توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر شباط 2-2019


توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر شباط 2-2019

(( الاعتذار ثقافة راقية يعتقدها الجاهل إهانة للنفس ))

تجد استقرارك في هذا الشهر الذي يرفع من المعنويات ويعزز حدسك لمعالجة مسائل مادية قد تكون طارئة , تستفيد من بعض الأوضاع وتتحسن علاقتك ببعض المحيط , قد تتجسد مشاريع ويلبي القدر طلباتك إذا كنت تعمل في مجال عام أو في مجال ثقافي , أما النشاطات والتجارية والاستثمارية كما الأسفار فتكون واعدة جداً في النصف الثاني على الأخص .

قد تتولى منصباً أو تغامر في مشروع يلاقي الترحيب , تتمتع هذا الشهر بالقدرة على الحوار والتفاوض , فتنجح إذا كنت محامياً أو مدافعاً عن قضية أو خطيباً بليغاً , قد تنتقل من موقع إلى موقع أعلى أو تخوض مجالات مريحة وواعدة .

عاطفياً تمارس سحراً وجاذبية كبيرين , وربما تعرف لقاء مميزاً جداً يجعلك تنطلق على طريق جديدة وجدية , تستريح من هم أو قلق وقد تبلور مشروعاً مع الحبيب , خاصة إذا كان يشاطرك الأحلام نفسها .

يأتيك خبراً ساراً من حبيب بعيد منك يحملك إلى التحرك باتجاه جديد , ومن غير المستبعد أيضاً أن تتعلق بشخص غريب عنك ويعيش في بلد بعيد , تسعى إلى التقرب منه وتفعل المستحيل من  أجل الارتباط به , مهما كلفك الأمر .

الأحداث وتواريخها

  • تبحث عن حلول لكل المشاكل في بداية الشهر , وتناقش قضية مهنية أو صفقة تجارية بين 3 و4 وتفكر بالتنفيذ دون انتظار أي إشارات أخرى .
  • إذا أردت المبادرة فافعل ذلك بين 6 و8 لأن الأفلاك تخدم مصالحك , اصنع جميلاً لشخص يحتاج لذلك لأن النتائج ستكون ممتازة
  • تضطر إلى مواكبة بعض الناس في عمل أو في رحلة بين 8 و10 وتبحث شؤوناً مالية وحياتية ضرورية
  • تتعامل مع بعض السلطات أو أشخاص نافذين بين 10 و11 وتجد سهولة في الحصول على ما تريد .
  • بين 18 و20 حاذر من بعض المشاكل على الصعيد المالي , كن متأنياً جداً , كذلك قد تجد صعوبة في التفاهم مع الشريك العاطفي أو المهني .
  • تتلقى دعوة تفكر بقبولها أو بإمكان رفضها ابتداءً من 21 , يبدو المزاج متراجعاً
  • يدور حديث مهم وتتكلم أنت فتستقطب التأييد والإعجاب , خاصة بين 24 و25 حيث تحقق أمنية أو رغبة
  • حتى ولو كانت الأحوال إيجابية بين 26 و28 إلا أن المزاج يتراجع وربما يخيبك وضع عاطفي أو تعيش صراعاً بين خيار بالبقاء أو السفر أو تضطر إلى مناصرة أحد المقربين ومساعدته مادياً