائد للعلاقة,من المرجح ان تنتهي هذه العلاقة بالزواج بسبب احترامهما القوي وتقديرهما لقيم و شخصية بعضهما, وهذا ما سيساعدهما على التغلب على الكثير من سوء التفاهم الذي قد يتعرضان له.