توافق برج الحمل مع برج العذراء في الحب والزواج والجنس والعاطفة والقيم والمبادئ


28% نسبة التوافق

توافق برج الحمل مع برج العذراء - لمحة عامة

ان العلاقة بين الحمل و العذراء كالحلم الصعب حتى وان عمل الشريكان على انجاح هذه العلاقة . كل منهما لديه شخصية مختلفة تماما عن الاخر ووجهات نظر مختلفة فيما يخص الحب والرومانسية والجنس والزواج . فبينما الحمل يحب الاستقلال و الحرية المغامرات و المخاطر فالعذراء لا يهمه سوى القواعد و البروتوكلات .ان درجة اختلافهما قد تصل الى حد المعارك , ذلك بسبب اختلاف قيمهما الاخلاقية, كما انهما عنيدان جدا و هذا ما يزيد الامر سوءا في فهم شخصية بعضهما, و بالمقابل فبمجرد التفاهم بينهما سيكون هنالك امكانية لعلاقة تدوم للمدى الطويل

توافق برج الحمل مع برج العذراء في الحب و الرومانسية

علاقتهما هي جذب للاضداد .ويمكن ان تنشأ بينها علاقة على الرغم انها ليست فكرة جيدة, ولكن عندما يلتزم الشريكان يمكنهما تحقيق شي ايجابي . اسلوب هذين الشخصين في الحب غريب, يجعل الامور غير متوازنة و لكن الشئ الجيد هو ان كل منهما يفهم فكرة الاخر عن الحب و يتقبلها كما هي . ان ركز كل منهما على النقاط الايجابية فيمكن ان تسير العلاقة بشكل مريح وسلس , وقد يجدان نفسهما يخططان للمستقبل معا . الحمل يستطيع تعليم العذراء التعامل مع الامور بجدية اقل, في حين يستطيع العذراء تعليم الحمل التحلي بالصبر و التفكير اكثر قبل التصرف . قد تكون فكرة تعلم الاشياء من بعضهم طريقة جيدة لزيادة الحب و الاحترام فيما بينهم.

توافق برج الحمل مع برج العذراء في الجنس

ان غريزة الحمل و طاقته العالية هو شئ يفوق العذراء الخجول و العملي, حتى وان حاولا استيعاب هذا الاختلاف . الحمل شخص جنسي سريع وفظ في اغلب الاوقات كما انه لا يحترم حاجة العذراء الى قليل من الاحساس وهذا يشعر العذراء بغياب الرقة والعاطفة, وهذا ما يسبب الخلافات, العذراء على عكس الحمل, يحتاج الى وقت وللكثير من المداعبة لحدوث الرغبة الجنسية. فاذا ارادا الوصول الى علاقة ترضي الطرفين, فسيحتاجان الى العمل بجد للوصول الى علاقة حميمية خاصة بهم.

توافق برج الحمل مع برج العذراء عاطفيا

التوافق العاطفي بين الحمل و العذراء ضعيف جدا وذلك بسبب طبيعتهما العاطفية الضعيفة. الصداقة بين الحمل و العذراء من الممكن ان تكون الطريقة الوحيدة التي من شأنها بناء علاقة عاطفية .العذراء يفضل الشخص العاطفي جدا وهذا امر يفتقر اليه الحمل .الحمل شخص يحب الصدق و الولاء اكثر في شريكه والعذراء يميل للسيطرة على شريكه بسبب فكرة للخوف من فقدانه, وهذا يزعج كثيرا الحمل المستقل . ان عمل كل منهما على موازنة الامور من الممكن ان يحصلا على نتيجة ايجابية. من جهة اخرى يمكن للاختلافات الرئيسية ان تسبب بعدم وصول العلاقة الى مستوى عاطفي استثنائي.

توافق برج الحمل مع برج العذراء في الزواج

ان برج الحمل شخص يحب الاكتشاف والمغامرات و التحليق بينما العذراء يميل للاستقرار بحياته .هما شخصان يخافان من فكرة الزواج و الارتباط ولكن ان كان توافقهما العاطفي و الجنسي قويا فسيكون الزواج احد اهدافهما في الحياة .فالعذراء بطبيعته التحليلية سيشعر بالسعادة لسماع افكار الحمل ويساعده تحسينها .على الرغم انهما لا يتشابهان بالافكار و المعتقدات الا انهما يطرحان وجهة نظرهما و سيعيشان حياتهم بطريقة مختلفة .اذا تم الزواج فهناك الكثير من الاشياء ليتعلمونها من بعضهما, كما ان عملهما كفريق يساعدهما في اكتشاف احلامهما المشتركة .

توافق برج الحمل مع برج العذراء في الثقة و الانسجام

قد يكون التواصل من اقوى النقاط التي يتمتع بها كل من الحمل و العذراء حيث يمكنهم الانسجام مع بعضهما بسهولة .فالعذراء شخص صبور تحليلي يفضل ان يبقى هادئا عند يغضب احد ما و يصبح فظا بالكلام . بينما الحمل الناري يكون جاهزا للدخول في قتال بسهولة .لذلك فان الصراخ و العبارات القاسية لن يكون لها وجود في علاقة الحمل و العذراء .وعندما يقرران الحفاظ على الهدوء سيكون التواصل بينهما ممتاز. رغم الخلافات من وقت لاخر الا انهم سيفهمان بعضهما بشكل جيد, وسيكونان من الشركاء المخلصين. الثقة اساس علاقتهما خاصة بالنسبة للعذراء الذي ياخذ وقته ليثق باحدهم, وخاصة ان كان الشريك هو الحمل الذي يقدس الحرية و يكره السيطرة.

توافق برج الحمل مع برج العذراء في القيم و المبادئ

ان الحمل و العذراء شخصان لا يشبهان بعضهم بشي الا انهم يتوافقون في العديد من الامور و المبادئ كالصدق و الاخلاص العمل الجاد الطموح و الشخصية المرحة وهذا ما يجعلهم اكثر من مجرد اشخاص او زملاء رائعين بل شركاء ممتازين بالحياة ايضا .فاذا كانت علاقتهما مبنية على مشروع مشترك او فكرة تجارية ستكون علاقتهما لها معنى كبير ومن اكثر الامور التي ينسجمون بها