توافق برج الدلو مع برج الحوت في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


34% نسبة التوافق

توافق برج الدلو مع برج الحوت - لمحة عامة

يشترك الدلو مع الحوت بالكثير من الأشياء , حيث أنهما يفهمان بعضهما البعض بشكل جيد,  بالرغم من وجود بعض الاختلافات, لكنهما متوافقين بشكل كبير ,من جانب آخر , يسعى الدلو إلى تقديم أفكار جديدة سيتقبلها الحوت بشكل مثالي, وهذا سيعزز علاقتهما ويساعد على استمراريتها , كما أن الدلو حكيم ويفكر بعقلانية , يحب التنوع والتغيير أما الحوت يحكمه قلبه ويميل إلى العواطف والأحاسيس ويسعى إلى الاستقرار , فإذا أرادا الاستمرار سيتعين عليهما تقدير تلك الاختلافات والتكيف معها

توافق برج الدلو مع برج الحوت في الحب و الرومانسية

لدى الدلو والحوت مستوى جيد من التوافق في الحب , بالرغم من أن الدلو لا يقع بالحب بسهولة وغير مهتم بأمر العواطف. لكن إثارة الحوت وأحاسيسه ستثير إعجاب الدلو , من ناحية أخرى , يشتركان  في نفس المستوى من التعاطف مع الآخرين المحتاجين . على الرغم من أن كلاهما يريد أن يكون في العلاقة ، إلا أنهما سيحتاجان إلى وقت كافي حتى يفهم كل منهما الآخر بشكل جيد.

توافق برج الدلو مع برج الحوت في الجنس

عندما يتعلق الأمر بالتوافق الجنسي بين الحوت والدلو , نجد أنهما غير متوافقين بشكل جيد, وذلك لأن الدلو مغامر ويحب اكتشاف كل شيء جديد , أما الحوت فهو حنون ورومانسي, يفضل الاتصال العاطفي أكثر من أي شيء آخر , لكي تنجح العلاقة الجنسية بينهما, يجب على الدلو إظهار بعض المشاعر, كما سيتعين على الحوت أن يقبل التغيير قليلاً ويساير رغبة الدلو في التنوع والاكتشاف .

توافق برج الدلو مع برج الحوت عاطفيا

يميل الدلو إلى الانفصال عن عواطفه والتعامل على أساس المنطق وليس المشاعر , أما الحوت فهو عميق العاطفة وحساس جداً , يمكن للدلو أن يعلم الحوت أن يتناول الأشياء بشكل عقلاني في بعض الأحيان, كذلك من الأفضل أن يساعد الحوت شريكه الدلو على إظهار المشاعر والعبير عنها بشكل أفضل , وإلا لن يكون هناك أي مجال للتفاهم بينهما.

توافق برج الدلو مع برج الحوت في الزواج

بينما يجتمع الحوت والدلو  معا في الزواج ، سيستمتع كلاهما بآخر. ومع ذلك ، على الرغم من أن الأمور ستكون مواتية في البداية ، مع مرور الوقت , سيظهر عدم اهتمام الدلو بشريكه الحوت الذي يعشق الاهتمام , كما أنه من المحتمل أن يشعر الدلو بالقيود لعدم إعطائه الحرية الكافية من قبل شريكه الحوت , لذلك فإن العلاقة بينهما صعبة للغاية وقد لا تكون ناجحة على المدى الطويل

توافق برج الدلو مع برج الحوت في الثقة و الانسجام

بما أن الحوت عاطفي وحساس فقد يشعر بالغيرة في بعض الأحيان بسبب استقلال الدلو وحريته , مما يؤدي إلى شعور الدلو بالحرج في هذه العلاقة , الحل الأنسب هو التوسط في غيرة الحوت والاعتدال في حرية الدلو حتى يتم بناء الثقة والتفاهم بينهما. عندما يتعلق الأمر بالتواصل سيكون لديهما الكثير من اللحظات الرائعة ويمكنهما التحدث لساعات عن أي شيء دون الشعور بالملل.

توافق برج الدلو مع برج الحوت في القيم و المبادئ

على الرغم من أنهما يقدران بعض الأشياء المشتركة، إلا أنهما يختلفان في تحقيقها , فإذا تحقق التوازن بين عقل الدلو وعاطفة الحوت, يمكن لهذه العلاقة الاستمرار والنجاح , سيتعين على الحوت أن يفكر ببعض العقلانية, كما من واجب الدلو أن يدرك أن بعض الأشياء لا يمكن حلها عن طريق المنطق وحده, وأن العاطفة أيضاً مطلوبة في العلاقة.