توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر شباط 2-2019


توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر شباط 2-2019

(( أفضل جهاز لكشف الكذب هو الأيام ))

تسير الأمور بطريقة مستقيمة هذا الشهر  , فإذا كنت تنتمي إلى بعض المنظمات أو المؤسسات فإن شؤوناً مالية قد تبحث في هذا الوقت , يتطلب منك التروي في المناقشات والمفاوضات , كما تحتاج إلى الكثير من الحنكة .

قفزة نوعية ورسائل مهمة تبعثها السماء إليك تتحدث عن تقدم سريع وتحرر من بعض العقد السابقة وتوق نحو بعض الأحلام الجديدة التي تراودك وتكون أقرب إلى الواقع من السابق , تتلاحق النشاطات الجيدة فتتاح لك فرصة توظيف طاقاتك في المجال اللازم وتؤدي مهمتك بنجاح باهر .

قد تضطر في بداية السهر إلى إجراءات إدارية ضرورية لفك عقدة ما أو تجد نفسك أمام وضع دقيق قليلاً أو نقص في معلومات أو في ترتيبات تحتاج إلى تدخل من قبلك , إلا أن الأمور تتغير  تدريجياً نحو الأفضل .

تتحدث الأفلاك عن نجاح مالي وتجاري واستثماري وعن تألق في مجال فكري أو سياسي أو اجتماعي , ترى التأييد من كل صوب فتكبر الطموحات وتنسى الأيام الصعبة التي مررت بها , قد تخوض مجالاً جديداً وتحقق الأرباح التي تعزز وتغذي معنوياتك , كما تلعب دوراً في مجال مهني يكون منطلقاً لمستقبل واعد .

يبتسم الحب فتشعر بجديد يدخل حياتك أو تحقق حلماً بعد فترة من التردد , تجذب الآخرين إليك وتخوض مغامرة منذ الأيام الأولى من الشهر فتمارس سحراً منقطع النظير , في الجو ارتباط جدي سواء تعلق بقصة عاطفية أو علاقات اجتماعية , فأنت تصبو إلى الحب الكبير وتتيح لك الأفلاك ذلك في هذا الشهر , خاصة و أنك قد تتأقلم مع ثقافات و أوساط تتعرف إليها للمرة الأولى , فهذا الشهر هو شهر المفاجآت والتغيير والارتباطات .

الأحداث وتواريخها

  • اليوم الثاني من الشهر يتحدث عن فرص مالية مناسبة يمكنك عقد صفقات جديدة تحقق من خلالها الكثير من المكاسب المالية , كذلك يوم 3 يمكنه أن يكون مثمراً أيضاً فقد تحصل على مكافأة أو تسترد بعض الديون , حيث تكون أوضاعك المالية جيدة في هذه الأوقات .
  • تتاح لك مناسبات للفرح والتسلية والمبادلات الحلوة بين 3 و4 , حاول أن تنظم دعوة في هذا الوقت
  • -         4 يجلب لك  أوقاتاً سعيدة على الصعيد الرومانسي وفي حياتك الزوجية , أي ارتباطات وعقود مفيدة .
  • يسطع نجمك بين 9 و10 فتشعر كم أنت ساحر ومحط الأنظار , فتستفيد من هذه النجومية في أوضاعك الشخصية والمهنية .
  • ثق أنك تنطلق بحرية ابتداءً من 11 ويكون يوم 11 من أكثر الأيام حظاً على عدة أصعدة , يخدمك بشكل جيد ويوفر لك متعة رائعة جداً , كما أن يوم 12يحمل لك مفاجأة أو هدية غير متوقعة أو خبراً منتظر , يفرح قلبك , أيضاً تمارس قدراتك ومواهبك الخلاقة بشكل ملفت في الفترة الواقعة بين 11 و 28
  • ابتداءً من 15 تزداد بهاءً حيث تؤدي مهماتك وتكلف بواحدة مميزة تدفعك للأمام.
  • تاريخ 19 تنتصر في قضية , تزداد قوة وإرادة وتتأقلم مع أوضاع جديدة
  • تعيش فترة رومانسية مميزة بين 18 و19 أو تتحرر من بعض الظروف الصعبة والدقيقة على الصعيد العاطفي .
  • إذا كنت عازباً فقد تطل على فرصة لإيجاد الشريك بين 22 و23
  • حاول أن تعيد النظر ببعض القرارات بين 24 و25 , قد تعيش إحباطاً في هذين اليومين .