توافق برج الحمل مع برج الحمل في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


71% نسبة التوافق

توافق برج الحمل مع برج الحمل - لمحة عامة

عندما يدخل برجان من الطبيعة النارية علاقة عاطفية, فمن المؤكد انها ستكون مثيرة للاهتمام, كلها حياة و حيوية و مليئة بالعاطفة و الاهتمام. فبرج الحمل هو شخص معروف بطاقته العالية و حيويته و روحه الحماسية ويتمتع بشجاعة يفتقر اليها كثير من الابراج . لديه تفاؤل كبير وثقة بان كل شي سيكون على افضل حال طالما انه اراد فعل شئ ما فتصميمه و اصراره يعطيه الطاقة لفعل اي شئ, فكيف ان وجد الحمل هذه الصفات نفسها عند شريكه , فمن المأكد انه سيعجبه ذلك كثيرا . ولانه من اكثر الابراج الذي يفهم معنى كلمة استقلالية و ماذا تعني الحرية بالنسبة له , فمن الممكن ان تكون الغيرة هي الاكثر ازعاجا له في هذه العلاقة, ويمكن ان تصل الى حد لا يطاق, ولكن بمجرد ان يجد طريقة لتسوية الامور فيما بينهما ستكون علاقتهما متينة غير قابلة للكسر. رغم كل التحديات فعلاقتهما لن تعرف الملل او الروتين المعتاد.

توافق برج الحمل مع برج الحمل في الحب و الرومانسية

شخصان بنفس الصفات, يتمتعان بروح التحدي و المواجهة, علاقتهما مثيرة للاهتمام وفريدة من نوعها لا تقبل التوقعات. كلاهما شخص دافئ شغوف يحب الحياة, ولكن المشكلة هنا انهما يعتقدان بانهما دائما على حق, ولا يمكن ان يكون أحدهما,مخطئا في اي امر, وكلاهما يعتقدان انهما يريان الامور بالشكل الصحيح, مما قد يؤدي الى مشاكل بينهما. هما شخصان متهوران عفويان يتقاسمان نفس الصفات, كالاخلاص الذي يتوق برج الحمل لايجاده في شخص. ستكون علاقتهما مليئة بالتحديات والمغامرات ومن السهولة ان تتحول الى زواج في انسب فرصة.

توافق برج الحمل مع برج الحمل في الجنس

بما ان كلاهما يحبان السيطرة بطبيعتهما, فمن الممكن ان يواجها مشاكل حقيقية فيما يتعلق بمغامرات غرفة نومهم , فمولود برج الحمل معروف بقدرته الجنسية و طاقته العالية, لذلك فان الجنس بين شخصين لديهما نفس الطاقة والقدرة الجنسية يمكنها الذهاب في اي اتجاه يريداه . الحمل عاطفي بشكل لا يصدق وقادر ان يتفهم حاجات شريكه الجسدية, وان يلبيها بشكل يرضيه, ولكن العلاقة ممكن ان تذهب في اتجاه سئ في حال كان احدهما غير مدرك للنقص في العاطفة تجاه الاخر, فهنا تتحول العلاقة الى علاقة خشنة متطلبة غير مريحة و غير مرضية .والطريقة الوحيدة التي يكون الحمل فيها مرتاحا فيما يخص علاقته الجنسية, هو الحفاظ على المتعة و محاولة القيام بالكثير من المداعبات والرغبات المرهقة التي تناسب طاقتهما الجسدية.

توافق برج الحمل مع برج الحمل عاطفيا

عندما يقع مولود برج الحمل مع مولود برج الحمل بالحب سيكون هناك الكثير من المشاعر القوية والصادقة, تلك المشاعر التي لا يمكن ان وصفها بسهولة, ومع ذلك فعندما يكونان مع بعضهما, فليس هناك حاجة لوصف اي شئ لان الحمل يفهم كل مايعنيه شريكه, فقد يعتبره مواليد الابراج الاخرى شخصاّ بارداّ, ولكن الحمل وحده قادر ان يفهم تماما مالذي يشعر به شريكه .هو شخص عاطفي للغاية دافئ يهتم بالتفاصيل ولكن غالبا ما يساء فهمه بسبب طبيعته الذكورية او حبه للسيطرة .
يمكن ايضا ان تكون علاقة الصداقة بين الحمل و الحمل استثنائية ومقدمة رائعة لعلاقة عاطفية .فالحمل شخص صادق ومباشر عندما يتعلق الامر بمشاعره, لذا من غير الممكن ان يواجها مشاكلاّ تخص الاكاذبب او النفاق, ومع ذلك فمن الممكن ان يتعرضا لمشاكل بسبب طبيعتهما الغير صبورة, ولكنهما بالنهاية يفهمان بعضهما ويتجاوزان الكثير من العقبات والمشاكل بمجرد طرحها وغالبا ما سيتم التفاهم على حلها.

توافق برج الحمل مع برج الحمل في الزواج

عادة ما يتخد مولود برج الحمل قرارات سريعة تكون غير مدروسة بالقدر الكافي, وعلى الرغم من ذلك حتى لو اتخذ قرارا بالزواح, وان كان بسبب نزوة, فهو شخص قادر على العمل بجد, هو شخص مخلص مسؤول وشريك يهتم بالتفاصيل كثيرا, مولود برج الحمل يحب ان يكون المسيطر في مسالة زواجه ولا يمكن ان يتهرب من مسؤولياته كزوج .
زوجات برج الحمل يدعمن ازواجهم بكل ما يستطيعون, ليس لانهم يريدون رجل ناجح بجانبهم, بل لانهم يهتمون بالتفاصيل وبالشريك كثيرا. على الرغم انانية الحمل, الا انه عندما يرتبط بعلاقة مع شخص من مواليد برجه فهذا امر طبيعي لانهما يتفهمان بعضهما. في حال حصول مشاكل في زواجهما بسبب الغيرة, عندها تهتز مشاعر الثقة والامان لديهما و يلجأن الى شخص موثوق ليقوم بالحكم بينهما, فان وجدا طريقة للتنازل و الاستسلام وكان توافقهما كبير, فسينجح هذا الامر, وخلاف ذلك فان غرورهم وحاجتهم للسيطرة سينهي الزواج بينهما.

توافق برج الحمل مع برج الحمل في الثقة و الانسجام

مولود برج الحمل معروف بصدقه ولكنه انسان بالنهاية مما يعني ان يكذب احيانا .ولكن من السهل ان تكتشف كذبه, لانه عندما يكون غير صادق, يتخذ موقف دفاعي, و يغضب من شريكه دون سبب واضح, و يتجاوز الشعور بالذنب. مولود برج الحمل من الصعب ان يثق بالاخرين, وهذا سبب رئيسي لمشاكله المفاجأة مع شريكه. الحمل في علاقته يمكن ان يقاتل دون اي سبب اطلاقا ولكن الشئ الوحيد الذي يستفيد منه من هذا القتال, هو معرفة اهميتشريكه وكم يعتمد احدهما على الاخر.
مولود برج الحمل عادة ما يواجه صعوبة بالانفتاح على شريكه, دون الخوف من ردة فعله, رغم ان الانسجام ليس نقطة قوة بالنسبة اليهما فيما يخص العلاقة العاطفية. الحمل عادة يشعر بحاجته لاثبات شئ للاخرين ولكنه لا يستطيع الحفاظ على هدوئه, ويتحدث بطريقة عفوية لمدة طويلة . وبما ان الحمل و شريكه الحمل يتشاركان نفس الراي فمن المستحيل ايجاد السلام في اتصالاتهما اليومية.

توافق برج الحمل مع برج الحمل في القيم و المبادئ

لان مولود برج الحمل شخص كريم مخلص نزيه صادق, فهو يحب ان يرى هذه الصفات في الاخرين .وسوف يفهم اثنان من الحمل حاجتهما ليكونان مع شخص يقدر هذه القيم على انها الاكثر اهمية, وهذه هي النقطة الاقوى للاقتراب من شخص ما. من الممكن ان تكون هناك ابراج تشترك بهذه الصفات, الا انها ليست بنفس شغف الحمل بها .الحمل شخص يحب التحديات, وحرية الاكتشاف, يكون سعيد بشكل كبيرعندما يرى شريكه يعمل بجد لتحقيق هدف معين, يستمتع كل منهما بتحقيق طموحاته واهدافه , وبدعم كل منهما الاخر بشكل كامل, وربما لهذه الاسباب قد تكون هذه العلاقة استثنائية.