توافق برج الحمل مع برج الجوزاء في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


61% نسبة التوافق

توافق برج الحمل مع برج الجوزاء - لمحة عامة

يعتبر الحمل والجوزاء من الابراج الذكورية مما يعني انهما شخصان عدوانيان يحبان السيطرة على الامور, وقيادة مجرى الاحداث, على الرغم من ان الحمل هو برج ناري والجوزاء برج هوائي, الا انهما عندما يلتقيان في علاقة عاطفية تكون على مستوى عالي من الفكر, فالجوزاء يعشق استقلالية الحمل و طاقته المتجددة , في حين الحمل يحب طبيعة الجوزاء الساحرة و براعته في القيام بالاعمال. كل منهما يميل الى المحادثات الراقية مما يعني انهما سيستمتعان بعلاقتهما, فكل منهما لديه فهم عميق للاخر, كلاهما يحبان المغامرة و العمل وعليه فان علاقتهما ستكون مثيرة و ديناميكية .

توافق برج الحمل مع برج الجوزاء في الحب و الرومانسية

ان طبيعة الحمل النارية والاندفاعية تتوافق بشكل كبير مع طبيعة الجوزاء الاجتماعية . شجاعان يعملان بجد, ويركزان على جعل الامور تحدث في حياتهما كما يريدان لها ان تكون. ان الجمع بين طبيعتهما يؤدي الى علاقة عاطفية مثيرة و نارية حيث يمكنهما العمل كفريق من خلال دعمهما و مساعدتهما لبعضهما لتحقيق اهدافهما و احلامهما .الحمل والجوزاء من الاشخاص الذين يضعون عواطفهم وقلوبهم جانبا اثناء العمل حتى وان كانوا سعداء مع بعضهم.

توافق برج الحمل مع برج الجوزاء في الجنس

من الممكن ان يكون الموعد الاول بين الحمل و الجوزاء ملئ بالمحادثات المذهلة و الافكار الرائعة والطاقة الايجابية, فهذان البرجان ينجذبان جنسيا الى بعضهما على الفور, في المراحل الاولى من علاقتهما يمكن ان يقوما بعلاقة جنسية في اي مكان واي زمان, فالحمل معروف بشهوته و غريزته الجنسية و قدراته, و الجوزاء معروف بابداعه ويحب ان يلعب دوره في غرفة النوم بقوة و بطريقة مثيرة. الحمل و الجوزاء شخصان يتمتعان بطاقة عالية, يحبان المغامرة في حياتهما اليومية, يحبان الاتحاد بعضهما جسديا و ذهنيا, ولكن ان اصبحت الامور روتينية في حياتهما فان اهتمامهما ببعضهما سيختفي بسرعة.

توافق برج الحمل مع برج الجوزاء عاطفيا

مولود برج الحمل شخص عاطفي جدا, ولكنه غالبا مايكون لديه مشكلة بالتعبير عن مشاعره, ومن ناحية اخرى الجوزاء شخص اجتماعي يحب التواصل, وهوعقلاني اكثر من كونه عاطفي, الحمل يدرك ان الجوزاء بطبيعته غير عاطفي, لذلك لن يشعر بالقلق و الاضطراب بشان الامور العاطفية في حياتهما . ولكن هل يتفق الحمل و الجوزاء مع بعضهما ؟؟ على الرغم ان الحمل و الجوزاء شخصان مستقلان واجتماعيان الا انهما في بعض الاوقات يكونوان مهملان .كما انهما لا يحبان التقييد. الجوزاء يفقد اهتمامه و يشعر بالملل بسرعة, لكن مع برج الحمل المتحمس والذي لا يفتقر الى الافكار و الخطط المثيرة للاهتمام, ستكلل العلاقة العاطفية بالنجاح و سيكتب لها الاستمرار طويلا.

توافق برج الحمل مع برج الجوزاء في الزواج

ان زواج هذين البرجين من افضل علاقات الارتباط, فالحمل من الابراج النارية التي تبحث عن الانسجام الموجود في الابراج الهوائية كالجوزاء . لهذا من المتوقع ان يكون توافق الزواج بينهما كبيراّ . هما شخصان يتمتعان بالفهم و الفكر العميق, ويدركان ان زواجهما سيجلب لهما سعادة كبيرة وكلاهما يستمتع باعطاء النصيحة ومساعدة الاخر. ولكن في بعض الاحيان سيكونان بحاجة لمعالجة بعض الامور العالقة, كقلة الصبر وعدم النضج . قد يصبح الحمل فجأة شخصاّ غيوراّ يحب السيطرة على شريكه الجوزاء. وهذا يزعج الجوزاء الذي لا شئ يخيفه مثل فقدان حريته و استقلاله, وبالتالي عليه ان يخفف نقده للحمل الذي من المككن ان يتحول لشخص اخر عندما يتأذى كبريائه.

توافق برج الحمل مع برج الجوزاء في الثقة و الانسجام

هذان البرجان يحبان التواصل و الانسجام مع الاخرين, لهذا سيتفقان في علاقات الصداقة والعشق, و حتى في شراكة العمل. لن يعرف احد منهما الضجر او الملل في محادثتهما, وبامكانهما ان يستمتعا بالنقاشات, على الرغم ان برج الحمل ليس متقنا لفن المحادثة, سيكون شريكه الجوزاء هو المتكلم, فالجوزاء ليس لديه مشكلة في قيادة النقاش .ان بناء الثقة والمحافظة عليها سيكون اساس علاقتهما العاطفية وفقدان الثقة بينهما هو احد المشاكل الكبيرة التي قد تواجههما. الحمل شخص غيور ويحب السيطرة بطبيعته بينما الجوزاء لديه طبيعة مزدوجة وهذا يشكك في قدرته على الالتزام وهذا ما يغضب الحمل و يشتت الجوزاء لدرجة انه لن يهتم بالعلاقة بعد ذلك.

توافق برج الحمل مع برج الجوزاء في القيم و المبادئ

على الرغم ان حب نفس الموسيقا يعزز الحب, الا ان ما يصنع الفارق هو القيم و المبادئ المشتركة .الجوزاء و الحمل من الابراج التي لديها العديد من الاشياء المشتركة واوجه التشابه بينها كثيرة . لهذا سينجذب كل منهما للاخر على الفور . كلاهما يقدر الحرية و الاستقلال ولن يجبر اي منهما الاخر على الاستقرار مبكرا, فالحمل و الجوزاء يميلان لان يعيشا اللحظة, كلاهما متسرع وغير ناضج بطريقته الخاصة . كلاهما عفوي اجتماعي و روحهما مرحة. يشتركان في طريقة حبهما للحياة. صداقتهما قد تستمر لمدى الحياة . الجوزاء والحمل يشكلان ثنائيا رائعا, ولكن يعتمد ذلك على مدى تفهمهما لبعضهما البعض.