توافق برج الحمل مع برج السرطان في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


42% نسبة التوافق

توافق برج الحمل مع برج السرطان - لمحة عامة

هل تتسائل كيف يرتبط الحمل و السرطان مع بعضهما؟؟
عندما يلتقي الحمل و السرطان في علاقة عاطفية ستكون هناك حالة من الاضداد تجذبهم فالسرطان برج مائي مما يعني انه شخص حساس للغاية و عاطفي بينما الحمل برج ناري مما يعني انه شخص مغرور عاطفي ومندفع .كلاهما يحمي شريكه بطريقة رائعة. فبينما الحمل قوي وشجاع , سيكون السرطان قادراّ على تزويد الحمل بالامان والاستقرار العاطفي والحياة المنزلية السعيدة. قد تحدث بعض المشاكل بسبب مزاجية السرطان او عدائية و غرور الحمل .فان ارادا ان تنجح علاقتهما, عليهما ان يتحدثا بحرية و صراحة, وعليهما ان يتعلما كيف ان يتعاونا و يدركا انهم في نفس الفريق, وهذا من شأنه ان يحقق لهم التوازن السعادة في العلاقة.

توافق برج الحمل مع برج السرطان في الحب و الرومانسية

على الرغم من الاختلافات العديدة والصفات الشخصية المتعاكسة, الا ان علاقة الصداقة وحتى العلاقة العاطفية بين الحمل و السرطان من الممكن ان يكتب لها النجاح وقد تدوم طويلا . وعلى الرغم من قوة الانجذاب بين هذين البرجين في اول العلاقة ,الا ان علاقتهما لن تكون سهلة, فالحمل يركز على حاجاته الغريزية و هذا ما يخيف السرطان الحساس و العاطفي . سيعلم الحمل شريكه السرطان كيف يبعد قليلا عن الاهتمام, والسرطان يمكنه تعليم الحمل كيف يصل الى مشاعره وكيف يتعامل معها, وهذا ما سيجعل الرابط قوي بينهما .ولكن ان لم يكونا حذرين بما يكفي, سيتعرضان للكثير من المشاكل.

توافق برج الحمل مع برج السرطان في الجنس

عندما يتعلق الامر بالعلاقة الجنسية بين الحمل و السرطان, فان هذين البرجين يتمتعان بعلاقة قوية, على الرغم من ان السرطان يعتبر من الابراج اللاجنسية, الا انه سييعتبر كذالك عندما يلتقي بالشخص المناسب الذي يعرف كيف يعامله بطلف ويعرفه على جوانب من الحياة الجنسية الغير معروفة مسبقا. للحصول على لقاء جنسي ممتع, يجب ان يشعر السرطان بالثقة و الامان, مما يعني انه على الحمل ان يكون صبورا على السرطان ليدخل في اجواء العلاقة, ولا سيكون هناك مشكلة اخرى بالنسبة للعلاقة الجنسية. على الحمل ان يكون لطيفا في هذه الامور وعليه ان يتعلم اظهار بعض المشاعر و التعرف على حاجات شريكه السرطان اكثر.

توافق برج الحمل مع برج السرطان عاطفيا

الحمل و السرطان من الابراج العاطفية, على الرغم من وصف الحمل انه شخص بارد عاطفيا, الا انه شخص حساس و من الممكن ان يظهر عاطفته لكن باسلوبه الخاص الذي يطغى احيانا على شريكه السرطان. مولود برج الحمل شخص مباشر و صريح و سريع الملل, بينما السرطان شخص حساس و عواطفه مرهفة, ويمكن ان تجرح مشاعره
بسهولة. ان تمكن الحمل والسرطان من فهم بعضهما بشكل جيد , فسيحترمان بعضهما بشدة . وبالمقابل قد تظهر بعض المشاكل بسبب سوء فهمهما لمشاعر بعضهما , فالسرطان من الاشخاص اللذين لا يظهرون مشاهرهم الا إن وثقو بالشريك ثقة كبيرة.

توافق برج الحمل مع برج السرطان في الزواج

يعتبر نجاح الزواج بين برج السرطان و الحمل امر مشكوك فيه, لكنه ليس من مستحيلا تماما, هذان البرجان لديهما توقعات مختلفة عن الزواج .فالسرطان شخص يفضل البقاء في المنزل, في حين يفضل الحمل الخروج فهو من الاشخاص الذين يجدون متعة بالخروج, لا يعني ذلك انه غير مخلص .السرطان بحاجة ان يشعر انه محبوب من قبل شريكه الحمل ويحتاج لبعض الوقت بمفرده, كلاهما بحاجة للتحلي بالصبر والتفاهم ان ارادا النجاح لزواجهما. لدى الحمل و السرطان القدرة بان يكونا اباءاّ جيدين , وذلك لان الحمل متفائل ورائع و السرطان مسؤول و صارم .

توافق برج الحمل مع برج السرطان في الثقة و الانسجام

يعتبر التواصل والانسجام من اكبر التحديات في العلاقة بين السرطان و الحمل, لان الحمل شخص صريح و مباشر ويتحدث دون تفكير, بينما السرطان شخص حساس ولا يستطيع فصل مشاعره عن اي حديث. هذا الوضع سبؤدي الى فرض راي احدهما على الاخر والى ردود فعل قاسية من كلا الشريكين, ولكن عندما يتعلق الامر بمسالة الثقة فنادرا ما سيتناقش هذان الشخصان حول ثقتهم وولائهم لبعض .ومع ذلك فان الحمل لديه وجهة نظر مختلفة بالنسبة للعلاقة الحميمة التي يراه السرطان فيها انه حازم وعدواني, ورغم ذلك سيحاول فهم موقف الحمل , وبذلك سيتوجب على الحمل تقبل طبيعة السرطان الحساسة والرقيقة .

توافق برج الحمل مع برج السرطان في القيم و المبادئ

مبدا السرطان الاول هو الشعور بالامان والاخلاص في العلاقة, محب للاطفال ويريد بناء علاقة مستقرة في اقرب وقت بمجرد الالتقاء بالشخص المناسب . بينما الحمل يحتاج الى الكثير من الوقت لاتخاذ قرار بشان الالتزام فهو يعطي اهمية كبيرة لفهم طبيعة الشخص و لمعرفة قيمه و مبادئه واحتياجاته من اجل الحصول على حب و علاقة طويلة الامد. وللاسف السرطان هو من اقل الابراج توافقا مع الحمل.