توقعات ماغي فرح برج الجوزاء لشهر شباط 2-2019


توقعات ماغي فرح برج الجوزاء لشهر شباط 2-2019

(( لا تجادل الأحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما ))

استفد من أجواء الأيام العشرة الأولى لكي توظف طاقاتك وتعالج أمورك وتضع الخطط لأعمالك وتفاوض من أجل عقد جديد أو ترميم لقديم , واغتنم فرصة ملائمة في المجال المالي والاستثماري , قد تسمع خبراً جيداً على صعيد وضعك الصحي أيضاً .

تطل على فرصة مهنية مميزة جداً , قد تفاجئك أيضاً , خاصة وأنك تتمتع بمرونة في التصرف والقدرة على محاصرة أي إشكال قد يطرأ , تتاح لك الفرصة للترشح لموقع ما أو للقيام باتصالات تظهر كفاءتك , فلا تتقاعس أو تتراجع عن تقديم الطلبات وطرق الأبواب وإظهار مواهبك .

تسعد من حولك بجاذبية مطلقة , تأتي قراراتك فعالة في المجال العائلي فتساعد أحد المقربين على اجتياز محنة  أو تتخذ قراراً مهماً يخص أحد المحيطين بك , تحتاج إلى دعم الشريك في مسيرة لك وربما تصارحه وتفتح لك قلبك بعد فترة من الانغلاق أو من التكتم .

يحذرك الفلك من المغامرات , فقد يكون مسرحاً لبعض الخلافات والأوهام والتشتت الفكري, تعيد النظر ببعض الارتباطات والالتزامات وتتراجع عن موقف أو تضطرك الظروف لذلك .

الأحداث وتواريخها

  • تقتحم الشهر مع رغبة في الانفتاح و إيجاد المخارج لبعض الإشكالات , فتستفيد من مساعدة تأتيك بين 3 و4 في المجال المهني كما الشخصي , حيث يسود مناخ في العمل يلائمك , انفتح على الحوار في هذه الأثناء إذ تكون ردات الفعل ملائمة , واتبع قلبك و اصغ إلى ما يتوق إليه  الشريك و ابحث عن الاستقرار .
  • بين 5 و6 لا تجادل أحداً ولا تبادر إلى جديد , بل ادرس الأوضاع بهدوء و أجل إعطاء الأجوبة إلى وقت لاحق .
  • إذا استطعت الابتعاد عن محيط عملك بين 10 و11 فهذا أفضل لك , خاصة و أن الأفلاك ترى في الراحة في هذه الأثناء مخرجاً لمواجهات محتملة .
  • يوم 12 تتحمس لمشروع مهم يحمل إليك النجاح والأرباح المالية , يطور مجالك المهني بشكل كبير , أما تاريخ 13 قد تتلقى خبر أو بشرى سارة بشأن وضعك الصحي أو الشخصي .
  • تمر بفترة جيدة بين 13 و15 على الصعيد المهني وتلقى أفكارك تجاوباً من قبل المسؤولين
  • تتاح لك فرص مناسبة لتوسيع أعمالك أو اتخاذ قرارات في حياتك المهنية والمادية بين 17 و18 , ترتب أوضاعاً بعد فترة من القلق وتبدو الرابح  في منافسة ما , ولو أن الفلك يطلب منك التروي قليلاً .
  • يوم 19 قد يولد طاقة سلبية وبعض التوتر ويتطلب انسحاباً من مكان غير آمن
  • حاذر من مناكفات أو محاولة البعض صدك بين 19 و20 , لا تذهب إلى مكان قد يحمل إليك المخاطر وانتبه من الأشرار أو من الذين يحيكون لك مؤامرة ما .
  • -         21 يوم جيد للاحتفال بمناسبة شخصية أو دعوة لحفل اجتماعي يعزز علاقتك بالآخرين , أما يوم 22 يتحدث عن أخبار إيجابية تساعدك في التخلص من بعض العقد .

قد تعيش مغامرة شائكة بين 26 و27 , انتبه من فضح سر لك في هذا الوقت