توافق برج الحمل مع برج الدلو في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


82% نسبة التوافق

توافق برج الحمل مع برج الدلو - لمحة عامة

عندما يجتمع الحمل و الدلو في علاقة عاطفية ستتعرف على زوجين مثاليين يشعران بالحيوية اكثر من اي وقت مضى في حياتهم .كل منهما شخص مستقل يحتاج الى مساحة لنفسه , يستطيعان فهم بعضهما ويحترمان حياة بعضهما واستقلالها .علاقتهما ممتعة ومثيرة وفيها روح المغامرة والتنافس .يحبان السفر واكتشاف الاماكن الجديدة كي لا يجد الملل طريقا لهما . الحمل يساوي الدلو بالفكر و الابتكار حتى وان كان بطرق مختلفة, وهما يشكلان ثنائي رائع يساعدا بعضهما ليشكلا رابطة وثيقة.

توافق برج الحمل مع برج الدلو في الحب و الرومانسية

للحمل و الدلو طرق غريبة بالتعامل مع العواطف ويميلان للاستقلال عن الواقع . يتمتعان بشخصية فريدة مغامرة وبذلك يكمل بعضهما الاخر .الحمل شخص لا تنفذ طاقتة , والافكار كذلك الدلو .الحمل شخص يحب التحليق في العلاقة والدلو لايحب اتباع القواعد او تلقي الاوامر وفهمهما لبعضهما يسهل عليهما العمل كفريق . كل منهما لديه طرق غير تقليدية للتعبير عن عواطفه مع انهما لا يظهران عاطفتهما الا من خلال رحلة مفاجئة, فهما يميلان لصنع المفاجأت .او من خلال المحادثات الطويلة .ان علاقتهما من امتن العلاقات بين الابراج كلها

توافق برج الحمل مع برج الدلو في الجنس

يعتبرالتوافق الجنسي بين الحمل والدلو من اعلى نسب التوافق بين الابراج كلها, لن يكون هناك نقص في المتعة والاثارة فكل منهما يحاول ان يقدم افضل مالديه تجاربهما الجنسية خارجة عن المالوف بسبب طاقتهما الكبيرة وتوافقهما الجنسي الكبير, قد تكون العواطف مفقودة احيانا ولكن هناك الكثير من الطرق ليرضي كل منهما الاخر مما يجعل توافقهما الجنسي هو الاافضل .

توافق برج الحمل مع برج الدلو عاطفيا

على الرغم ان موضوع الصداقة بالنسبة للحمل و الدلو امر سهل الحدوث ولكن فيما يخص العلاقة الرومانسية بين هذين البرجين تمثل تحدي حقيقي .عندما يلتقي الحمل والدلو لاول مرة سيحدث انجذاب فوري بينهما بسبب اعجابهما بالروح المرحة والذكاء الحاد لكل منهما .وعندما تتقدم الامور بينهما سينبهر كل منهما باراء الاخر حول الحياة والعالم.ولكن عندما يتعلق الامر بالمشاعر فقد يواجهان بعض المشاكل لان الحمل يريد ان يعرف كيف يشعر الدلو .والدلو بدوره شخص يميل الى اخفاء انفعالاته و يعبر عنها بالافعال وهذا شئ يحبط الحمل .فالحمل شخص يحب التحدي و المخاطر و الدلو شخص عقلاني ولكن عند حدوث علاقة بينهما فلا يمكن لاي شئ ان يقف في طريقمها.

توافق برج الحمل مع برج الدلو في الزواج

على الرغم ان كل من الحمل و الدلو يحتاج لبعض الوقت للدخول في علاقة جدية, الا انهما بمجرد ان يفعلا ذلك فنسبة توافقهم ستكون كبيرة, على الرغم من غرورهما فممكن ان تنشأ بينهما علاقة طويلة الامد تؤدي الى الزواج وذلك بسبب افكارهما الغير مألوفة عن العالم. على الحمل ان يحاول تخفيف رغبته بالسيطرة على شريكه وفهم حاجته الى مساحة لنفسه , وعلى الدلو ان يعبر عن مشاعره اكثر و يظهر ولائه وثقته لشريكه . فاذا اهتما بالامور والتفاصيل الصغيرة فلن يتوقع احد مدى نجاح علاقتهما.

توافق برج الحمل مع برج الدلو في الثقة و الانسجام

الثقة بالنسبة للحمل و الدلو شئ اساسي لذلك فهما يفهمان بعضهم بشكل مثالي و يعرفان ما يحتاجانه لوضع اساس متين .على الرغم ان كل منهما يتوق للاستقلال والحرية الا انهما يرغبان بشريك يفهما دون عناء .الحمل يريد ان يكون الوحيد في حياة شريكه, ويحب ان يكون مسيطرا, وهذا ما يخيف الدلو الذي يكره التقييد .عند لقائهما للمرة الاولى سيحظى كل منهما بثقة الاخر, و ستكون محادثتهم جذابة لدرجة ان الاخرين سيرغبون بالانضمام اليهما. على الرغم من انهما في بعض الاوقات يميلان للصراع و القتال الا ان توافقهما القوي و اعجابهما المتبادل ببعضهما سيخفف كثيرا من المشاكل .

توافق برج الحمل مع برج الدلو في القيم و المبادئ

اضافة الى توافقهما العاطفي و الجنسي و في الزواج, فان تقديرهما للاشياء ايضا هو نفسه .يقدران الصدق و الاخلاص و الحرية ينفس القدر .ويمكن لهذا الثنائي تحقيق جميع الاهداف التي يضعونها في اذهانهم, يشتركان بنفس الشغف للتنقل و يحبان السفر حول العالم .الشئ الوحيد الذي لا يمكن فعله هو البقاء في المنزل دون القيام باي شئ . قد يكون هذا الثنائي مصدر حسد لكثير من الاخرين بسبب توافقهما في كل شئ تقريبا.