توقعات برج الثور لشهر نيسان ابريل 2019 ماغي فرح


توقعات برج الثور لشهر نيسان ابريل 2019 ماغي فرح

(( ليس إلزاماً عليك أن تسعد الجميع , إنما إلزام عليك أن لا تؤذي أحداً ))

تغازلك الأفلاك تجلب إليك الحظ والهناء والحلول مهما عظمت المشاكل , تجد بعض الأفكار الجيدة والمفاوضات البناءة والنقاشات الغنية لبرمجة بعض المشاريع , من الممكن أن تقدم على شراكة أو على إنشاء مؤسسة في هذا الشهر مدعوماً بحدس خيالي يهديك إلى الصواب وبإلهام يقودك إلى الخيارات الصحيحة .

إذا كنت تبحث عن وظيفة فقد تجدها في هذا الشهر أو تحقق تطوراً في مجال اجتماعي أو تجاري أو إعلامي , ترتفع المعنويات خاصة وأنك تلاحظ الإعجاب والاحترام الذي يكنه لك الآخرون في أي مجال كان , سواء تعلق الأمر بشأن مهني أو شخصي , فتنكب على أعمالك بثقة بالنفس وتبحث عن أرباح فتشعر أن الأمور أصبحت أكثر سهولة من السابق .

عاطفياً تميل إلى المصالحة والهدوء والتناغم بعيداً عن التشنجات , إذ تحاول أن تبقى جسراً سالكاً مع الآخرين مهما كانت الخلافات أو التعقيدات , فقد تكون العواطف إيجابية وفعالة لكنك تشكو من عدم القدرة على التواصل مع الآخر والتعبير عن نفسك بوضوح .

قد تواجه ظرفاً دقيقاً , خاصة إذا مال قلبك إلى من لا يستطيع التجاوب معك أو إذا شعرت أن هناك نقصاً ما في صحة هذه العلاقة , تضطر على تقديم التنازلات و إلى قبول بعض التسويات , أيضاً حاذر من خلافات مع الزوج تؤدي إلى القطيعة , فقد يرفض المساومة ويتشبث برأيه على غير عادته, ما يطلب منك الليونة و التغاضي عن بعض الأمور .

الأحداث وتواريخها

  • ابتداءً من تاريخ 2  تشعر ببعض الاستقرار وتعالج بعض الحساسيات , لكنك تشكو من اضطرابات ربما بين 4 و5 .
  • كن إيجابياً جداً بين 7 و8 وفكر بطريقة تصالحية , قد تحقق تطوراً جيداً في هذا الوقت وتحرز نجاحاً في مجالات متعددة
  • لا تتوقع تطوراً بين 13 و14 , و قف على الحياد إذا واجهت خلافات أو تشنجات عامة, قد تضطر إلى الانسحاب من مكان أو ارتباط أو إلى قبول بعض الشروط غصباً عنك .
  • بين 18 و19 تتركز النشاطات الاجتماعية حول منزلية وعائلية , وقد تستعيد اللقاء بأصدقاء قدامى أو بأقارب ابتعدوا عنك طويلاً , فتتواصل معهم من جديد
  • حاذر من يومي 20 و21 فهما معاكسان جداً , انتبه من خسارة أو تراجع وحاول أن تعرف أولوياتك خلالهما .
  • بين 22 و25 , قد تتجمد شؤون شخصية لك أو عاطفية , أو تضطر إلى مراجعة ذاتك حول بعض القرارات , تعيد النظر بإحدى العلاقات ربما أو ترضى بتسوية معينة غصباً عنك
  • حاذر من مواجهات بين 26 و27 , ولا تعط ثقة لبعض المغرضين , أصغ أكثر مما تتكلم ودون كل المعلومات وراجعها فيما بعد .