توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر شباط 2-2019


توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر شباط 2-2019

(( النجاح هو مجرد حظ .. اسأل أي فاشل ))

بعد شهر من التقلبات تطل على انفراجا واسعة ونشاطات واعدة وأرباح ونجاحات , تتم أعمالك بنجاح باهر وقد تكلف بمهمة تؤديها بشغف وتلفت إليك الأنظار , تقدم على مبادرات نلاقي التجاوب الكامل , ربما تثير الفضول بعمل مميز قد تقدم عليه أو بحوار يترك أثراً لدى المستمعين أو بإنجاز استثنائي يثير الإعجاب .

إنه الوقت الملائم لكي تضع برنامجاً لشؤونك المالية ومستحقاتك كما واجباتك , قد تكون مصدر نجاح وثراء لبعض الذين يتعاملون معك وهذا أمر يسعدك , خاصة وأنك تتمتع بحدس مالي مميز الآن يدفعك إلى الخارج , أي السفر .

إذا كانت الشؤون المالية واعدة فالعلاقات الشخصية والعائلية قد تكون مهددة , تتحدث الأفلاك عن بعض الاحتكاكات وعن نزاعات قديمة تعود للظهور ,و ربما يطالبك أحد الأقارب بعائدات فيدهشك الأمر .

قد تعاني من مشكلة غيرة وتفاجئك مواقف لم تتوقعها , وربما تسمع أخباراً تزعجك وتسبب لك النقزة وتجعلك تستغرب بتصرفات غير متوقعة من قبل .

الأحداث وتواريخها

  • لا تحمل نفسك مسؤوليات ضاغطة في اليومين الأولين لأن حظوظ النجاح محدودة , كن متحفظاً إزاء أي عرض جديد أو إغراء قد يكون ثمنه باهظاً
  • يوم 3 تعالج مسألة مالية , فقد عانيت سابقاً من تدهور في أوضاعك المادية بسبب كثرة الديون , اليوم ستجد الانفراج , أما بتاريخ 4 قد تتاح لك فرصة تجعلك تخوض تجارب جديدة في عالم المعرفة والثقافة وتطلع على ما يثير فضولك جداً .
  • يوم 6 استفد من إنجازاتك ووظفها في مجال يخدم حياتك المهنية بشكل أفضل , أما تاريخ 7 أيضاً سيكون مفيداً بالنسبة لك على الصعيد العاطفي فقد يحمل لك مفاجأة سارة .
  • كن حذراً بتاريخ 9 فقد تتعرض للاحتيال أو السرقة , احرص على ممتلكاتك ومستنداتك الخاصة حتى لا تفسح المجال لأي عملية سرقة بالنجاح , أما تاريخ 10 تفرح بالعطاء فتجد سعادتك في إسعاد الآخرين أكثر من إحرازك أرباحاً شخصية
  • تاريخ 16 استثمر طاقاتك ووظف أعمالك والجأ إلى المفاوضات لتحصل على ما تسعى إليه , أما في تاريخ 17 الحظ مضاعفاً جداً , تسيطر على الأوضاع بشكل كبير ومميز جداً عن السابق
  • إذا شعرت أن ملاحقتك بعض الأهداف الشخصية تصادف حواجز وعراقيل بين 18 و19 , تحفظ قليلاً وتراجع وحدد خسارتك , وربما يخيب ظنك بالنسبة إلى أحد الذين يهتف إليهم قلبك , قد تفاجأ بأشخاص يحتفظون لك بعاطفة صادقة وأنت تهملهم .
  • قد تمر بفترة صعبة في حياتك العائلية في الفترة الواقعة بين 21 و22 فلن يكون سهلاً أن تعمل بود وابتسامة وقلبك حزين .
  • تأتيك الأخبار السارة على الصعيد المهني في الفترة الواقعة بين 24 و25 مما يؤدي إلى رفع معنوياتك ويعيد إلى نفسك الثقة
  • كن متحفظاً جداً يوم 28 وابعد عن القيل والقال ولا تصدق الشائعات.